Saturday 17 March 2018

رئيس الفوركس المؤتمر الوطني العراقي


رئيس فوريكس المؤتمر الوطني العراقي
هناك قيمة كبيرة في الوصول المباشر إلى جودة التنفيذ والسيولة الكافية. وسطاء السماسرة تقدم فروق أسعار أكثر تشددا، وانخفاض معدلات الرفض وتحسين التنفيذ عبر وسطاء الفوركس بالتجزئة. على الرغم من ذلك، فإن السمسرة الرئيسية لا تسمح عادة بالحسابات الفردية، لذا فإن أحد الخيارات لمتداولي الفوركس المحترفين الذين يرغبون في أن يكونوا قادرين على التداول في ظل أفضل الظروف هو إنشاء شركة تجارية خاصة. وهو حل سهل لتنفيذ الذي يوفر أيضا الحماية الشخصية ضد الهامش والمطلوبات التجارية. ولكن هل هو حقا يستحق الازعاج؟ ستقترح مشاركة المدونة هذه أربعة أسباب رئيسية تجعلنا نعتقد أنها محاولة جديرة بالاهتمام وتركها لكل تاجر لاتخاذ قرار موضوعي.
من خلال الحصول على السيولة بالجملة من خلال وسيط رئيس، يمكن للمتداولين الفوركس المهنية الاستفادة من الفوائد الرئيسية الأربعة التالية:
تشديد فروق الشركات: كمصدر محايد للسيولة، وسطاء السماسرة لديها حافز لتسهيل أكبر قدر ممكن من النشاط التجاري من عملائها ممكن. يتم تعويضهم من قبل رسوم السمسرة الرئيسية، والتي يتم شحنها أوسوسالي على أساس لكل مليون أساس كل شهر. لأنها عادة ما تعمل فقط مع المؤسسات، أنها لا تملك النفقات العامة الضخمة للموظفين والتكاليف الثابتة التي يجب أن تتحملها شركات الوساطة التجزئة من أجل خدمة عدد كبير من العملاء. ونتيجة لذلك، فإنها قادرة على تقديم فروق مؤسسية لعملائها - بقدر 2-3 نقاط أكثر تشددا من حسابات التجزئة - وكسب ربح محترم بسبب انخفاض التكلفة على أساس. عمق السوق الحقيقي: الوصول إلى مزودي السيولة متعددة هي واحدة من أكبر مزايا التداول عبر وسيط رئيس الوزراء. هذا سوف يسمح لك لوضع أوامر أكبر والتجارة بشكل أكثر كفاءة خلال فترات السيولة المنخفضة لأن هناك العديد من مقدمي السيولة على نحو فعال المتبادلة من مخاطر هذه المعاملات - كل منهم لديه مجموعة كبيرة من المعاملات الداخلية لمطابقة الصفقات الخاصة بك ضد. تنفيذ أفضل: مرة أخرى، يمكن الوصول إلى العديد من مزودي السيولة فقط تحسين معدلات التنفيذ، وخصوصا خلال الأسواق أكثر تقلبا أو الإعلانات الإخبارية الأساسية، عندما خطر أي طرف تداول واحد من شأنه أن يزيد بشكل كبير. قد تختار وساطة الفوركس بالتجزئة التي ليس لديها ما يكفي من فرص الحصول على السيولة خلال تلك الأوقات لتوسيع الهامش بشكل كبير أو حتى إعادة طلب و / أو رفض أوامر من عملائها التي هي على الجانب الأيمن من السوق خلال تلك الأوقات. ويرجع ذلك إلى أنه إذا كانت الوساطة التجزئة لتنفيذ أمر العميل بالسعر المطلوب، دون أن يكون قادرا على تعويض ذلك الخطر على الفور في السوق بين البنوك بسعر أفضل، فإنه يعني خسارة للوسيط. وعادة ما يكون لدى شركات الوساطة المالية علاقات سيولة يمكن أن تتوسع مع الأحجام المتزايدة للتاجر الناجح والتاجر سوف يتمتع بالتنفيذ المتفوق في جميع الأوقات من اليوم نتيجة لذلك. تكاليف المعاملات الأقل: فروق الأسعار المنخفضة هي جزء فقط من المعادلة هنا. كما قمنا بتغطيتها في وظيفة سابقة بلوق، من المهم النظر في التكاليف غير المتوقعة من التداول، وخاصة إذا كان الوصول إلى السيولة النقد الأجنبي يقتصر حاليا على واحدة الوساطة المالية الفوركس التجزئة. يمكن أن تكون وفورات التكلفة من استلام طلب متفوق على أفضل الأسعار المتاحة كما هو 50٪ من إجمالي تكلفة المعاملات - مما يعني أن تجار الفوركس المحترفين يمكن أن يحسنوا بشكل كبير عوائدهم ببساطة عن طريق اختيار مصدر السيولة المناسب.
