Wednesday 14 March 2018

أوزفوريكس معدل التاريخ


معدل التحويل.


تحقق من أسعار صرف العملات الأجنبية على أزواج العملات الأكثر شعبية هنا قبل بدء تحويل الأموال الخاصة بك.


يعرض محول العملات لدينا أسعار السوق وليس مؤشرا على أسعار العملاء أوفكس. ببساطة تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.


يتم احتساب المبالغ أعلاه باستخدام سعر السوق (بين البنوك). لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>.


الحصول على اضافية مع معدل عملائنا.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


* يتم حساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.


رسوم النقل.


رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


تسي مواعيد التسليم في جميع أنحاء العالم.


تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:


معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *


* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.


ما هو سعر الصرف اليوم؟


أسعار الصرف بين البنوك و ليف.


أنواع أسعار الصرف.


وهناك ثلاثة أنواع رئيسية من نظم أسعار الصرف تستخدمها الحكومات لتحديد القيمة السوقية لعملاتها.


أسعار الصرف العائمة. وتستخدم معظم العملات الرئيسية والمستقرة نسبيا سعر صرف عائم (أو تقلب سعر الصرف) تحدده قوى العرض والطلب. وتحدد قيمة العملة بعوامل السوق بما في ذلك أسعار الفائدة وبيانات المستهلكين والتضخم والمناخ السياسي والتقلبات في قيمة الصادرات الهامة. العملات التي تستخدم نظام سعر الصرف العائم تشمل الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو من بين أمور أخرى. أسعار صرف العائمة المدارة. المعروف أيضا باسم & لسو؛ تعويم مربوط و [رسقوو] ؛، في هذا النظام سعر الصرف، فإن البنك المركزي تتدخل في السوق لضمان أن قيمة العملة يبقى ضمن الفرقة محددة سلفا. وتشمل البلدان التي تستخدم عائمة تدار فيها إندونيسيا وسنغافورة. أسعار الصرف الثابتة. ويربط نظام سعر الصرف الثابت قيمة العملة بتقلبات عملة أخرى. الدولار هونج كونج والولايات المتحدة. الدرهم مرتبط بالدوالر األمريكي.


لماذا تقدم شركات مختلفة أسعار صرف مختلفة؟


الجواب البسيط؟ لأنها يمكن. وتعلم البنوك أن 80٪ من المستهلكين سوف يستخدمون بنكهم لتحويل الأموال إلى الخارج. * لا يجب عليهم تقديم أسعار تنافسية، لأن الكثير من الناس لا يدركون الهوامش التي يتقاضونها. (عندما أبلغت هذه الاتهامات 75٪ من المستهلكين يسمى هذه التكاليف & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ ^)


وبالمثل، فإن مقدمي خدمات صرف العملات بالتجزئة الذين لديهم منافذ في المطار يعرفون أنك يائسة للحصول على المال قبل رحلتك. وهذا هو سبب اختلاف أسعار الشراء والشراء عن بعضها البعض. في أوفس، ونحن نقدم باستمرار أسعار الصرف جيدة والمهنية 24/7 الخدمة، حتى تتمكن من تحريك أموالك عندما تريد. سجل الدخول لمعرفة الأسعار المباشرة لنفسك.


اتخاذ قرار مستنير والاستفادة القصوى من المال الخاص بك.


* مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2016). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا كنت تريد أن ترسل المال في الخارج، هل تستخدم البنك؟ الجواب: أجاب 81٪ من الناس بأنهم سيستخدمون مصرفا لإرسال الأموال إلى الخارج.


^ مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2016). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا قمت بنقل 10،000 $ في الخارج عن طريق البنك الذي تتعامل معه، فقد تكون رسوم النقل 25 دولارا، وقد تكون تكلفة هامش العملة حوالي 400 دولار. ما هو شعورك حيال هذه التكاليف لتحويل 10000 دولار من أموالك في الخارج؟ الجواب: نصف (48٪) يعتقدون أن الرسوم المصرفية التقريبية لنقل 10،000 $ في الخارج هي & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ و 27٪ يقولون أن التكلفة هي & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ (75٪ يقولون إن رسوم البنك هي & لوت؛ عالية جدا & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مزق قبالة & [رسقوو]؛).


قد يعجبك ايضا:


أوسد التنبؤات والتنبؤات.


أكبر 5 أساطير الفوركس تحتاج إلى معرفته.


