Monday 19 March 2018

كيفية تسجيل خيارات الأسهم في أسرع


تسجيل مختلف حسابات الوساطة المعاملات في كيكن 2012.


كيكن 2012 للدمى.


كيكن 2012 يتيح لك تسجيل جميع أنواع المعاملات في حساب الوساطة. ليس فقط يمكنك القيام تذكير والأوراق المالية الانقسام الإجراءات، ولكن يمكنك أيضا القيام حفنة من الأشياء الأخرى.


كيفية تسجيل السندات في حسابات الوساطة.


إذا كنت تستثمر في السندات، وكنت أعلم أن سعر السند & # 8217؛ هو في الواقع ونقلت كنسبة مئوية من قيمتها الاسمية. أما السندات التي تبيع 950 دولارا بقيمة اسمية قدرها 1000 دولار، على سبيل المثال، فقد تم اقتباسها على أنها 95، لأن سعر 950 دولار هو 95 في المئة من القيمة الاسمية 1000 دولار.


ومع ذلك، لا يسمح لك الرمز برسم سعر السند كنسبة مئوية. يجب عليك إدخال سعر السندات بسعره بالدولار والسنت.


كيفية تسجيل استثمارات المعادن الثمينة في حسابات الوساطة.


يمكنك استخدام كيكن لتسجيل استثمارات المعادن الثمينة. لنفترض، على سبيل المثال، أنك & # 8217؛ اكتناز كروجيراندس (عملات ذهبية 1 أونصة مسدودة في جنوب أفريقيا). بالنسبة لهذا الاستثمار، والثمن هو السعر لكل كروجيراند، ورقم الأسهم هو في الواقع عدد أوقية (أي ما يعادل عدد كروجيراندس).


نظرا لأن حقول كيكن لا توفر السعر لكل أوقية أو عدد أوقية، فإنك تقوم بإدراج المعلومات في حقل السعر والأسهم في قائمة الاستثمار.


كيفية تسجيل مصاريف فوائد الهامش في حسابات الوساطة.


لتسجيل نفقات فوائد الهامش، انقر على الزر إدخال المعاملات وحدد "هامش الفائدة" في مربع القائمة المنسدلة إدخال المعاملات. عند القيام بذلك، يعرض كيكن إصدار حساب الفائدة الهامشية من مربع الحوار إدخال المعاملات الاستثمارية، والتي تستخدمها لوصف تكلفة المغامرة المالية الخاصة بك.


فقط المستثمرون الأكثر تطورا يجب أن يكون استخدام هامش الفائدة الفائدة، على أي حال. إذا كنت & # 8217؛ واحدة من هذه رعاة البقر المالية أو راعية البقر، أنت & # 8217؛ ذكية بما فيه الكفاية لمعرفة هذه الأشياء بنفسك.


كيفية دفع مصروفات متنوعة.


في بعض الأحيان تحتاج إلى دفع حساب. واحدة نادرا ما ترى هذه تحدث لاستثمارات الأسهم أو السندات. وتنشأ المصروفات أحيانا مع مصالح الشراكة العقارية (التي يمكن معاملتها مثل أسهم الأسهم العادية) أو استثمارات المعادن الثمينة (التي يمكن أيضا أن تعامل مثل أسهم الأسهم العادية).


إذا كنت بحاجة إلى دفع رسوم للتعامل مع الحساب أو لتخزين خبأك من كروجيراندس جنوب أفريقيا، على سبيل المثال، يمكنك تسجيل مثل هذه النفقات عن طريق النقر على الزر إنتر المعاملات ثم اختيار النفقات المتنوعة في مربع القائمة المنسدلة إدخال المعاملات. عندما يعرض كويكن مربع الحوار، املأ المربعات في إصدار المصروفات المتنوعة من مربع حوار إدخال المعاملات الاستثمارية.


كيفية تسجيل عودة رأس المال.


عودة القديمة خدعة رأس المال. في بعض الأحيان، والمال الذي تتلقاه لأنك تملك أمن إيسن & # 8217؛ ر الدخل حقا. بدلا من ذلك، فإنه & # 8217؛ s استرداد جزء من سعر الشراء.


ضع في اعتبارك هذا المثال: أنت تشتري أمن مدعوم بالرهن العقاري & # 8212؛ مثل جيني ماي السندات & # 8212؛ التي لا يدفع فيها المرتهن (الشخص الذي اقترض المال الرهن العقاري) الفائدة الدورية فحسب بل أيضا جزءا من أصل الرهن العقاري.


من الواضح أنه لا ينبغي أن تسجل الجزء الرئيسي من الدفعة التي تتلقاها كإيرادات. يجب عليك تسجيل هذه الدفعة كتخفيض رئيسي لرهن الرهن العقاري أو & # 8212؛ في صيغة حفظ السجلات الاستثمارية & # 8212؛ كعودة رأس المال.


وكمثال آخر، افترض أنك تستثمر في شراكة محدودة أو ثقة استثمار عقاري تبدأ بالتصفية. بعض الأموال التي يتلقاها المستثمرون في هذه الحالة هي في الحقيقة عائد استثمارهم الأصلي، أو عودة رأس المال.


لتسجيل عائد الإجراء الرأسمالي، انقر على الزر إدخال المعاملات. عندما يعرض كيكن عودة إصدار رأس المال من مربع الحوار إدخال المعاملات الاستثمارية، اختر إعادة رأس المال في مربع القائمة المنسدلة إدخال المعاملات ووصف الأمان الذي يعيد رأس المال.


كيفية تسجيل المعاملات الاستثمارية الخاصة.


كما يوفر كيكن بعض أنواع المعاملات الاستثمارية الأخرى. يوفر كيكن المعاملات الاستثمارية الخاصة لتسجيل استلام خيارات الأسهم، وممارسة خيارات الأسهم، وإعادة تسعير خيارات الأسهم. كما يوفر كيكن أنواع المعاملات الاستثمارية لمعاملات البيع والاستثمارات القصيرة للتعامل مع عمليات الدمج في الشركات، والمدفوعات، وإعادة التنظيم.


تتبع الأسهم المقيدة في كويكن.


كما ذكرت في وقت سابق اليوم، تم منح الموظفين في شركتي مخزون مقيد، ويستحق في ثلاث سنوات. قررت القيام ببعض البحوث في محاولة لتحديد كيفية تتبع القيمة في كيكن، والتي يمكنني استخدامها لتتبع المالية الشخصية.


من خلال ما يمكنني معرفته من خلال بعض أبحاث غوغل، لا تتبع الأسهم المقيدة كجزء من صافي قيمتها. أولئك الذين هم أكثر دراية البرنامج مما أقترح تسجيل الصفقة في المستقبل (لتاريخ الاستحقاق) أو باستخدام ميزة تذكير كيكن & # 8217؛ s لإعداد تنبيه لتاريخ الأسهم المقيدة يصبح الأسهم المشتركة.


أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما إذا أوافق. كويكن المسارات خيارات الأسهم، والتي ليس لها قيمة حقيقية حتى يتم ممارسة الخيار المكتسبة. هل الأسهم المقيدة تختلف كثيرا؟ هناك فرصة أن تتحقق أرباح (إذا لم أكن مع الشركة في عام 2009، على سبيل المثال)، ولكن يجب أن يتم تضمين قيمة الأسهم في صافي قيمتها الحالية؟


تحديث 9 أكتوبر 2016 ونشرت أصلا 15 مارس 2006.


لوك لاندز هو مؤسس للتعليقات الاستهلاكية. وقد تم التدوين والكتابة للإنترنت منذ عام 1995، وقد تم بناء المجتمعات على الانترنت منذ عام 1991. معرفة المزيد عن لوقا لاندز واتبع له على تويتر.


عرض جميع المقالات لوقا لاندز.


قراءة المقالات ذات الصلة من التعليقات الاستهلاكية.


عندما كانت الأسهم المقيدة في الشهر الماضي (حوالي 300 سهم)، باعوا 1/3 منها لدفع الضرائب. ولكن بعد أن تم منح الأسهم المقيدة وقبل الحصول عليها، حصلت على أرباح على العدد الكامل للوحدات المقيدة. I & # 8217؛ لست متأكدا من كيفية حساب ذلك في كيكن.


الطريقة التي تم شرحها من قبل الشركة، ونحن تعطى & # 8220؛ اضافية & # 8221؛ وهو ما يمثل توزيعات الأرباح التي سيتم الإبلاغ عنها من الآن وحتى تاريخ الاستحقاق. لذا لم يتم ربح أي أرباح مستحقة على الحساب بمرور الوقت.


لن أتبع المسار / أحسبه على الإطلاق لأنك لم تفوز به لمدة ثلاث سنوات.


لا، لا ينبغي أن تعكس القيمة الصافية للشخص الأرباح المستقبلية. يجب أن تشمل فقط كل ما تملكه حاليا، ناقص كل ما كنت مدينون حاليا. إذا كان على الناس أن يدرجوا أرباحا مستقبلية في حساباتهم الصافية، فينبغي أن يشملوا أيضا صافي القيمة الحالية للمعاشات التقاعدية الخاصة بهم، و صافي القيمة الحالية من دخل الضمان الاجتماعي، وما إلى ذلك.


ما عليك سوى التفكير في منح الأسهم كمكافأة مقابل أنك ستشاهد الطريق. أنت بالتأكيد لا & # 8217؛ ر تشمل الشهر المقبل & # 8217؛ ر الراتب في صافي قيمتها؛ فإن منحة الأسهم لا تختلف.


آه & # 8230؛. هذا يختلف عن الطريقة التي فعلتها شركتي. لقد تلقيت بالفعل أرباح الأسهم كدخل في راتبي مرة كل ربع سنة، حتى قبل أن تكون الأسهم المقيدة مكتسبة.


ربما كنت تتبع ذلك باعتباره منحة خيار الأسهم مع سعر مذهل من الصفر.


إذا كنت سوف تدفع عن توزيعات الأرباح للأسهم غير المستحق، قد تضطر إلى تتبع الأرباح بشكل منفصل.


خيارات الأسهم، والتي ليس لها قيمة حقيقية حتى يتم ممارسة الخيار.


لا تمنح منحة خيار الأسهم أي قيمة حتى تصبح مكتسبة ولا تمارس.


لست متأكدا من أنني أتفق مع التأكيدات على أنه ينبغي تجاهل وحدات الأسهم المقيدة (رسو) حتى يتم إثباتها. إذا كنت تعمل في نفس المكان، وكنت تحاول تحقيق التوازن بين محفظتك، وسوف تريد أن تعرف عن تلك الأسهم. النظر في العمل في الشركة X. في هذه الشركة، لديك خطة شراء الأسهم الموظف (إسب) بخصم، لديك خطة خيار الأسهم (سو)، وكان لديك الفرصة ل رسوس.


إذا كان محفظتك تحتوي على أسهم X من أربعة مصادر محتملة (السوق، إسب، سو، رسو) وكنت تحاول تحقيق التوازن بين محفظتك، وسوف تريد أن ترى الصورة الكاملة لهذه الأشياء بحيث يمكن، على سبيل المثال، خفض الخاص بك الأسهم التي تم شراؤها من السوق أو أسهم إيسب من خلال الاعتراف بأن لديك شركة X التي يغطيها رسو أو سو.


أعتقد أن كيكن بحاجة إلى تمكين هذا & # 8220؛ تايب & # 8221؛ من الصفقة مع تمديد بسيط من نوع الخيار الأسهم لديهم بالفعل، ولكن تشمل الفروق الدقيقة من دون أي تكلفة، وأي آثار ضريبية مختلفة (وأعتقد أنها مختلفة، ولكن ليس واضحا على التفاصيل في الوقت الراهن).


أعتقد أنها فكرة سيئة حقا لتجاهل هذه وحدات رسو لأنك تعتقد أنها لا قيمة لها. فهي تستحق بقدر خيارات الأسهم وتحتاج إلى أن تعقب.


بعض الحالات في النقطة: أ) إذا كنت التقاعد، أتلقى رسو بغض النظر عن ما. هل لديهم قيمة ثم كحدث محدد؟


ب) إذا ماتت، زوجتي يحصل على رسو. لن يكون الأمر رائعا إذا لم أكن قد سجلت حقيقة أنهم & # 8217؛ المستحقة لها، وأنها لم تحصل عليها؟


هذه الخيارات الأسهم مع سعر ممارسة 0. يمكن أن يكون لها أرباح طوال حياتهم، حتى قبل الاستحقاق، وعلى ممارسة، هم & # 8217؛ على الفور للضريبة. في الواقع، بعض الشركات تلقائيا بيع جزء للضرائب. كيكن يحتاج وسيلة لتسجيل هذه الصفقة.


أدخلت مسبقا وحدات رسو كما & # 8220؛ أسهم وأضاف & # 8221؛ في وقت لاحق. عندما تكون مكتسبة، قمت بتحرير الإدخال إلى & # 8220؛ المشاركات التي تم شراؤها & # 8221؛ مع النقد في الحساب جنبا إلى جنب مع ثلاث معاملات أخرى. واحد دخول الدخل مع راتب جديد الفرعي كاتاغوري من & # 8220؛ رسو الدخل & # 8221؛. آخر بيع لتغطية أسهم ويثلد. ثالث & # 8220؛ سحب & # 8221؛ نقدا إلى حكومة الولايات المتحدة مع انقسام لتغطية ضريبة الدخل الاتحادية وضريبة فيكا، وضريبة الرعاية الطبية.


وأنا أتفق مع هذا النهج أكثر من غيرها، بالمقارنة مع محاولة ليرق رسو & # 8217؛ s في كويكن & # 8217؛ s خيارات خيارات معالج. (لاحظ أنه في كيكن 2010 رئيس الوزراء لا يزال هناك أي خيار رسو في هذا المعالج & # 8211؛ من المستغرب!). ومع ذلك، أقترح أنه بدلا من نشر حجب معاملة واحدة الانسحاب، ووضعها في متعددة & # 8220؛ متفرقات مصروفات & # 8221؛ المعاملات، مع كل فئة الحق. عندما حاولت استخدام ويثدراو واحد مع الانشقاقات، بلدي & # 8220؛ نشاط الاستثمار & # 8221؛ كانت الأرقام قبالة، لكنها كانت جيدة عندما كنت تستخدم متعددة ميسكسينس المعاملات.


أنا تبسيط ذلك أكثر من ذلك بقليل، على الرغم من أنك يجب أن تحقق من هذا سيعمل لك. أولا أنشأت فئة فرعية جديدة تسمى & # 8220؛ رسو غرانت & # 8221؛ وندر & # 8220؛ سالاري & # 8221؛ الفئة. (على غرار إدب أعلاه)


1) دخلت إيداعا مع معاملة مقسمة: واحد & # 8220؛ إيجابي & # 8221؛ إنتري فور & # 8220؛ الراتب: رسو غرانت & # 8221؛ حيث يكون المبلغ هو عدد الأسهم x القيمة السوقية، ثم إدخال واحد لكل من البنود الضريبية المعنية (الاتحادية، الدولة، ميديكار، وما إلى ذلك) وبالتالي فإن مجموع الصفقة ينتهي الأمر حتى الراتب: رسو منحة ناقص الضرائب و يتم إيداع المبلغ نقدا.


2) باستخدام إجمالي الصفقة من (2) أعلاه، شراء الأسهم المتبقية بالقيمة السوقية.


وفي نهاية هاتين العمليتين، انتهى بياني بمنحة رسو التي تم التعبير عنها بالدولار (المبلغ الخاضع للضريبة) والضرائب المدفوعة والأسهم المتبقية بالقيمة السوقية (التي هي أساس تكلفتي).


لاحظ أن هناك (على الأقل) طريقتان مختلفتان تقوم بهما الشركات. واحد يسمى & # 8220؛ الأسهم المقيدة. & # 8221؛ في هذه الطريقة، كنت في الواقع صاحب السهم، ولكن كنت لا تحصل على شهادة ولا يمكن بيعه حتى سترات. في الوقت نفسه، أنت المالك، وبالتالي تحصل على كل من الأرباح والحق في التصويت على تلك الأسهم. وعادة ما يتم دفع الأرباح من خلال كشوف المرتبات العادية الخاصة بك مع الاستقطاعات التي اتخذت، لأنه هو الدخل القائم على صاحب العمل. الطريقة الثانية تسمى & # 8220؛ وحدات الأسهم المقيدة & # 8221؛ (RSUs). في هذه الحالة، يتم منحك حقوقا إلى & # 8220؛ الوحدات & # 8221؛ التي تمثل أسهم الأسهم، ولكن ليس المخزون الفعلي في حد ذاته. عند الاستحقاق، يتم تحويل الوحدات إلى أسهم الأسهم. في الوقت نفسه، ليس لديك الحق في التصويت على الأسهم. أيضا، لن تحصل على أرباح، ولكن بدلا من ذلك سوف تحصل على رسوس إضافية تمثل الأرباح التي كنت قد كسبت، وهذه أيضا سيتم تحويلها إلى الأسهم عندما كنت سترة. في حالة انتهاء عملك قبل الاستحقاق، فإنك لا تحصل على الأسهم في كلتا الحالتين، وفي حالة رسو لن تحصل على الأرباح.


حاولت إدخال خيار الأسهم مع سعر ممارسة 0 في كيكن الذي نافذة المنبثقة ما يلي: & # 8220؛ يجب أن يكون خيار الأسهم الموظف سعر ممارسة. إذا تلقيت أو ستحصل على منحة أسهم، يجب عليك فقط إضافة الأسهم إلى حسابك. & # 8221؛ امل ان يساعد.


إنه أسهل بكثير من كل ذلك. إذا كنت تستخدم ميزة "كيكن"، فيمكنك أيضا تسجيل رواتبك العادية. يمكنك ببساطة القيام إيداع نقدي في حساب الاستثمار في كيكن حيث يمكنك في نهاية المطاف وضع الأسهم الخاصة بك لتتبع بنفس الطريقة بالضبط يمكنك القيام الشيكات الرواتب الخاصة بك اليوم. قائمة حساب الدخل الخاص بك، كل ما تبذلونه من التخفيضات الضريبية، الخ وذلك لأن رسا الخاص بك يتم تسجيلها كإيرادات منتظمة، ويتم أخذ الضرائب العادية بها. ثم تفعل إدخال لشراء الأسهم في نفس اليوم، في مبلغ من المال الذي تلقيته. يتم تغطية كل شيء ثم.


آسف، ننسى أن تحتاج إلى إدخال كامل المبلغ كرقم سلبي، وجميع الضرائب كعدد إيجابي، لأنه في حسابات الاستثمار، حساب الدخل الخاص بك وسوف يكون رصيد الائتمان لزيادة، والضرائب ستكون الخصم تحقيق التوازن بين & # 8230؛ ربما كنت تعرف كل هذا بالفعل، مجرد التفكير أنا & # 8217؛ د بالذكر.


اترك تعليقا.


العروض والمكافآت.


المزيد من التعليقات الاستهلاكية.


الكشف عن المعلن: العديد من عروض التوفير التي تظهر على هذا الموقع هي من المعلنين الذين يتلقى موقع الويب هذا تعويضا عن إدراجهم هنا. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا تمثل هذه العروض جميع حسابات الإيداع المتاحة. الإفصاح التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو تكليف من قبل المعلن البنك. الآراء المعبر عنها هنا هي وحدها التي كتبها المؤلف، وليس آراء المعلن المصرفي، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال برنامج الشركاء التابعين للبنك. أوجك ديسكلوسور: هذه الردود لا يتم تقديمها أو تكليف من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


كيفية تسجيل شراء الاستثمار في حساب كيكن الخاص بك.


كيكن 2010 للدمى.


بعد إعداد حساب استثمار في كيكن 2010 ووصف الأوراق المالية في الحساب، يمكنك تسجيل شراء الأولي للاستثمار في الأسهم.


بالطبع، تحتاج إلى معرفة السعر الأصلي لتلك الأسهم الأولى. حتى حفر من خلال هذا درج المطبخ حيث كنت الاشياء البيانات المصرفية، والسجلات المالية، وبطاقات عيد الميلاد تلك كوكي من العمة إينيد.


عندما تجد الأوراق المناسبة التي تبين عدد الأسهم التي اشتريتها وسعر السهم، وهنا ما تفعله:


افتح حساب الاستثمار، إذا لم يكن مفتوحا.


عرض علامة التبويب الاستثمار، أو نافذة؛ ثم افتح حساب الاستثمار بالنقر على اسم الحساب في شريط الحسابات.


في حالة عدم ظهور علامة التبويب "الاستثمار"، اختر عرض & رار؛ عرض علامات التبويب & رار؛ الاستثمار.


أخبر كيكن تريد إدخال بيانات أساس التكلفة.


انقر فوق الارتباط التشعبي "إدخال التكلفة" في العمود "أساس التكلفة". إذا كان العمود "أساس التكلفة" لا يظهر الارتباط التشعبي "إدخال التكلفة"، فانقر فوق رمز علامة الجمع (+) بجوار اسم الأمان الذي تختاره للصندوق المشترك. بعد النقر فوق الارتباط التشعبي، يعرض كيكن مربع الحوار إدخال المعاملات المفقودة.


انقر على الزر إدخال المعاملات المفقودة.


يعرض كيكن شراء & # 8211؛ مشاركة مربع حوار اشترى.


في مربع النص "تاريخ المعاملة"، أدخل التاريخ الذي قمت فيه بشراء أسهم الصندوق لأول مرة.


حرك المؤشر إلى مربع النص "تاريخ المعاملة" وأدخل التاريخ باستخدام التنسيق مم / د / يي.


لا يلزمك إدخال رقم شهر أو يوم مكون من رقمين إذا كان رقم واحد منطقيا. أدخل 18 يوليو 1989، على سبيل المثال، كما 7/18/89. يمكنك أيضا تحديد التاريخ من التقويم المنبثق.


(اختياري) أدخل وصف المذكرة.


إذا كنت ترغب في ربط الشراء إلى رقم أمر تأكيد، على سبيل المثال، أدخل البيانات في مربع النص مذكرة.


حدد حجم عملية الشراء.


لإدخال العدد الإجمالي للأسهم، حرك المؤشر إلى مربع النص عدد الأسهم. (الأسهم الجزئية على ما يرام).


حدد ما دفعته لكل سهم.


باستخدام المؤشر في مربع النص برايس بيد، أدخل المبلغ الذي دفعته مقابل الدفعة. بعد توفير كيكن مع أساس التكلفة المعدلة، فإنه يحسب التكلفة الإجمالية.


سجل الشراء الأولي لأسهم صناديق الاستثمار المشترك عن طريق النقر على الزر إدخال / تم.


يؤدي الزر كيكن إلى إعادة عرض مربع الحوار إدخال المعاملات المفقودة.


(اختياري) كرر الخطوات 2 & # 8211؛ 8، إذا لزم الأمر.


تحتاج إلى تكرار الخطوات 2 & # 8211؛ 8 لتسجيل أي الكثير الأخرى التي تم شراؤها.


بعد أن تصف كل دفعة تشكل مقتنياتك من استثمار صناديق الاستثمار المشترك، يظهر مربع الحوار "إدخال المعاملات المفقودة" أنه لا توجد أية عناصر نائبة في المعاملات المفقودة لأن العنصر النائب "أسهم" والنائب "عنصر التكلفة" يجب أن يساوي صفرا. يمكنك النقر على تم.


إذا قمت بخطأ في إدخال معاملة، يمكنك النقر فوق الزر تحرير أو حذف على يمين المعاملة لتغيير أو إزالة البيانات الخاطئة.


تسريع الخدع حفظ السجلات.


يوفر كويكن أدوات حفظ السجلات الاستثمار قوية للمستثمرين الأفراد. لسوء الحظ، بمجرد تجاوز الاستثمارات مثل الأسهم والسندات والصناديق المشتركة، يمكن للميكانيكا الحصول على صعبة قليلا. في ما يلي بعض النصائح للتعامل مع الاستثمارات الشائعة في كيكن.


شهادة الإيداع / b>


إذا قمت بشراء شهادة إيداع، يمكنك التعامل معها بنفس الطريقة التي تعامل بها شراء السندات. في الأساس، شهادات الإيداع، أو الأقراص المدمجة، هي مجرد سندات صادرة عن البنوك أو المؤسسات المالية في كثير من الأحيان لفترة أقصر من الوقت. على سبيل المثال، يمكنك التفكير في مؤتمر نزع السلاح لمدة عامين على أنه يعادل السندات لمدة سنتين.


صفر القسائم السندات.


إذا كنت تستثمر في السندات، قد تعرف أن بعض السندات لا تدفع فعلا الفائدة الدورية. بدلا من ذلك، هذه السندات، ودعا صفر القسائم السندات، ودفع الفائدة عند نضوج السندات. لسندات القسيمة صفر، تحتاج إلى تراكم سنويا الفائدة على السندات. يجب أن تكون الفائدة السنوية مستحقة لأنك، بموجب الاتفاقية، تقوم بالإبلاغ عن الزيادة السنوية في قيمة السندات الصفراء كفوائد مكتسبة.


لتسجيل الفائدة المستحقة على السندات صفر القسيمة، سجل الفائدة السندات التي تتراكم في الطريقة العادية. وبعبارة أخرى، أي مبلغ يظهر كما يجري المستحقة Ђ "هذا ينبغي أن تظهر على بيان من الوسيط الخاص بك" تسجيله كدخل الفائدة السندات.


بعد تسجيل الفائدة السندات التي تراكمت، تحتاج إلى تسجيل عودة المعاملات الرأسمالية التي تضيف هذا الفائدة المستحقة مرة أخرى إلى قيمة السند. ومن الواضح أن مبلغ هذه المعاملة الرأسمالية يجب أن يساوي مبلغ الفائدة المستحقة. ولكن هناك تطور هنا: تحتاج إلى تحديد عودة مبلغ رأس المال كقيمة سلبية. على سبيل المثال، إذا تراكمت 100 دولار من الفائدة على السندات صفر القسيمة، تحتاج أيضا لتسجيل عودة المعاملات الرأسمالية للسند يساوي †"100 $.


من خلال تسجيل عودة معاملة رأس المال، كنت في الواقع تحويل الأموال الفائدة السندات من حساب النقدية المرتبطة وإضافته إلى قيمة السندات صفر القسيمة. وبهذه الطريقة يبين الحساب النقدي المصاحب الرصيد النقدي الصحيح ويظهر السندات صفر القسيمة على أساس التكلفة الصحيحة. ويعادل الأساس النقدي للسندات المقسومة صفر سعر الشراء الأصلي بالإضافة إلى جميع الفوائد المستحقة التي تم تسجيلها حتى تاريخه.


إن المشتقات ھي أوراق مالیة تستمد قیمتھا من بعض الضمانات الأساسیة. على سبيل المثال، خيار لبيع الأسهم، ودعا وضع، هو مشتق. وهو يستمد قيمته من الأمن الأساسي. مشتق آخر هو خيار لشراء الأسهم، ودعا المكالمة. يمكنك استخدام المال للحفاظ على سجلات المشتقات، مثل يضع والمكالمات تشتري.


بشكل عام، حفظ السجلات المشتقة هو واضح تماما. إذا كنت تشتري مشتق، ويقول وضع أو مكالمة، وبعد ذلك بيع مشتق، لديك ببساطة صفقة الاستثمار العادية. يمكنك التعامل مع عملية الشراء وبعد البيع بنفس الطريقة التي تعامل فيها شراء وبيع أي سهم. إذا كنت كسب المال، كنت أدرك مكسبا. إذا كنت تخسر المال، كنت أدرك خسارة.


إذا قمت بشراء أو بيع وضع أو الاتصال مع الاستمرار على الخيار حتى تنتهي صلاحيتها، الأمور تعمل بنفس الطريقة تقريبا. ومع ذلك، في هذه الحالة الخاصة، تحتاج إلى تسجيل معاملة البيع النهائي، وسعر البيع هو صفر. من الواضح، إذا كنت عقد وضع أو دعوة حتى تنتهي، لا تبيع فعلا المشتقة. ولكن تحتاج إلى تسجيل معاملة بيع لتعكس حقيقة أن الخيار لم يعد يستحق أي شيء.


هذه هي التقنيات الأساسية التي تحتاج إلى معرفته لوضع وندعو حفظ السجلات "وحفظ السجلات لمشتقات مماثلةЂЂ" ولكن هناك نوعان من الظروف الخاصة التي يتطلب حفظ السجلات أكثر تعقيدا.


بيع يضع ويدعو.


إذا كنت تبيع يضع والمكالمات Ђ "لاحظ أن المناقشة السابقة ينطوي عليك في الاستثمار يضع ويدعو Ђ" تحتاج إلى تسجيل الخيار كعملية شراء أو بيع العادية. وبعبارة أخرى، إذا كنت تبيع وضع والشخص الذي تبيعه يمارس وضع، يمكنك تسجيل هذه الصفقة باعتبارها صفقة البيع العادية. وبالمثل، إذا قمت ببيع مكالمة، فإنك تسجل المعاملة كعملية شراء عادية.


إذا قمت ببيع خيار شراء أو مكالمة ولم يتم ممارسة الخيار أبدا، فإنك تسجل المبلغ الذي يدفعه لك المشتري كدخل آخر.


ممارسة يضع ويدعو.


عادة، المستثمرون الأفراد لا يمارسون فعلا الدعوات والمكالمات التي يشترونها. بدلا من ذلك، ببساطة بيع الخيار مرة أخرى إلى وسيط. ومع ذلك، قد ينتهي بك المطاف ممارسة وضع أو الاتصال، وفي هذه الحالة، تحتاج إلى إجراء حفظ السجلات الخاصة.


لتسجيل ممارسة خيار وضع، تسجيل بيع خيار وضع بسعر يساوي الصفر. هذه القيمة الصفرية هي كيفية تسجيل انتهاء صلاحية الخيار. بعد أن قمت بتسجيل انتهاء صلاحية الخيار، يمكنك تسجيل بيع الأسهم بنفس الطريقة التي قمت بتسجيل بيع أي الأسهم. تذكر أن وضع هو خيار لبيع الأسهم.


لتسجيل ممارسة خيار الاتصال، سجل بيع خيار المكالمة بسعر يساوي الصفر. هذا السعر صفر القيمة يتيح لك تسجيل انتهاء صلاحية الخيار. بعد تسجيل انتهاء الصلاحية، تقوم بتسجيل معاملة شراء عادية. تذكر أن خيار الاتصال هو خيار لشراء الأمن.


المعادن الثمينة والسلع.


يمكنك التعامل مع الاستثمارات في الذهب والمعادن الثمينة الأخرى، والعملات الذهبية، والمواد الزراعية، والسلع الأخرى بنفس الطريقة التي تعامل أسهم الأسهم. بدلا من إدخال سعر السهم، قمت بإدخال سعر للأونصة أو سعر لكل بوشيل. وبدلا من تسجيل عدد محدد من الأسهم، يمكنك إدخال عدد محدد من أي وحدة قياس يستخدم لوصف السلعة. في حالة الذهب، على سبيل المثال، يمكنك إدخال عدد أوقية. في حالة البند الزراعي، قد إدخال عدد من بوشل.


يمكنك التعامل مع خيارات شراء أو بيع السلع بنفس الطريقة التي تعامل بها الخيارات لشراء أو بيع الأوراق المالية. المناقشة السابقة حول التعامل مع المكالمة ووضع الخيارات تناقش التقنيات التي تستخدمها لحفظ السجلات هذا.

No comments:

Post a Comment