مع استثمار صغير في إنشاء شركة، يمكن لأي تاجر الفوركس المهنية تحسين تجربتهم التجارية وخفض كبير في تكاليف معاملات الفوركس.
يرجى الاتصال بي للحصول على مزيد من المعلومات أو إذا كان لديك أسئلة التي تريد أن تسألني مباشرة.
© حقوق الطبع والنشر 2014 بوسطن تكنولوجيز، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

برايمي فوريكس Inc.
معلومات كاملة عن برايمي فوركس إنك في برامبتون، فيد 1090 بيتر روبرتسون بوليفارد # 203: العنوان، الهاتف، الفاكس، الرمز البريدي، عنوان الموقع، وصفحات وسائل الاعلام الاجتماعية، وأكثر من ذلك.
جدول العمل.
الاثنين: 9:00 ص - 5:00 م.
الثلاثاء: 9:00 ص - 5:00 م.
الأربعاء: 9:00 ص - 5:00 م.
الخميس: 9:00 ص - 5:00 م.
الجمعة: 9:00 ص - 5:00 م.
وصف الشركة:
رئيس شركة الفوركس هو التمويل الكندي مقرها في برامبتون، أونتاريو. يقع رئيس شركة الفوركس في 1090 بيتر روبرتسون شارع رقم 203. يرجى الاتصال رئيس شركة الفوركس باستخدام المعلومات أدناه: العنوان، رقم الهاتف، فاكس، الرمز البريدي، عنوان الموقع، البريد الإلكتروني، الفيسبوك. البحث رئيس الوزراء الفوركس شركة ساعات العمل واتجاهات القيادة أو الخريطة. البحث عن تقييمات العملاء الحقيقية والتقييمات أو كتابة الاستعراض الخاص بك.
185، بورنهامثورب، شارع، W، أواكفيل، أونتاريو، كانادا.
12، تجمهر، حرية بعد السجن، الشرق، الجديد، تيكومزيث، أونتاريو، كانادا.
1377، كورمورانت، شارع، هاميلتون، أونتاريو، كانادا.
49، بلوفرس، أوقف السيارة، تورنتو، أونتاريو، كانادا.
7 وينفيو كورت، تورونتو، أونتاريو، كانادا.
15، ديلانو، تصنيف، تورنتو، أونتاريو، كانادا.
1659، بيربروك، شارع، أوتاوا، أونتاريو، كانادا.
500، إلجين، الطواحين، شارع، الشرق، ريتشموند، أخفى، أونتاريو، كانادا.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d184186864759fc & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

رئيس فوريكس المؤتمر الوطني العراقي
توفر "إس إس برايم" للعملاء من المؤسسات تنفيذ متعدد الأصول عبر مواقع السيولة المجمعة من المستوى 1 جنبا إلى جنب مع خدمات الوساطة المالية الرائدة وتقنية متقدمة من الأمام إلى الخلف.
تأسست الشركة في عام 2014 وأصبحت بسرعة واحدة من شركات السماسرة الأكثر سمعة في العالم.
شركة إس إيه برايمي ليميتد مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي.
المستوى 1 تجميع السيولة رئيس مجلس إدارة تنفيذ الوكالة السيولة غير العملات الأجنبية.
المستوى 1 تجميع السيولة رئيس مجلس إدارة تنفيذ الوكالة السيولة غير العملات الأجنبية.
امتلاكي.
منقطع النظير.
مقايضات المؤشرات، مقايضات مؤشر السلع.
24hr فريق التغطية.
نحن نقدم حلول مخصصة.
إس رئيس هو جزء من مجموعة عصام، الشركة الرائدة المطلقة إدارة الأصول العائد المطلق. بفضل المشاركة في التجارة المنهجية، يركز عصام ويستثمر بشكل كبير في تكنولوجيا التداول ومجموعة متنوعة من الناس الموهوبين.
إن "إس إس برايم" تستفيد من هذه العناصر القوية لتزويد العملاء بكل الأدوات اللازمة المتطورة لكي يتمكنوا من التفريق بين أنفسهم في سوق تنافسية للغاية. ونحن نفخر على التكنولوجيا الملكية، والسيولة المجمعة لا مثيل لها وخدمة العملاء المتميزة.
امتلاكي.
من أجل تزويد العملاء خدمة مفصل حقا، والتكنولوجيا التي نقدمها يجب أن تكون وضعت إلى حد كبير في المنزل.
فلسفتنا هي شراء "أفضل من سلالة" للوظائف الأساسية ولكن لبناء التحسينات والمرونة حوله تخضع لاحتياجات عملائنا المحددة.
منقطع النظير.
ونحن قادرون على إدارة السيولة علميا. ويرجع ذلك إلى العيار المتميز من الناس داخل وحدة التداول الكمي والدولة من أحدث التكنولوجيا التي نشرها.
وهذا يؤدي إلى كمية لا نهائية تقريبا من التباديل التجميع التي يمكن أن تشمل البنوك التقليدية، لابس غير المصرفية و إنز كمصدر فريد للسيولة مدفوعة النظام.
في قلب نموذج أعمالنا يكمن فريق التغطية الإلكترونية. فلسفتنا هي المشاركة بشكل استباقي مع العملاء، وتقديم حلول سريعة، وتقديم الفكر استفزاز المدخلات وقبل كل شيء ضمان أن لديهم تجربة العملاء سلس والمهنية. في حين يتم تضمين الأتمتة والتحسين التنفيذ جزءا لا يتجزأ من الحمض النووي للمجموعة، شخصية وخدمة العملاء المستهدفة المستهدفة هو من أهمية قصوى.
عملائنا.
نحن تلبي احتياجات جمهور واسع من العملاء من داخل الأسواق المالية.
إن رئيس مجلس إدارتنا يقدم عادة نداءات إلى شركات الوساطة المالية الإلكترونية التي تتطلب تكنولوجيا متينة، وسيولة قوية وإدارة جيدة، وإعداد تقارير في الوقت الحقيقي، وتداول الهامش. ومع ذلك، فإن هذا العرض هو أيضا ذات فائدة للمجموعات التجارية الملكية، ومديري الصناديق الصغيرة والمصارف الخاصة.
ويوجه عرض الوكالة لدينا نحو العملاء من المؤسسات مثل مكاتب الملكية بنك، صناديق التحوط، والشركات على الجانب شراء الكلاسيكية والشركات الكبيرة. نحن نقدم لهم حلول السيولة عميقة، مجهول وفريدة من نوعها من خلال نموذج مركزيا مدعومة من قبل مؤسسة المصرفية الرائدة في المملكة المتحدة.
نحن مزود فريد في الفضاء بوب. إن الجمع بين نسب صندوق التحوط ومحترفي الفوركس ذوي السمعة الطيبة هو أمر مقنع.
نحن في مجال تقديم حلول مرنة من خارج مربع. كل عميل الإعداد هو مصممة خصيصا.
في بيئة متغيرة باستمرار وتحديا، والابتكار هو من أهمية قصوى.
في إس إس رئيس الابتكار يسود.
وقد بنيت بناية نظامنا من قبل بعض من أعظم العقول في الساحة فينتيك وتستمر في التطور للحفاظ علينا قبل حزمة.
الفريق التنفيذي.
ويتألف الفريق التنفيذي من كبار الموظفين من الساحة المطلقة للعودة وأسواق العملات الأجنبية والمشتقات والسلع الأساسية. كل عضو من أعضاء الفريق لديه أكثر من عقد من الخبرة على الجانبين شراء وبيع ومعا معا المعرفة والخبرة يعني أنهم قادرون على توجيه ودفع الأعمال بطريقة متطورة للغاية إلى الأمام والتفكير.
فريق الإدارة.