10 أفضل الأماكن للتقاعد في الخارج.


لدينا أعلى العملات المحولة.


لا يمكن العثور على العملة الخاصة بك؟


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


أوزفوريكس السفر المال.


النقد الأجنبي وبطاقات السفر - مراجعة OzForex. au.


السوق الرائدة في أسعار صرف العملات الأجنبية وخدمة العملاء على مدار 24 ساعة، وماذا لا تريد؟ أوفس هي واحدة من الشركات الرائدة في أستراليا Ђ ™ من خدمات الصرف الأجنبي - it†™ ق الخبز والزبدة. وإذا كنت Ђ re التفكير في استخدام بطاقة السفر أوزفوريكس بينما كنت Ђ في الخارج، فإنه يساعد على معرفة القليل عن الشركة وراء البطاقة.


لن تكون بطاقة السفر أوزفوريكس متاحة للتطبيقات نظرا لأن بطاقة الائتمان هذه لم تعد متاحة للعملاء الجدد. لا يمكن تطبيق المعلومات المقدمة والبطاقات، ومع ذلك، فقد تم الاحتفاظ المعلومات الواردة في هذه الصفحة لصالح العملاء الحاليين وللمهتمين. قارن بطاقات بطاقات الائتمان الأخرى:


قبل أن تقرأ، ماذا ونفس؟


ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض طرق الدفع وأنواع التجارة التي لا يقبلها أوفس. حتى إذا كنت Ђ thinking التفكير في دفع لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك أو تتصدر بطاقة السفر الخاصة بك مع النقد أو بطاقة الائتمان، أوفس ليست مزود لك، كما أنها لا تقبل هذه الطرق للدفع.


إذا كنت تستخدم موقعها الإلكتروني لتحويل الأموال بين العملات، هناك حد أدنى للمعاملة قدره 2000 دولار، لذلك الناس الذين لديهم اللعب في سوق الصرف الأجنبي مع مبالغ صغيرة من المال قد ترغب في النظر في بديل فوريكس مزود. ولا يسري هذا الحد على الودائع التي يتم دفعها على بطاقة السفر المدفوعة مسبقا. لهذا هناك مبلغ إيداع الحد الأدنى من $ 100 دولار أسترالي. إذا كنت تخطط لجعل المضاربات تداول العملات الأجنبية قد ترغب في النظر في منصة الصرف الأجنبي آخر أيضا.


وإلا، قراءة للحصول على مراجعة فوائد أوفس يمكن أن تقدم عملاء it'Ђ ™ وكذلك بعض المعلومات الرئيسية عن تاريخ الشركة، لمحة عامة عن خدمات الصرف الأجنبي وكيف ولماذا يمكن أن توفر مثل هذه أسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية.


ماذا تقدم أوفس؟


أوفس متخصصون في تحويل العملات الأجنبية. أنها توفر بطاقة سفر السفر أيضا. ويمكنها أيضا تنظيم التحويلات المالية الدولية، والتعامل مع خيارات الصرف الأجنبي، والعقود الآجلة، ووضع خطط الدفع العادية وتوفير أدوات إدارة مخاطر الصرف الأجنبي.


أوفس خدمات صرف العملات الأجنبية.


بطاقة السفر أوزفوريكس هو مجرد جزء صغير من ما تقدم الشركة. يمكن للعملاء استخدام منصة التداول عبر الإنترنت أوفس مع لوحة تداول العملات الأجنبية للتخصيص.


أوفكس النقد الأجنبي الأخبار والتعليق.


فضلا عن توفير منصة التداول، أوفس لديها أيضا عدد من الخدمات الإعلامية التي تهدف إلى إبقاء لكم حتى الآن مع أحدث الأخبار والتعليق والتحليل من فريقهم.


ثيЂЂ ™ ق كامل من التعليق يمكنك الاشتراك في ذلك يأتي كل يوم أو أسبوع أو شهر، وفريقهم يعرض بشكل متقطع تعليق الفيديو إذا قراءة التقارير ليست لديك شيء.


أوفس أدوات الصرف الأجنبي.


كما أن موقعهم الإلكتروني يحتوي على أداة بحث رائعة للتجار الذين يبحثون عن أسعار الصرف التاريخية. سواء كان ذلك موسميا، ونسبة العائد الشهري، ومعدلات الشهرية والسنوية المتوسط ​​أو لقطات من سعر بين البنوك، وهناك عدد من الطرق التي يمكنك عرض وفرز البيانات المعروضة على الموقع.


كما أنها توفر آلة حاسبة العملات الأجنبية، وخيارات حاسبة، والتقويم الاقتصادي قائمة التواريخ الهامة، وتحويل العملات، ومعلومات عن أسعار الصرف الفوري، معلومات مفصلة عن أسعار صرف العملاء والتطبيق المحمول، والتي تمكنك من إدارة حسابك أوفس من الهاتف الذكي الخاص بك.


يمكنك استخدام أدوات الصرف الأجنبي مجانا على موقعه على الانترنت، ولكن للوصول إلى مجموعة كاملة من خدمات أوفس، سوف تحتاج إلى تسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابك على الانترنت أوفس.


الأسباب التي تجعل شركة أوفكس هي المزود الرئيسي لخدمات الصرف الأجنبي.


السوق مضمونة العملاء الرائدة أسعار صرف العملات الأجنبية:


إن القيمة الرئيسية التي تقدمها شركة أوفكس إلى العملاء المحتملين هي ضمان أنهم لن يتعرضوا للضرب عندما يتعلق الأمر بتوفير سعر صرف العملات الأجنبية الرائد في السوق.


إذا كنت تسألهم لماذا معدلاتهم جيدة، فإنها لن أقول انها ™ بسبب حجم المعاملات في السوق بين البنوك، والتي تسمى أحيانا السوق Ђspspot ™. من خلال القيام بالكثير من الأعمال النقد الأجنبي مع البنوك وغيرها من المقرضين الرئيسيين على رخيصة، وتقول أوفكس أنها يمكن أن تمر المدخرات عليك، عملاء التجزئة.


كيف تقارن أسعار الصرف المقدمة من قبل أوفس بمقدمي العملات الأجنبية الآخرين؟


عند تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بهم، سوف لن نرى معدل. هذا هو المعدل الإرشادي فقط - سعر الفائدة في السوق في مكان ما بين السعر الذي يشترونه وبيع العملة في. وفقا لرئيس قسم التسويق في أوفكس كريستوفر مينيهان، الذي يمكنك أن ترى الحديث عن هذه النقطة نفسها في هذه الصفحة، الشيء الرئيسي هنا هو أن لديهم علامة أقل من غيرها من مقدمي النقد الأجنبي من حوالي 4٪. مقدمي الفوركس الآخرين ومقدمي بطاقة السفر يستغرق حوالي 8٪.


نقطة رئيسية أخرى هي أوفس بتحديث أسعار صرف العملات الأجنبية الفوركس كل ثلاثين ثانية، في حين أن المقرضين التجزئة والمؤسسات أخذ الودائع التي تقدم أيضا خدمات الصرف الأجنبي فقط تحديث أسعارها مرة واحدة في اليوم مع إخلاء المسؤولية التي вЂ~rates عرضة للتغيير دون إشعار Ђ ™ . وبالنسبة لمتداول النقد الأجنبي الحريص، فإن التحديثات المتعددة على مدار اليوم تتيح فرصة للاستفادة من التقلبات في العملات الدولية عند حدوثها.


خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.


تداول العملات الأجنبية لا ينام ولا يفعل أوفس. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال أوفس لأي سبب من الأسباب، يمكنك التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. اعتمادا على مكان وجودك في العالم، وهناك بضعة أرقام يمكنك الاتصال. إذا كنت Ђ re في أستراليا وترغب في الحصول على اتصال مع أوفس، يمكنك الوصول إليها على الأرقام الواردة أدناه في قسم الأسئلة الشائعة لدينا:


رسوم أوفس.


كما هو الحال مع جميع مقدمي خدمات صرف العملات الأجنبية، تطبق شركة أوفكس هامش معاملاتها في التعاملات الأجنبية للعميل. هناك رسم واحد فقط يجب أن تكون على علم أيضا. إذا قمت بإجراء صفقة تحت 10،000 $ سيتم فرض رسوم 15 دولارا لكل معاملة. هناك أي رسوم لتسجيل و لا رسوم الجارية.


أسئلة مكررة:


ما هو رقم خدمة العملاء؟


اتصل بالزبائن على الرقم: 1300 300 424 الاتصال بالزبائن: 1300 300 524.


كيف يمكنني إجراء الدفعات إلى أوفكس.


هناك نوعان من طرق الدفع أوفس ™ لا تقبل، أساسا النقدية والائتمان و Traveller†™ ق الشيكات. بباي هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية يدفع الناس لتجارتهم. وخلافا لبعض مقدمي خدمات الصرف الأجنبي الآخرين الذين قد تفرض رسوما عند استخدام بباي لإعادة تحميل حساب، أوفس لا تتقاضى عن المعاملات بباي. يمكنك أيضا نقل مباشرة إلى حسابات OFX†™ عن طريق الخدمات المصرفية الإلكترونية.


تسجيل ل أوفكس.


إذا كنت مهتما في الاستفادة من خدمات الصرف الأجنبي التي تقدمها أوفس، يمكنك تسجيل حساب من خلال موقعه على الانترنت عن طريق ملء نموذج مثل ما هو مبين أعلاه. التسجيل مجاني ويجب أن يستغرق سوى بضع دقائق.


أوفس نبذة عن الشركة والتاريخ.


وقد كان أوفكس في السوق لأكثر من عقد من الزمان. وقد أطلقوا موقعهم الإلكتروني للمرة الأولى كخدمة معلومات في عام 1998، ولكنهم انتقلوا منذ ذلك الحين إلى المملكة المتحدة ليصبحوا شركة دولية واحدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات النقد الأجنبي في أستراليا.


تأسست الشركة من قبل مات جيلمور وجاري لورد. وقد عمل كلاهما في مجال الخدمات المالية، ورأيا أنهما يستطيعان القيام بعمل أفضل من مقدمي خدمات النقد الأجنبي الموجودين بالفعل. وكان هذا نجاحهم، باعوا حصة السيطرة على بنك ماكواري في عام 2007. في عام 2010، اشترى أسيل الشركاء ومجموعة كارلايل حصة كبيرة أخرى من الشركة والمنظمات الثلاث الآن يشغلون مناصب في مجلس الإدارة جنبا إلى جنب مع أصحاب الأصلي مات و غاري.


الوظائف ذات الصلة.


يتم إدارة المدفوعات الدولية إنغ ديريكت من قبل أوفس.


يتم توفير خدمة نقل دولي إنغ Direct' s ™ من قبل متخصص العملات الأجنبية أوفس. ويوفر النقل السريع والآمن في الخارج التي تتميز بأسعار الصرف التنافسية والحد الأدنى من الرسوم.


كيفية الحصول على أفضل سعر الصرف عند إرسال الأموال في الخارج *


قارن شركات تحويل الأموال والمنتجات ويمكنك الحصول على سعر صرف العملات الأجنبية أفضل بكثير، مما يسمح لك بإرسال المزيد من المال في الخارج.


كيفية إرسال الأموال في الخارج باهظة الثمن.


إرسال الأموال في الخارج لا تحتاج إلى أن تكون مكلفة. هنا هو كيف يمكنك العثور على أرخص صفقة.


ز التجارة الدولية التحويلات المالية.


إرسال الأموال إلى مجموعة من البلدان مجانا مع ز التجارة.


المدفوعات في الخارج مع ويستباك التحويلات المالية الدولية.


تسجيل الدخول إلى ويستباك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لتحويل الأموال إلى حسابات مصرفية دولية الآن مقابل رسوم ثابتة.


تم آخر تعديل لهذه الصفحة في 4 أكتوبر 2017 في 9:18 صباحا.


اسأل خبير.


4 الردود.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون السفر إلى نيوزيلندا في عام 2017، وسوف تحتاج حوالي أود 2500 في نز العملة لتحمل معي. هل سيكون من الأفضل حمل نقدي أو أخذ بطاقة سفر مسبقة الدفع معي؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في المناطق النائية بعض الوقت.


شكرا لسؤالك.


عموما، عند السفر في الخارج، سيكون من الجيد لتحقيق مزيج من النقد والبطاقات.


لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن ما يجب أن تجلبه في رحلتك إلى نيوزيلندا، يرجى قراءة دليل السفر المال إلى نيوزيلندا هنا.


عند الذهاب إلى موقع أوفس والقيام بأسعار صرف بطاقات السفر وتحويل أود 5000 سوف تحصل نزد 5.055. هل يتعين علي تطبيق تحويل العملة المتقاطعة بنسبة 2.99٪ من NZD5.055 ؟؟ وبالتالي فإن المال الفعلي في البطاقة سيكون نزد 5.055 ناقص 2.99٪ حتى نزد 4903.85 ؟؟


شكرا لسؤالك.


المبلغ الذي تريده من قبل أوفس قبل تحويل أموالك هو المبلغ الذي ستتلقىه عند الموافقة على الاقتباس. لن يتم تحصيل رسوم تحويل العملة إلا عندما لا تكون العملة المحلية متوفرة على بطاقة السفر، وليس عند إعادة التحميل.


أأمل ان يكون هذا قد ساعد.


ليفيل 10، 99 يورك ست، سيدني، نسو، أوستراليا 2000.


من نحن وظائف غرفة الإعلام اتصل بنا شريك معنا الشروط والأحكام المبادئ التوجيهية خريطة الموقع © 2016 finder. au.


ما مدى احتمال أن توصي الباحث عن صديق أو زميل؟


شكرا لك على ملاحظاتك.


هدفنا هو خلق أفضل منتج ممكن، وأفكارك والاقتراحات والاقتراحات تلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحديد الفرص لتحسين.


معلومات هامة حول هذا الموقع.


finder. au هي واحدة من المواقع الرائدة في أستراليا المقارنة. نقارن من مجموعة واسعة من البنوك الكبرى وشركات التأمين ومصدري المنتجات.


finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من المصدرين المنتج المدرجة على مواقعنا. على الرغم من أننا نقدم معلومات عن المنتجات التي تقدمها مجموعة واسعة من المصدرين، ونحن لا تغطي كل المنتجات المتاحة. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت المنتجات المعروضة على موقعنا مناسبة لاحتياجاتك وطلب المشورة المستقلة إذا كان لديك أي أسئلة.


تحديد مجموعة من المنتجات، كما 'أعلى' أو 'أفضل' هو انعكاس لتفضيلات المستخدم استنادا إلى بيانات الموقع الحالي. على أساس منتظم، تحليلات دفع إنشاء قائمة من المنتجات الشعبية. حيث يتم تجميع هذه المنتجات، فإنها تظهر في أي ترتيب معين.


عندما يرتبط موقعنا بمنتجات معينة أو يعرض أزرار "الانتقال إلى الموقع"، قد نتلقى عمولة أو رسم إحالة أو دفع.


ونحاول أن نتبع نهجا منفتحا وشفافا ونوفر خدمة مقارنة واسعة النطاق. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه بينما نحن خدمة مملوكة بشكل مستقل، خدمة المقارنة لدينا لا تشمل جميع مقدمي أو جميع المنتجات المتاحة في السوق.


قد یقوم بعض مصدري المنتجات بتقدیم منتجات أو تقدیم خدمات من خلال علامات تجاریة متعددة أو شرکات مرتبطة أو ترتیبات مختلفة لوضع العلامات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستهلكين مقارنة البدائل أو تحديد الشركات وراء المنتجات. ومع ذلك، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات لتمكين المستهلكين لفهم هذه القضايا.


تقديم أو الحصول على تقدير التأمين من خلالنا لا يضمن يمكنك الحصول على التأمين. ويستند القبول من قبل شركات التأمين على أشياء مثل الاحتلال والصحة ونمط الحياة. من خلال تزويدك بالقدرة على التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض نحن لا نضمن الموافقة على طلبك. يخضع طلب الحصول على منتجات الائتمان لبنود وشروط المزود وكذلك معايير التطبيق والإقراض.


يرجى قراءة موقعنا على الانترنت شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول خدماتنا ونهجنا في الخصوصية.


أخبار السوق.


تتبع اتجاهات العملة والوصول إلى الخبراء اليومية وتحليلات السوق الأسبوعية.


الرسم البياني للعملة.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


أوسد متقلبة ولكن صافي دون تغيير. اليورو بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي. غبب مختلطة على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ولكن الدولار الأسترالي والكندي كاد على حد سواء.


15 ديسمبر 2017.


وكان الدولار الاسترالي اليوم أفضل بكثير من الكريكيت يوم الخميس، على الرغم من أن عدد قليل من الناس يراهنون على عكس ثروات كل من الاثنين المقبل. وقد استمتعت الآن أربعة أيام متتالية من المكاسب وسيكون هناك تنهدات ضخمة من الإغاثة من أولئك الذين لاحظوا الضغط في الدولار النيوزلندي يوم الاثنين، ويعتقد أنه قد يكون من الحكمة لتقليص السراويل الاسترالي أيضا. بعد أن قفز من 0.7630 دولار إلى 0.7668 عند نشر آخر تقرير عن الوظائف، تمكن الدولار الأسترالي من الاستمرار في هذه المكاسب خلال ال 18 ساعة القادمة، ليغلق في نيويورك بالقرب من 0.7670.


الأريكة العملات أوفس - 12 ديسمبر 2017.


تاجر الشركات مات ريتشاردسون يستعرض أحداث الأسبوع الماضي ويركز على الأحداث الرئيسية التي تحكم الاتجاه في الأسبوع المقبل.


المكاتب العالمية.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


100 كوينز رود.


وسط هونغ كونغ.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


أود إلى أوسد.


آه، أمريكا: السمو العالمي الذي جلب العالم السيارات والطائرة و إفون - حيث يسود الابتكار العليا على الرغم من أن 7٪ من السكان يعتقدون أن هبوط القمر كان خدعة.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


ما الذي يؤثر على سعر صرف الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي؟


أود / أوسد لقطة.


الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم. وقدر الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي (الاسمية) بنحو 17.42 تريليون دولار أمريكي في عام 2014 أو نحو 22.5 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي العالمي. فالولايات المتحدة هي المحرك الرئيسي للاقتصاد العالمي، وهي رائدة عالمية في مجال التجارة والاستثمار الدولي، والابتكار والتكنولوجيات الجديدة، ونفقات البحث والتطوير، ورأس المال في البورصة، وحصتها في الشركات العالمية الكبيرة.


--- الحكومة الأسترالية، وزارة الخارجية والتجارة.


أمريكان تنفق حوالي 37 مليار دولار سنويا على البيتزا. 2 rough تقريبا ⅓ من السوق العالمية ويصل إلى معدل استهلاك حوالي 100 فدانا في اليوم الواحد. في حين أن أستراليا هي من بين أفضل 5 في استهلاك البيتزا للفرد الواحد، البرغر تأخذ صدارة للالدولار الاسترالي جعل الاستراليين أكبر أكلة اللحوم العالم اعتبارا من عام 2015. 3 التعليم العالي هو تصدير شعبية لكلا البلدين. بالنسبة لأستراليا، فهي صناعة بقيمة 19 مليار دولار أسترالي، في حين أن الولايات المتحدة تساهم في الاقتصاد بمقدار 30 مليار دولار. 4، 5 استراليا و رسكو؛ ق أغنى الأصلي هو جينا رينيهارت، التعدين المغول. اعتبارا من عام 2016، مخزونها البالغ 10 مليارات دولار (بانخفاض عن الذروة التي بلغت 31 مليار دولار في عام 2012) يترك لها في المرتبة 12 على قائمة العالم أغنى النساء خلف وريث وول مارت والمريخ (الحلوى). 6.


سواء كنت و رسكو؛ إعادة دفع للتعليم في الخارج، بدءا امبراطورية البيتزا العالمية أو إرسال الأموال إلى الوطن للأصدقاء والعائلة، يمكن أن تساعدك على حفظ أوفس التحويلات المالية الدولية. إذا كنت بحاجة إلى إجراء دفعة إلى الولايات المتحدة، فاستخدم أوفس حتى لا تتوقف عن طريق هوامش ورسوم مصرفية عالية. سجل اليوم للحصول على وصول لدينا معدلات منخفضة والخدمة الشخصية.


اسم العملة: الدولار الأمريكي. المعروف أيضا باسم: باكز، البنجامينات، العظام.


البنك المركزي: الاحتياطي الفدرالي.


البلدان المستخدمة في: الولايات المتحدة الأمريكية، إكوادور، تيمور الشرقية، السلفادور، جزر مارشال، ميكرونيزيا، بالاو، تركس وكايكوس، جزر فرجن البريطانية، زمبابوي.


الوحدة الصغرى: سنت أو بنس واحد.


ملاحظة الطوائف: 1، 2 (نادرة)، 5، 10، 20، 50، 100.


فئات العملة: بيني (1 و سنت؛) والنيكل (5 و سنت؛)، الدايم (10 و سنت؛)، ربع (25 و سنت؛)، نصف الدولار (50 و سنت؛)، دولار واحد.


أوسد إلى أود تحليل سعر الصرف. تحقق من تحليل السوق اليومي لمعرفة العوامل التي تؤثر على الدولار الأمريكي إلى الدولار الأسترالي سعر الصرف اليوم.


لدينا أعلى العملات المحولة.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment