Sunday 11 March 2018

استراتيجيات التداول إيشيموكو الفوركس


إيشيموكو & رسكو؛ ق يوم التداول استراتيجية مع الاتجاه الأساسي.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: يمكن تطبيق مفاهيم إيشيموكو في جميع المجالات على جميع الأطر الزمنية. يمكن للمتداولين على المدى القصير اتخاذ نفس القواعد وتطبيقها على الإطار الزمني لعقد التداول. ومع ذلك، هناك نوعان من الجوانب الرئيسية التي يجب التركيز عليها مع التداول على المدى القصير.


& لدكو؛ إذا كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ الذهاب إلى الذعر، الذعر في وقت مبكر. & رديقو؛


-Wall شارع المثل.


التداول على المدى القصير لديها العديد من الفوائد الحقيقية إذا كنت & رسكو؛ مريحة مع التحركات التي تبدو غير منتظمة. إيشيموكو يوفر ضوءا توجيهيا على التداول في اتجاه الاتجاه ولكن عندما تذهب إلى إطار زمني أقصر، وبعض الجوانب الرئيسية من إشيموكو تصبح مهمة للغاية. هنا هو انهيار على ما للتركيز على عند التداول على إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني 5 دقائق أو أحد أقاربها.


التداول في لحظة.


وبطبيعة الحال، عند التداول مع إشيموكو ننصح بأن تبدأ دائما مع سحابة. السحابة ليس لديها قوة الصوفي التي يمكن التنبؤ بما سوف تفعله السوق، وإنما يعمل للحفاظ على الصعاب في صالحك من خلال التداول مع تصور أن هذا الاتجاه سوف تستمر على الأرجح. استمرار الاتجاه هو الأكثر احتمالا في حين أن مضمونة أبدا نتائج الأسواق.


ذي لاجينغ لين & أمب؛ خط الأساس.


ما وراء السحابة، والجانبين الرئيسيين من إشيموكو يمكنك التركيز على خط متخلفة وخط القاعدة. وينظر إلى خط متخلف كمؤشر الزخم لدينا وعندما يخطئ خط متخلف صعودا أو هبوطا، لدينا تأكيد للانضمام إلى الاتجاه اليوم. خط الأساس هو المتوسط ​​المتحرك على المدى الأطول، وكسر السعر في اتجاه الاتجاه العام هو تأكيد قوي لاستمرار الاتجاه.


وغالبا ما يكون الخط المتخلف بمثابة مؤشر الزخم فكرة جديدة. ومع ذلك، فإن الزخم هو ببساطة أداة ليقول لنا إذا من المرجح أن التحركات الحالية، في حين لا مضمونة، لمواصلة. عندما يؤكد الخط المتخلف التجارة من خلال كسر سحابة أو السعر كمقاومة، والتي غالبا ما تكون وقتا طيبا للدخول في التجارة مع إدارة المخاطر المناسبة.


تعلم الفوركس: المدى القصير أوسجبي مع التأخير خط تأكيد.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


عندما ينهار خط متخلفة، فإنه غالبا ما تفعل ذلك عن طريق الدخول في & لدكو؛ مساحة مفتوحة & رديقو؛. ببساطة، تعني المساحة المفتوحة أنه في اتجاه هبوطي، لا يوجد شيء يدعم السعر، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض حتى يؤدي ضغط البيع إلى إيقاف الغاز. في الاتجاه الصعودي، يظهر الخط المتخلف الذي يكسر في الاتجاه الصعودي أي مقاومة، ويمكنك ركوب الاتجاه حتى يتم استنفاد ضغوط الضغط التي يمكن أن ينظر إليها من قبل خط متخلفة الانتقال إلى الجانب الآخر من السحابة.


تعلم الفوركس: متخلفة خط يوم التجارة أعلى عروض استنزاف / خروج عند التغاضي خط تقلب.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هل تفوت الانفجار الأولي قبالة؟


إذا غاب لحظة عندما ينهار خط متخلفة في اتجاه هذا الاتجاه، لا تضيع الأمل. يمكنك ببساطة الانتظار للحصول على السعر للعودة إلى خط القاعدة ثم دفع مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. إذا لم تكن متأكدا من كيفية تحديد إشارة بمجرد عودة السعر إلى خط الإشارة، فيمكنك البحث عن إشارة شمعدان تظهر استمرارا.


تعلم الفوركس: انتظر السوق لتظهر لك الاتجاه هو استمرار مع خط الأساس الصليب.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إشيموكو ويكلي تريد: شراء نزد جبي إذا كان السعر يكسر فوق خط الأساس يظهر استمرار.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إشيموكو تريد: شراء نزدجبي إذا كسر السعر من خلال خط الأساس عند 79.35 إلى الاتجاه الصاعد.


إيقاف: 78.35 (دعم مع الجزء السفلي من سحابة)


الحد: 83.50 (الربح المستهدف استنادا إلى الارتداد نحو الانخفاض السابق)


الهيئات شمعة - Full فوق سحابة كومو.


- خط الزناد (أسود) فوق خط القاعدة (أزرق فاتح) أو يعبر أدناه.


الخط المتخلف هو فوق عمل الأرز p من 26 منذ فترات.


-Kumo قبل السعر صاعد وارتفاع (سحابة زرقاء = كومو الصاعد)


إشيموكو هو أداة ديناميكية التي يمكن استخدامها على أطر زمنية متعددة على نحو فعال. بغض النظر عن الإطار الزمني، يمكن إيشيموكو مساعدتك في معرفة متى من المرجح أن يستمر الاتجاه وتساعدك على التعرف على سعر جيد للدخول على أساس عندما السعر وخط متخلفة كسر من خلال كلو ش د أو السعر يعبر خط القاعدة. على الرسم البياني أعلاه، فإن اتجاه نزد جبي يبحث عن بعض الدعم وإذا استمر الاتجاه يمكننا أن نستفيد من تجارة شراء كبيرة بسعر جيد فيما يتعلق بمستويات المخاطر لدينا.


مقالات إشيموكو السابقة:


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو.


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن النظام هو تنوعا جدا، وأنا أنظر إلى 3 استراتيجيات التداول إيشيموكو مختلفة. ثم عرض نتائج كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات التجارية على زوج اليورو / دولار فوركس.


لقد أجريت هذه التحليلات لمعرفة مدى جودة نظام إيشيموكو في تحديد الاتجاهات. استراتيجيات التداول بسيطة ولا تتطلب أي حكم أو تحليل خاص.


إيشيموكو كينكو هيو.


إشيموكو هو نظام التداول التي نشأت في اليابان. وضعت من قبل الصحفي غويتشي هوسودا، وهي مصممة لمساعدة التجار على تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد. خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي.


التحويل والخط الأساسي.


الخط الأحمر هو خط التحويل (تينكان سين) وهو أسرع للرد. الخط الأزرق هو الخط الأساسي (كيجون سين). خط القاعدة أبطأ ويستخدم للتأكيد.


إيشيموكو الغيمة.


الشيء الأكثر غرابة عن إيشيموكو هو سحابة. سحابة هي منطقة بطيئة الحركة على الرسم البياني الذي يساعد على تحديد الاتجاه ويوفر الدعم والمقاومة.


تتكون السحابة من خطين: سينكو A و سينكو B. سينكو A هو الأسرع ويجعل الحافة الداخلية للسحابة. سينكو B هو أبطأ ويجعل الحافة الخارجية.


تشيكو سبان.


تشيكو سبان هو الخط الأخضر. يتم ذلك عن طريق التآمر سعر الإغلاق 26 فترات العودة.


استراتيجيات التداول إيشيموكو.


جميع استراتيجيات التداول الثلاث إما طويلة أو قصيرة. تبدأ كل استراتيجية تداول برأس مال قدره 100،000 دولار. قواعد الاستراتيجيات هي:


الإستراتيجية 1: التداول طويلا عند تجاوز خط التحويل فوق خط الأساس. قم بالتجارة قصيرة عندما يعبر خط التحويل أسفل خط الأساس. االستراتيجية 2: التجارة طويلة عندما يتجاوز سعر اإلغالق فوق خط األساس. تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق أدنى خط الأساس. استراتيجية 3: تداول طويلا عندما يتجاوز سعر الإغلاق فوق خط سينكو سبان B (خط بطيء في السحاب). تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق تحت خط سينكو سبان B.


تم إجراء التحليل على هذه الصفحة باستخدام نموذج باكتست ترادينفورمد. هذه هي وسيلة رائعة لأي شخص لاختبار نظمها الخاصة. يتم إنشاء النماذج في إكسيل وتسمح لك لاختبار أسواق مختلفة، حاول مؤشرات مختلفة وشروط الدخول. لرؤية أحدث الموديلات تحقق من متجر ترادينفورمد.


و إشيموكو هو مؤشر رائع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، فضلا عن الكثير من المؤشرات الأخرى، وتحقق من صفحة حول 21 المؤشرات الفنية.


البيانات المستخدمة في باكتست هي زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني اليومي. يتم اختبار البيانات من مايو 1992 إلى ديسمبر 2014.


نتائج استراتيجيات التداول الثلاث هي:


ومنحنى رأس المال من الاستراتيجيات الثلاث مجتمعة هو:


استنتاج.


وكانت كل من استراتيجيات التداول الثلاث مربحة على مدى فترة الاختبار 22 سنة. وهذا أمر مشجع جدا لأنه يدل على أنه مع مرور الوقت، يمكن أن تكون إيشيموكو مفيدة في جميع أنواع السوق.


وبالنظر إلى منحنى رأس المال أعلاه، من الواضح أن الاستراتيجية تحقق أداء أفضل عندما يكون التقلب أعلى وأن الاتجاه قوي. وكانت الفترة ما بين عامي 2006 و 2011 ملحوظة بالنسبة للتقلبات الكبيرة في تقييم العملات الأجنبية حيث انخفض الدولار بالتناوب وعزز خلال الأزمة المالية. وقد حققت االستراتيجية أداء ضعيفا خالل الفترة من 2011 إلى منتصف 2014. وفي هذا الوقت، تراجعت حدة التقلبات، حيث أصبحت البنوك المركزية في العالم أكبر الجهات الفاعلة في أسواق الفوركس.


عموما إيشيموكو هو وسيلة جيدة للاتجار في الاتجاهات. وأظهرت 3 أنظمة مختلفة الربحية الجيدة على مدى فترة اختبار طويلة.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاستراتيجيات، يمكنك مشاهدة فيديو يوتوب المصاحب:


مقالات أخرى قد يعجبك.


// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح مثال: باكتستينغ a ترادينغ ستراتيغي كيفية حساب وقف الخسارة الزائدة باستخدام إكسيل هوم حساب فيبوناتشي ريتراسيمنتس تلقائيا آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس مكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية إجراء اختبار باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


هناك العديد من الموارد حيث يمكنك العثور على معلومات عن استخدام والتداول مع الأساليب الغربية التقليدية. ومع ذلك، يبدو أنه ليس هناك الكثير من المواد المكتوبة على بعض من تقنيات التداول الشرقية الأكثر شعبية. لذلك في هذا الدرس، سنلقي نظرة فاحصة على مؤشر إيشيموكو كلاود، وهو مؤشر غامض إلى حد ما، يفضله العديد من التجار اليابانيين.


سوف نبدأ مناقشتنا مع ما هي السحابة إيشيمويكو، ومن ثم الانتقال إلى التعلم حول كيفية حسابها وتآمر، وأخيرا سوف أقدم بعض الاستراتيجيات العملية للتداول معها.


ما هو إيشيموكو الغيمة؟


ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط لها وظائف متوسط ​​متحرك ومساحة تسمى "الغيمة". يشار أيضا إلى مؤشر سحابة إيشيموكو أحيانا باسم إشيموكو كينكو هيو أو كومو الغيمة. دعونا الآن نلقي نظرة على الرسم البياني الفوركس عارية:


كما ترى، هذا هو الرسم البياني القياسي لزوج العملات ور / أوسد. هو جردت أسفل الرسم البياني. يمكننا أن نرى بوضوح أن تحرك السعر يتحرك على طول في اتجاه هبوطي. الآن دعونا إضافة الغيمة إشيموكو على الرسم البياني ونرى ما سيحدث:


"حسنا، ليس هذا الفوضى؟" هذا هو ما يعتقد معظم التجار عندما تأتي أولا عبر مؤشر سحابة إيشيموكو. هناك ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك - الأحمر والأزرق والأخضر. ترى أيضا سحابة، والتي تتكون من منطقة البرتقال على الرسم البياني. على الرغم من أنه يبدو فوضوي جدا للعين غير المدربين، لتاجر إيشيموكو، هناك وضوح داخل المخطط.


إيشيموكو الحساب.


لذلك، كما ترون من مخطط إيشيموكو أعلاه، هناك ثلاثة خطوط والسحابة. منذ يتم تشكيل سحابة من قبل مستوى العلوي والسفلي، لدينا ما مجموعه 5 خطوط على الرسم البياني. يحتوي كل من هذه الخطوط على متوسطات الحركة المتحركة، والخطوط تأخذ في الاعتبار البيانات السابقة من عدد معين من الفترات على الرسم البياني، ولكن هناك أيضا بعض الاختلافات المميزة بين إيشيموكو و سما القياسية، أو إما. المعلمات الافتراضية لأداة إيشيموكو هي 9، 26، 52. التوضيح التالي فيما يتعلق ببنية كل سطر سيحركك نحو فهم كيفية إنشاء إيشيموكو.


تشينوكو سبان.


ويسمى الخط الأخضر على مؤشر إيشيموكو شينوكو سبان. إذا كان لديك نظرة على الخط الأخضر تآمر على الرسم البياني لدينا أعلاه، ستلاحظ أن الأخضر تشينوكو سبان يحاكي حركة سعر زوج العملات. ومع ذلك، يتم تهجير الخط إلى اليسار 26 فترات. وبهذه الطريقة، فإن خط تشينوكو سبان هو مكون متخلف عن النزوح داخل هيكل كومو كلاود.


تينكان سين.


و تنكان سين هو الخط الأحمر على مؤشر إيشيموكو. يحتوي هذا الخط على وظائف متوسط ​​متحرك أيضا. ويأخذ في الاعتبار أعلى وأدنى نقطة على الرسم البياني لفترة 9 فترة زمنية. يعرض تينكان سين قيمة متوسطة للفترتين، والتي تشكل عالية / منخفضة على الرسم البياني بين ال 9 فترات الماضية.


ويسمى الخط الأزرق من الغيمة إيشيموكو كيجون سين. هذا الخط له وظائف متطابقة تماما كما الأحمر تينكان سين. الفرق الوحيد هو أن كيجون سين يعتبر 26 فترات بدلا من 9. الأزرق كيجون سين يخلق قيمة متوسطة بين أعلى وأدنى فترة على الرسم البياني، بين الفترات ال 26 الماضية. منذ كيجون سين يأخذ المزيد من الفترات في الاعتبار من تنكان سين، هو أبطأ، ويتفاعل في وقت لاحق لتحركات الأسعار.


"الغيمة" (سينكو سبان)


كما قلنا، الغيمة هي منطقة البرتقال على هذا المخطط ميتاتريدر موضح أعلاه. لاحظ أنه يتكون من مستوى العلوي والسفلي، ويتكون من سطرين.


السطر الأول تشكيل الغيمة المتوسطات المرتفعة والأدنى من كيجون سين وتينكان سين. أيضا، يتم تهجير الخط 26 فترات إلى الأمام (إلى اليمين).


يظهر الخط الآخر من الغيمة نقطة الوسط للارتفاع والهبوط على الرسم البياني لمدة 52 فترة زمنية. كما هو الحال مع السطر الآخر من السحابة، وهذا الخط أيضا نازح 26 فترات إلى اليمين.


هذين الخطين تتفاعل باستمرار مع بعضها البعض. وعلاوة على ذلك، وبما أن هناك نزوح على قدم المساواة، فإنه يميل إلى الحفاظ على خطين على مقربة من بعضها البعض.


تداول مع إشيموكو في الفوركس.


الآن بعد أن كنا على دراية بنية الرسم البياني سحابة، سنذهب الآن من خلال بعض إشارات التداول إشيموكو. ويوصى باستخدام وقف الخسارة عند التداول مع إيشيموكو، بحيث سوف تكون محمية من أي تحركات السعر السريع في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، فإننا لن نقترح موقعا محددا لوضع وقف الخسارة عند التداول مع السحابة. يمكنك ببساطة وضعه على مسافة نسبية، استنادا إلى التقلبات الحالية، وراء السحابة بحيث السعر لن تصل إليه خلال تقلبات السوق العادية. بالنسبة لتداول نمط إيشيموكو، سنحتاج إلى استخدام خطوط المؤشر لإغلاق صفقاتنا بدلا من استخدام أهداف ثابتة أو أوامر وقف الخسارة. دعونا نناقش الآن بعض أنظمة التداول السحابية إيشيموكو.


سحابة - كيجون سين استراتيجية التداول.


في هذه الاستراتيجية التداول إيشيموكو الغيوم سوف ندخل السوق عندما يكسر السعر من الغيمة. وسوف ندخل في اتجاه الاختراق، في محاولة للقبض على الاتجاه. عندما يبدأ السعر تتجه لصالحنا، وسوف نستمر في البقاء في التجارة حتى عمل السعر يكسر كيجون سين الأزرق في الاتجاه المعاكس. أدناه سترى طريقة عمل هذه الاستراتيجية التجارية:


هذا هو الرسم البياني اليومي ل غبب / أوسد في يوليو 2014 - فبراير 2015. تظهر الصورة اتجاه هبوطي كلاسيكي، والتي يمكن تداولها باستخدام هذا الإعداد نمط إيشيموكو.


يبدأ الرسم البياني مع تحرك السعر يتحرك تحت الغيمة البرتقالية. هذا يعطي إشارة بيع على الرسم البياني وسوف تاجر إيشيموكو يتطلع إلى اختصار كابل. نرى أن السعر يدخل اتجاها تنازليا بعد ذلك. الانخفاض حاد نسبيا. على الطريق لأسفل حركة السعر يخلق بعض التحركات التصحيحية، والذي يحصل تقريبا على سعر غبب / أوسد من خلال كيجون سين الأزرق. ومع ذلك، فإن السعر يجد مقاومة عند الخط الأزرق ويستمر اتجاهه النزولي. الأسهم السوداء على الرسم البياني تظهر لحظات عندما يختبر السعر كيجون سين كمقاومة. وبما أن محاولات الاختراق لم تكلل بالنجاح، ينبغي مواصلة التجارة القصيرة.


بعد ستة أشهر من الإشارة القصيرة على الرسم البياني، يكسر سعر غبب / أوسد ويغلق فوق خط كيجون سين صعودا. هذا يخلق إشارة خروج على الرسم البياني. ونتيجة لذلك، يجب إغلاق التداول القصير على الشمعة التي تغلق فوق خط إيشيموكو الأزرق.


سحابة - تشينوكو سبان - استراتيجية تينكان سين التداول.


في هذه الطريقة تداول إيشيموكو الغيمة سوف ندخل السوق عندما يكسر السعر الغيمة. سنقوم بتداول زوج الفوركس في اتجاه اختراق سحابة في محاولة لركوب الاتجاه. بعد السعر يبدأ تتجه في اتجاهنا سنعقد التجارة حتى الأخضر تشينوكو سبان يكسر الأحمر تنكان سين. هذه هي الطريقة التي يعمل:


نحن الآن نتطلع إلى الرسم البياني للساعة لزوج العملات ور / أوسد لشهر أبريل، 26 - مايو، 4، 2016. مؤشر إيشيموكو مرفق أيضا بالرسم البياني.


تبدأ صورة الرسم البياني مع كسر السعر من السحب في اتجاه صاعد. دائرة خضراء يظهر لحظة عندما يغلق السعر شمعة فوق الغيمة. هذه هي إشارة الشراء التي نحتاجها من أجل الذهاب لزوج الفوركس ور / أوسد. كما ترى، يبدأ السعر يتجه صعودا بعد ذلك بقليل.


الآن نحن بحاجة إلى اتباع الأخضر تشينوكو سبان. نرى أنه يبدأ تتجه صعودا بعد حركة السعر. خلال التحرك صعودا يتحرك الأخضر شينوكو سبان المسافة النسبية من حركة السعر. هذا يؤكد قوة الاتجاه الصاعد.


بعد أسبوع واحد من شراء إشارة على الرسم البياني والترند الصاعد المستمر، والثمن يخلق أعلى ويبدأ انخفاض حاد. وهذا يعكس تحرك الأخضر شينوكو سبان. بعد إنشاء أعلى، وانخفاض السعر بما فيه الكفاية لجلب الخط تشينوكو الأخضر من خلال تينكان سين الأحمر. وفقا لاستراتيجيتنا هذا هو إشارة وثيقة وتجارة طويلة يجب الخروج في هذا الوقت.


سحابة استراتيجية التداول.


في تقنية سحابة نقية، ونحن سوف تستخدم فقط الغيمة لتحليل إشيموكو لدينا. سوف ندخل السوق عندما يكسر السعر الغيمة. سوف تكون تجارتنا في اتجاه الاختراق. سنبقى في التداول حتى يتحرك السعر إلى الغيمة مرة أخرى ويكسرها على المستوى المعاكس.


يعرض هذا الرسم البياني للسعر الرسم البياني ل4 ساعات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لشهر مارس - أبريل 2016. تظهر الصورة أن السعر في اتجاه هبوطي. سننفذ قواعد التداول في إيشيموكو كلاود التي وصفناها للتو في هذا المثال.


تبدأ الصورة بتحويل السعر فوق الغيمة ثم العودة بسرعة إلى ما دون الغيمة. ويمكن استخدام الاختراق الهابط من خلال الغيمة لتقصير زوج العملات أوسد / جبي. كما ترى، يبدأ السعر في الانخفاض بعد ذلك. انخفاض السعر حاد نسبيا و أوسد / جبي يبدأ فقدان البخار بعد انخفاض بنحو 4.5٪ في قيمته. بعد وصول الزوج إلى أسفل، يبدأ التوحيد، ومن ثم يبدأ التحرك صعودا، والعودة إلى سحابة. بعد تردد قصير داخل وخارج سحابة من الجانب السفلي، والعمل السعر يكسر سحابة في الاتجاه الصاعد. هذا يخلق إشارة قوية جديدة طويلة جدا وإشارة خروج قصيرة على الرسم البياني كذلك. يجب إغلاق التداول القصير عند إغلاق حركة السعر شمعة فوق الغيمة.


ستلاحظ أن الغيمة هي العنصر الأكثر تراجعا في أداة التداول إيشيموكو. ونتيجة لذلك، فإن هذه الاستراتيجية ناجحة جدا عندما يتجه زوج العملات الأجنبية، ولكن من ناحية أخرى، فإنه يمكن أن تعطيك العديد من الإشارات الخاطئة عندما يكون الزوج يتدعم. خلال النطاقات سوف غالبا ما نرى القفز السعر فوق وتحت سحابة خلق تأثير يتأرجح مع العديد من الإشارات الكاذبة.


نلاحظ أنه في هذه الاستراتيجيات التجارية الثلاث استخدمنا فقط مؤشر سحابة إيشيموكو وأي شيء آخر. العديد من التجار، وخاصة تلك التي تتخذ من اليابان وغيرها من المقاطعات الشرقية تعتمد بشكل كبير أو حصري على هذا المؤشر التجاري لتحليل التجارة.


أيضا، قد لاحظت أننا استخدمنا مكون كلاود في كل من استراتيجيات التداول الثلاث. وذلك لأن الغيمة هي أهم جزء من مؤشر إيشيموكو. وعادة ما تستخدم السحابة لفتح الصفقات عند التداول مع إشيموكو.


تخصيص مؤشر سحابة إيشيموكو.


أداة كومو كلاود قابلة للتخصيص بشكل كامل. يمكنك دائما إزالة وإضافة مكونات مؤشر سحابة من أجل تناسب نمط التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول باستخدام استراتيجية سحابة، يمكن أن يكون مؤشر إيشيموكو الإعداد الخاص بك للنظر في الطريقة التالية:


في هذه الصورة الرسم البياني ترى أن لدينا سحابة فقط كجزء من مؤشر إشيموكو. قمنا بإزالة كيجون سين، و تنكان سين، و شينوكو سبان. إذا كنت تفضل التداول باستخدام سحابة فقط، ثم هذا قالب الرسم البياني من شأنه أن يوفر أفضل البصرية لتوجيه التداول الخاص بك. وينطبق الشيء نفسه على الاستراتيجيتين الأخريين اللتين ناقشناهما في وقت سابق.


إذا كنت التجارة باستخدام سحابة والأزرق كيجون سين، الرسم البياني الخاص بك يمكن أن يكون الإعداد للنظر بالطريقة التالية:


ملاحظة قمنا بإضافة أيضا الأزرق كيجون سين إلى سحابة من أجل التكيف مع الرسم البياني إيشيموكو الغيمة لاستراتيجية التداول لدينا. وهكذا، فإن الأحمر تنكان سين والخضر شينوكو سبان لم يتم رسمها في هذا المثال.


دعونا الآن عرض خيار ثالث لتخصيص المخطط باستخدام مؤشر إيشيموكو:


هذه المرة ذهب كيجون سين. وفي الوقت نفسه، واضاف لدينا الأحمر تنكان سين و شينوكو سبان. وبهذه الطريقة سيكون لدينا صورة أوضح إذا أردنا تنفيذ هذه الاستراتيجية التجارية.


كما ترون، مؤشر التداول إيشيموكو الغيمة يمكن أن تتكيف تماما مع الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك دائما إضافة مكونات المكون وإزالتها. أيضا، إذا كنت مرة أخرى اختبار نظام التداول على أساس إيشيموكو الآلي، يمكنك دائما تغيير فترات مكونات إيشيموكو منفصلة للمساعدة في جهود التحسين الخاص بك. ولكن تأكد، أنه إذا كنت تقوم بإجراء اختبارات التحسين، أن إعادة توجيه الاختبار وكذلك اختبار الظهر مجموعة البيانات لتجنب منحنى المناسب.


التفاف، ومؤشر إشيموكو هي واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما ولكن بالتأكيد مفيدة لمتاجر الفوركس الفوركس بقعة. عندما تستخدم بشكل صحيح، فإنه يوفر مجموعة غنية من المعلومات، وخيارات الاستراتيجية، وأنها قابلة للتخصيص بشكل كامل، لتناسب أسلوب التداول الخاص بك.


استنتاج.


يشار إلى مؤشر إيشيموكو الغيمة أيضا باسم إشيموكو كينكو هيو أو كومو الغيمة. التفاعل بين مختلف مكونات إيشيموكو يخلق إشارات تجارية مختلفة. و كومو سحابة هو أداة جيدة جدا بذاتها. لا حاجة إلى أدوات إضافية عندما كنت تاجر إيشيموكو. ويتكون مؤشر إيشيموكو من ثلاثة أسطر وسحابة مكونة من سطرين آخرين. كيجون سين & # 8211؛ يخلق قيمة متوسطة بين أعلى وأدنى فترة على الرسم البياني، بين الفترات ال 26 الماضية. تينكان سين & # 8211؛ يعرض قيمة متوسطة من الفترتين، والتي تشكل عالية / منخفضة على الرسم البياني بين الفترات 9 الماضية. تشينوكو سبان - نسخة طبق الأصل من حركة السعر، لكنها نزحت إلى الوراء ب 26 فترة. سحابة - السطر الأول تشكيل الغيمة المتوسطات العالية والهبوط من كيجون سين وتينكان سين. أيضا، يتم تهجير الخط من قبل 26 فترات إلى الأمام (إلى اليمين). يظهر الخط الآخر من الغيمة نقطة الوسط للارتفاع والهبوط على الرسم البياني في الإطار الزمني 52 فترة. كما أنها نزحت إلى الأمام 26 فترة. وتشمل ثلاثة استراتيجيات التداول إيشيموكو ما يلي: أدخل عندما يكسر السعر الغيمة في اتجاه الاختراق. البقاء في التجارة حتى يكسر السعر الأزرق كيجون سين في الاتجاه المعاكس. أدخل عندما يقوم السعر بكسر سحابة في اتجاه الاختراق. البقاء في التجارة حتى الأخضر تشينوكو سبان يكسر الأخضر تنكان سين في الاتجاه المعاكس. أدخل عندما يقوم السعر بكسر سحابة في اتجاه الاختراق. البقاء في السوق حتى يكسر السعر الغيمة في الاتجاه المعاكس. ويوصى باستخدام أمر وقف الخسارة القائم على التقلب في كل من هذه الاستراتيجيات. استراتيجيات إيشيموكو تميل إلى العمل بشكل أفضل عندما يتجه زوج العملات الأجنبية، بدلا من خلال المراحل التوطيدية. مؤشر سحابة إيشيموكو هو للتخصيص بشكل كامل. يمكنك دائما إزالة بعض مكوناته، أو ضبط الفترات، لتتناسب مع أسلوب التداول الشخصي.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع هذا بلدي مجانا برنامج التدريب الفوركس.


كريس كابري المتقدم إشيموكو بالطبع.


تعلم قواعد إيشيموكو استراتيجيات هذا العمل.


تعلم التجارة إشيموكو وراء خطوط 5 التقليدية.


بناء عقلية التداول الناجحة.


سكيل فوكوسد & # 8211؛ التدريب القائم على الحلول.


أعضاء الحصول على الوصول إلى: 12+ فيديو تعليمي & أمب؛ دروس، منتدى التجارة الحية الإعداد، خاصة 1-1 متابعة الدورة & أمب؛ دعم كامل.


التدريب المتقدم إيشيموكو - ما كنت قد فقدت.


هل تعلم آخر "خبير" - هيدينوبو ساساكي، كتب سوى فصل واحد يتحدث عن التقليدية "5 خطوط"؟ ماذا كتب الفصول الستة الأخرى؟


وهذا هو ما نركز عليه بشكل كبير في دورة إيشيموكو المتقدمة لدينا. معظم ما تراه هناك هو إعادة تجزئة المواد حول كيفية التجارة "5 خطوط".


لقد ترجمنا كتاب ساساكي إلى اللغة الإنجليزية، وتبادل هذه المعلومات معك، فقط في هذه الدورة. هذا هو سبب واحد فقط لماذا نحن مختلفون عن بقية.


"من بين 10،000 التي تمارس إيشيموكو، أقل من عدد قليل من حفنة فهم حقا".


- غويتشي حوسدا، مؤسس إيشيموكو كينكو هيو.


ما يمكنك أن تتوقع أن تتعلم من بلدي بالطبع.


فهم إيشيموكو ما وراء 5 خطوط نظرية إيشيموكو نظرية نظرية إيشيموكو نظرية إيشيموكو السعر قراءة شيكو تمتد 6 استراتيجيات إيشيموكو وراء نظريات بناء A علم النفس التداول الناجح كيفية التحضير ليوم التداول الخاص بك التداول مثل الأعمال كيفية العثور على الدعم في المستقبل & أمبير؛ مستويات المقاومة كيفية التداول على حد سواء داخل اليوم & أمب؛ سوينغ مع إشيموكو بناء عقلية الوفرة.


وهنا ما يقوله الطلاب عن الدورة.


منتدى إعداد التجارة الحية.


جنبا إلى جنب مع دروس التداول والدروس، والطلاب أيضا تقاسم التحليل في الوقت الحقيقي والحرف باستخدام أساليب إيشيموكو لدينا. كما يشارك الطلاب نتائجهم المثيرة للإعجاب المثيرة للإعجاب على الاستراتيجيات، ومقدار الربح الذي استخدموه مع تعديلات محددة.


هذا هو حقا منطقة رائعة، حيث يحصل الطلاب الجدد على التعلم من المزيد من كبار التجار. كما يشارك الأعضاء الأفكار التجارية والإعدادات قبل حدوثها، بينما أعطي التحليل والتعليقات والاقتراحات بشأن ما أتطلع إليه.


أسئلة مكررة.


نعم، انها رسوم لمرة واحدة وكان لديك الوصول مدى الحياة إلى الدورة وأشرطة الفيديو.


سوف تتعلم ثلاثة أشياء حاسمة في هذه الدورة: 1) نموذج أساسي لفهم العمل السعر، 2) أنظمة القائمة على القاعدة للتجارة الزخم يتحرك في السوق، و 3) كيفية بناء عقلية التداول الناجحة.


من خلال فهم العمل السعر، يمكنك قراءة التحركات الأكثر أهمية في السوق، واتجاه تريد التجارة. الأنظمة القائمة على القاعدة تساعد على تقليل المشاعر & أمب؛ التفكير في اتخاذ القرارات. وبناء عقلية التداول هو مفتاح النجاح في التداول.


غالبية كبيرة من طلابي لديهم وظائف بدوام كامل و لا تزال التجارة بنجاح باستخدام هذه الأنظمة. إذا كان يمكن، لذلك يمكنك. لدي استراتيجيات التي تعمل على مدار اليوم كما أن هناك مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات من 5M، 15M، 30M، 1hr، 4hr، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية، وذلك بغض النظر عن منطقتك الزمنية وتوافرها، وهناك استراتيجيات للتداول.


دقة النظام هي شخصية لا معنى لها دون مكافأة لنسب المخاطر. لدي أكثر من 11+ أنظمة عبر 8+ الآلات، عبر 6+ الأطر الزمنية، ودقة تختلف في كل زوج، والإطار الزمني والنظام، وذلك لقائمة كل منهم سيكون مثير للسخرية.


وتعمل أنظمتنا مع أي أسواق لديها سيولة كافية. أنا شخصيا استخدامها على الفوركس، مؤشر الآجلة والسلع.


سؤال جيد - يرجى قراءة مقالتي لماذا أفعل هذا.


لا، كما الطلاب سوف مجرد عقبة رحلة مجانية. بلدي اليومي الاجهزة التجارة التعليق يتم بعد نيويورك إغلاق الأحد والخميس.


طلابي والتجار كبار ولكن آخر تداولاتهم قبل وأثناء وبعد يوميا.


نعم، يمكنك العثور عليها هنا على الرابط التالي (2SkiesForex التعليقات).


يمكنك الحصول على: 12+ فيديو تعليمي ودروس، لايف التجارة الإعداد المنتدى، خاصة متابعة الدورة، الدعم الكامل.


طلب دورة إشيموكو المتقدم هنا.


ملاحظة: 10 +٪ من صافي الإيرادات من المبيعات بالطبع يذهب نحو مختلف الجمعيات الخيرية والمنظمات غير الربحية في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لنا، جعل المال شيء واحد، ولكن وجود تأثير إيجابي على العالم هو شيء آخر تماما. ونحن نعمل على رفع العالم.


استراتيجيات الفوركس.


التداول مع سياق العمل السعر.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.


كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.


دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)


احدث التعليقات.


كريس كابري "نعم، لديهم منصة تجارة التجزئة جيدة لل فكس فقط". ديفيد ساراندي "أوه، أرى، من المنطقي .. اعتقدت كان لديك." كريس كابري "مرحبا نزام، أنا سعيد كنت تجد فائدة من وجهة نظرنا "نزام أودين" مرحبا، كريس كابري، يشرفني أن أقول بعض التعليقات ".


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.


نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.


المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.


بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.


تحتاج إلى تحسين لك التداول؟


اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.


تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.


كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.

No comments:

Post a Comment