يضم فريق الإدارة في إس برايم مجموعة من قدامى المحاربين في السوق التي لها سمعة لا مثيل لها من العديد من المؤسسات من الدرجة الأولى بما في ذلك جولدمان ساكس، ميريل لينش، سيتي بنك ومجموعة مان. وقد عمل كل من راج سيتلاني وجوناثان بريور الشريكان الإداريان للعمل معا لأكثر من عقد من الزمن ضمن مجموعة متنوعة من الأدوار عبر فئات الأصول المالية.
فريق التكنولوجيا.
يتكون فريق التجارة والتكنولوجيا من مجموعة مدمجة وكبار من الأفراد ذوي الخبرة الواسعة في أنظمة التداول والتنفيذ الكمي. يسعى الفريق باستمرار إلى تعزيز جميع جوانب الواجهة الأمامية إلى الخلف مع التركيز على الكمون، والقدرة على تجهيز النظام، وحلول الاتصال العميل وتسويات المكتب الخلفي سلس على سبيل المثال لا الحصر. هذه الوحدة متماسكة قريبة من بين أكثر فرق التكنولوجيا اعتبرت في لندن.
فريق التغطية.
يتكون فريق التغطية من أفراد من مجموعة متنوعة من الخلفيات. بالإضافة إلى امتلاك مهارات أكاديمية وتحليلية قوية جدا لدينا العديد من الأفراد الذين لديهم خلفيات تداول العملات الأجنبية الذين يشرفون على جميع جوانب وظائف النظام والتنفيذ. وبناء على ذلك، فإن الفريق جاهز للاستجابة بسرعة وبذكاء لطائفة واسعة من الأسئلة من العملاء سواء كانت استفسارات إدارية مباشرة أو طلبات تداول أو تغييرات في تحسين التنفيذ أو متطلبات معقدة للتكنولوجيا.
وغني عن البيان أنه من أجل أن تعمل مؤسسة داعش على نحو سلس، توجد مجموعة أخرى من الوحدات لدعم ومساعدة الفريق الأساسي. وتشمل هذه المخاطر والعمليات والخزانة والامتثال، وكلها تتفاعل عن كثب لضمان أن نقدم خدمة قوية وفعالة جنبا إلى جنب مع التمسك بدقة إلى الإطار التنظيمي لل فكا.
المستوى 1.
وقد بنيت إس برايم سمعة قوية لإدارة السيولة.
لدينا فرق كمي على اتصال منتظم مع أقرانهم في البنك الرئيسي ومقدمي السيولة غير المصرفية لمناقشة جميع عناصر تدفق الموجهة نحونا. ونعتقد أن الحوار المفتوح والشفاف من هذا النوع له أهمية قصوى في ضمان حصولنا على أفضل الأسعار المتاحة. من خلال مقارنة مقاييس التنفيذ لدينا على الكمون، ونقاط البداية والنقاط التأسيسية مع مقدمي الخدمات لدينا يمكننا أن نقدم بثقة لوحة سيولة مجمعة لعملائنا التي تم تصميمها بشكل فريد لأعمالهم. بالإضافة إلى الفوركس الفوركس على 80+ الصلبان، ونحن نقدم أيضا السيولة على المعادن الثمينة الفورية، ومقايضات المؤشرات ومقايضات مؤشر السلع.
بالإضافة إلى عرض السيولة لدينا، لدينا خطوط كبيرة مع شركائنا رئيس الوزراء السماسرة.
وترتكز هذه المؤسسات ضمن البنوك الأكثر رسملة وذات الجدارة الائتمانية في أوروبا. هذه العلاقات بدورها تسمح لنا لتقديم رئيس الوزراء مصممة خصيصا وقوية من الخدمات رئيس لعملائنا. ويستفيد العملاء من مجموعة كاملة من الحلول التي يتم استضافتها من الأمام إلى الخلف جنبا إلى جنب مع اختبارات المخاطر قبل التجارة وشروط الهامش التنافسي.
يوفر رئيس مجلس إدارة الأعمال السيولة متعددة المكان، إلى جانب التقارير في الوقت الحقيقي مع مواقف صافي هامش التنبيهات / المخاطر على أساس صافي المواقف.
وباعتبارها امتدادا طبيعيا لخدمات الوساطة المالية، فقد قامت "إس إيه برايم" ببناء بيئة تقنية وسيولة منفصلة موجهة نحو قاعدة عملاء المؤسسات.
ويدعم منصة وكالتنا من قبل المؤسسة المصرفية البريطانية الرائدة على أساس نموذج مسح مركزيا. السيولة متاحة عن طريق واجهة برمجة التطبيقات أو واجهة المستخدم الرسومية، مع هذا الأخير تقدم العديد من أنواع أوامر التنفيذ وقدرات خوارزمية واسعة. ويتألف المساهمون في مجمع السيولة من المصارف الرئيسية التي تقوم بتصنيع األسواق، ولبنود غير مصرفية، ومجموعات محلية مختارة. لذا يستفيد العملاء من حل سيولة عميق ومجهول وفريد ​​من نوعه.
وكان التوسع الطبيعي في عرض السيولة لدينا هو إنشاء أبي من خلالها يمكن للعملاء الوصول إلى الأدوات الأكثر شعبية على أساس مؤشر والسلع الأساسية.
ونحن قادرون على االستفادة من بنية الربط التبادلي القائمة للمساهمين الرئيسيين من أجل الوصول إلى األسواق اآلجلة العالمية األكثر سيولة للتحوط من هذه األدوات. وتمشيا مع فلسفتنا الشاملة على نطاق واسع، سنكون قادرين على إنشاء عروض مخصصة لكل عميل بدلا من توفير منتج "مقاس واحد يناسب الجميع". وسيسمح هذا النهج للعملاء بتمييز أنفسهم بطرق لم تكن ممكنة من قبل. خط المنتجات غير العملات الأجنبية هو عرض قسط وسيتم تقديم فقط على أساس كل حالة على حدة.
تقنية.
تكمن التكنولوجيا في قلب أعمالنا.
في بيئة التداول الصعبة اليوم، تقدم تقنية قوية وفعالة ومخصصة حسب الطلب مركزية لاحتياجات عملائنا. لقد حققنا استثمارات كبيرة في أعمالنا التجارية وهندسة المقاصة، وسوف نستمر في هذه الإستراتيجية لضمان أن نكون دائما على رأس السوق ولا نخلف السوق.
فلسفتنا هي نشر الراقية من محركات تجارة الرف والمكونات جنبا إلى جنب مع البرمجيات في المنزل المتقدمة وبالتالي خلق نموذج الهجين تقريبا مثالية. هذه الفلسفة تسمح لنا لمراجعة كل عميل متطلبات محددة وخياط جعل الحل المناسب.
وكنتيجة لاستراتيجيتنا التكنولوجية الشاملة، تمكنا من تحقيق أوقات تنفيذ سريعة باستمرار من خلال محركات مطابقة فائقة السرعة.
لدينا أماكن في كل من NY4 و LD4 التي تم بناؤها على أحدث البنيات التحتية الكمون المنخفض. هذا النشر الراقية هو حجر زاوية آخر وراء سعينا لتوفير توزيع سلس للسيولة لعملائنا.
في داعش نحن لا نعتقد في نهج "من خارج منطقة الجزاء".
العملاء لديهم متطلبات مختلفة سواء من منظور التداول والإبلاغ. نهجنا هو أن تكون استشارية وتعاونية مما يعني أن كل أونبواردينغ وإنشاء التي نقوم بها وقد تم تطوير فريد لعميل معين. وبمجرد اكتمال العميل لعملية التثبيت من كيك ومنظور تقني سنذهب من خلال مرحلة اختبار شاملة قبل التوقيع النهائي على الخروج. بعد ذلك سوف فريق التغطية لدينا 24hr دعم العميل ومراقبة مجموعة معقدة من المقاييس لضمان أن جميع النظم تعمل على التوقع. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر التوصيلية والمخاطر واستخدام الهامش وجودة التنفيذ والمصالحة.
وهناك جانب آخر فريد من عرضنا هو المرونة للسماح للعملاء للاتصال بنا من خلال العديد من القنوات.
يمكننا دعم فانيليا عادي اقامة حيث عملاء استخدام جسر قياسي من بيئة MT4 من خلال إلى بنية تكنولوجيا متعددة الأوجه التي تضم نظم إدارة النظام، والبرمجيات المخاطر وتكنولوجيا بائع متعددة الأمامية.
للحصول على خدمات المخاطر، يرجى زيارة قسم تحليل المخاطر (إس).
شركاء التكنولوجيا.
هذه هي بعض الشركاء الذين نعمل معهم:
إس رئيس المحدودة.
55 شارع بيكر.
البنود و الظروف.
تنطبق هذه الشروط والأحكام على استخدام إسبريمفكس ("الموقع")، الذي يتم تشغيله وتشغيله من قبل إس برايمي ليميتد ("إس برايمي").
الوصول إلى الموقع مقتصرا على عملاء إس إيه برايمي، وهو مشروط بقبول هذه الشروط والأحكام دون تغيير أو استثناء. إذا لم تكن عميلا لرئيس الدولة أو إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، يرجى الخروج من الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام الموقع فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت ووافقت على جميع هذه الشروط والأحكام كعقد ملزم بينك وبين رئيس الوزراء وتمثيل وتضمن أن لديك السلطة الكاملة وجميع الحقوق اللازمة للدخول في والكامل تنفيذ جميع التزاماتك وفقا لهذه الشروط والأحكام. يرجى ملاحظة أن هذه الشروط والأحكام قد تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق، وسوف يعني استمرار استخدامك للموقع بعد أي تغييرات أنه يعتبر أنك قبلت هذه التغييرات على هذه الشروط والأحكام.
لا مستخدمون في الولايات المتحدة.
المنتجات والخدمات الموضحة أو التي تظهر على هذا الموقع غير متوفرة ولا يتم عرضها في الولايات المتحدة أو إلى الولايات المتحدة الأشخاص.
استخدام ملفات تعريف الارتباط.
يتطلب توجيه الاتحاد الأوروبي للخصوصية الإلكترونية إعلام الزوار بملفات تعريف الارتباط المستخدمة على هذا الموقع والحصول على قبول لاستخدامهم.
يتم تتبع قبولك لاستخدام ملفات تعريف الارتباط مع ملف تعريف ارتباط اسمه إسبريمفكس-كوكيز. نستخدم ملف تعريف ارتباط للجلسة اسمه إسبريمفكس-سيسيون لتتبع زيارتك للموقع، ونحن نستخدم غوغل أناليتيكش لتتبع عدد الزائرين وعدد مرات ظهور الصفحة، والذي يستخدم ملف تعريف ارتباط باسم _ga.
يحتوي موقع مكتب مفوض المعلومات على مزيد من التفاصيل حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية استخدامها. لمزيد من المعلومات حول غوغل أناليتيكش، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية.
محتويات الموقع.
والمقصود بالموقع هو مقدمة عامة ل إيس رئيس ومنتجاتها وخدماتها. المعلومات على الموقع، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) الآراء والتعليقات، تصدر لأغراض إعلامية فقط. لا شيء على الموقع أو حوله يشكل التماس أو عرض من قبل رئيس الوزراء أو أي شخص آخر للدخول في أي عقد لشراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي استثمار معين أو لتقديم أي نصيحة أو خدمة الاستثمار.
لا يقدم الموقع مشورة استثمارية محددة ولا يمثل أن المنتجات والخدمات الموصوفة مناسبة لأي مستثمر محدد. وليس المقصود من المعلومات الموجودة على الموقع أن تشكل الأساس لاتخاذ قرارات الاستثمار. إن أي معاملة قد تدخل فيها تعتمد فقط على حكمك الخاص ولا تقوم شركة إس إيه برايمي بإجراء أي تقييم لمدى ملاءمة أي من هذه المعاملات. ننصح بشدة بالحصول على استشارات استثمارية ومالية وقانونية وضريبية مستقلة قبل المتابعة أو الامتناع عن أي إجراء على أساس المحتوى الموجود على موقعنا.
تعكس جميع المعلومات على الموقع حكم رئيس مجلس الإدارة في وقت نشر هذه المعلومات على الموقع أو غير ذلك في التاريخ المشار إليه (إن وجد) وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق. قد تكون بعض المواد الواردة في الموقع قد أعدت من قبل أطراف ثالثة. ليس رئيس الوزراء مسؤولا عن محتويات أي معلومات تقدمها أي أطراف ثالثة، ولا يؤيدها.
وبينما يعتبر داعش أن المعلومات الواردة في الموقع تستند إلى مصادر يعتقد أنها موثوقة، فإن "داعش" لا يمكن أن تضمن دقة هذه المعلومات أو توقيتها أو كفايتها أو اكتمالها، كما أنها لا تتحمل أي التزام بتصحيح، تحديث أو تكملة هذه المعلومات أو إعلامك بأي تغييرات عليها.
المنتجات المشار إليها في الموقع هي فقط مناسبة للمستثمرين المحترفين.
حول إس رئيس المحدودة.
شركة إس برايمي ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تحت رقم 629586. شركة إس إس برايم ليمتد هي شركة خاصة محدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم الشركة 09112124 ولديها مكتبها المسجل في 55 بيكر ستريت، لندن ، W1U 8EW.
القيود المحلية.
محتويات الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي فرد أو كيان في أي ولاية قضائية حيث يكون توزيعها أو استخدامها محظورا أو مقيدا بالقوانين أو اللوائح المحلية أو التي قد تخضع لشرآة إس إم برايمي ليميتد لأي متطلبات تسجيل أو إيداع ضمن الولاية القضائية. يجب أن تكون على علم بأن أي قواعد و / أو أنظمة تنطبق على تقديم الخدمات المالية (وما ينتج عنها من حماية للمستثمرين قد تكون متاحة) قد لا تنطبق على الأشخاص الذين يحصلون على معلومات من الإنترنت وتطبيقاته المختلفة، والتي يشكلها الموقع جزء.
يجب على الأشخاص المقيمين في أقاليم أخرى غير المملكة المتحدة أن يتشاوروا مع مستشاريهم الماليين المحترفين حول ما إذا كانوا بحاجة إلى أية موافقات حكومية أو موافقات أخرى أو ضرورة مراقبة أي إجراءات رسمية لتمكينهم من استخدام الموقع أو الاستثمار في أي منتج مشار إليه.
تنصل.
باستثناء ما ينص عليه أي قانون أو لائحة معمول بها خلاف ذلك:
لا يجوز ل إي إس برايمي ليميتد ولا أي من مديريها أو مسؤوليها أو موظفيها تقديم أي تعهد أو ضمان، صريح أو ضمني، فيما يتعلق بالموقع، أو أي جزء منه، بما في ذلك أي ضمانات الملكية، وعدم التعدي على حقوق الطبع والنشر، والعلامات التجارية أو حقوق براءات الاختراع من الآخرين، وقابلية التسويق أو اللياقة البدنية أو الملاءمة لأي غرض من الأغراض؛ وفي أي حال من الأحوال سوف يكون رئيس الوزراء المحدودة أو أي من مديريها أو مسؤوليها أو موظفيها أو وكلائها مسؤولين عن أي ضرر أو خسارة أو مطالبة أو ضرر (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية) ناشئة إما بشكل مباشر أو غير مباشر عن أو في بأي طريقة ترتبط بالموقع، أو استخدامه، سواء كانت الظروف التي أدت إلى مثل هذا السبب قد تكون ضمن سيطرة أو معرفة هذا الشخص.
القيود المفروضة على الاستخدام.
الموقع محمي من قبل واحد أو أكثر من حقوق الطبع والنشر وبراءات الاختراع وحقوق قاعدة البيانات والعلامات التجارية و سيرفيسيماركس و / أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية وحقوق الملكية التي يملكها إس رئيس الوزراء المحدودة و / أو أطراف ثالثة. لا يجوز لك نسخ أي جزء من الموقع، إلا أنه يمكنك طباعة نسخ من أجزاء من الموقع حصرا للاستخدام الشخصي الخاص بك ويمكنك مناقشة المعلومات التي تتعلم من الموقع مع المستشارين الماليين أو القانونيين أو الضريبيين، وغيرهم ممن لديهم الذين تشاركون قرارات الاستثمار.
القانون والولاية القضائية.
تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقا للقانون الإنجليزي. يكون للمحاكم الإنجليزية اختصاص قضائي غير حصري على جميع المطالبات أو المنازعات الناشئة فيما يتعلق بالموقع أو من خلاله أو فيما يتعلق به، واستخدامه، وهذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment