Thursday 1 March 2018

استعراض رئيس الوزراء الفوركس رئيس الوزراء العالمي


وسيط الفوركس عبر الإنترنت يقدم تنفس الهواء النقي & # 8211؛ قراءة لدينا استعراض رئيس الوزراء العالمي.


رئيس العالمية هو وجود على الانترنت من رئيس الوزراء العالمي المحدودة المحدودة، وهي شركة مع ترخيص أفس. أفس لتقف على الخدمات المالية الأسترالية، والتي هي جزء من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. هذه هي الهيئة التنظيمية المسؤولة عن الإشراف على الأسواق المالية الأسترالية، والتي تشمل عمليات وسطاء الفوركس. غلوبال برايم هي شركة وساطة فوركس مقرها أستراليا مقرها في سيدني، وبالتالي أسيك هو الخيار الواضح لتنظيم والترخيص. ومع ذلك، فإنه يقدم خدماته في جميع أنحاء العالم. لأي شخص يبحث عن وسيط الفوركس، وسوف نصيحتنا دائما أن اختيار واحد الذي ينظم. ويفضل أن تكون في البلد الذي تعيش فيه، بالطبع. لذلك، والخبر السار هو أن رئيس الوزراء العالمي مرخصة وتنظيمها.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


لماذا قد ترغب في النظر في رئيس العالمية.


رئيس العالمية يقول أن هدفها هو توفير تجربة التداول النهائي لعملائها. لا يمكننا أن نشهد على ما إذا كان هذا صحيحا أم لا، ولكن يمكن أن توفر لك بعض التفاصيل الهامة لمساعدتك على تحديد ما إذا كنت ترغب في محاولة لهم محاولة. وكما أن هناك حساب تجريبي المتاحة تحصل على الحصول على شعور حقيقي الحقيقي للوسيط مباشرة. قبل إجراء وديعة والمخاطرة النقدية الخاصة بك. وتشمل المزايا التي يمكن أن تقدمها:


أعلى خدمة العملاء الموثوقية تعليقات رائعة شفافية ما بعد التداول سرعة التنفيذ السريع.


يمكنك فتح حساب تداول رئيس الوزراء العالمي مع الحد الأدنى للإيداع فقط 500 دولار أسترالي.


وقد اعتمد رئيس الوزراء العالمي نهج واحد يناسب الجميع، وعندما كنت على استعداد لتقديم التزام مالي هناك حساب واحد المال الحقيقي. قبل إجراء مثل هذا الالتزام فمن الممكن لمحاولة هذا الوسيط مجانا، من خلال فتح حساب تجريبي. بالنسبة لأولئك منكم الذين هم الجدد على التداول هذا سيكون أيضا فرصة للتنقل في طريقك حول منصة التداول. أولئك منكم مع المزيد من الخبرة يمكن استخدام حساب تجريبي لاختبار استراتيجية جديدة. ملامح حساب المال الحقيقي هي كما يلي:


الحد الأدنى للإيداع 500 دولار أسترالي أو ما يعادله بالعملة الأجنبية رافعة مالية قياسية 1: 100 أو ما يصل إلى 1: 200 اعتمادا على الموافقة فروق أسعار منخفضة 42 أزواج العملات القابلة للتداول وكذلك المعادن هامش الهامش 120٪ وقف الهامش 100٪ الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت العمولة $ 7 لكل 100k جولة منعطف أو دور.


من الممكن فتح حساب تداول بالعملات الأساسية التالية: أود / أوسد / ور / غبب / كاد / سغد. ومن الممكن أيضا اختيار كيفية دفع العمولة. إما عن طريق دفع عمولة تهمة منفصلة أو وجوده في صلب انتشار. في حين أن رئيس العالم قد تستهدف السوق الأسترالية في المقام الأول، فإنه يسمح للعملاء الدوليين لفتح حساب. ولكن يلزم إثبات دليل الهوية وإثبات العنوان. إذا كانت الوثائق تظهر أي علاقة مع اليابان، الولايات المتحدة الأمريكية أو كوريا الشمالية فإنه لن يكون من الممكن لفتح حساب.


على عكس عدد من السماسرة الآخرين، لا يقدم رئيس مجلس الإدارة في الوقت الحالي للعملاء حسابا إسلامي مجاني، وليس لديه خيار حساب يتوافق مع الشريعة الإسلامية.


ويمكن إجراء الدفعات بعدة طرق مختلفة. وتشمل هذه البطاقات الائتمانية، والتحويل المصرفي، ونتيلر. تطبق شروط وأحكام مختلفة لتسديد الدفعات ويمكن العثور عليها على موقع ويب رئيس الوزراء العالمي.


يستخدم رئيس الوزراء العالمي منصة ميتاتريدر 4 كمنصة تداول رئيسية.


ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول الأكثر شعبية في العالم، مهما كان الجهاز الذي قد تستخدمه. الملايين من التجار استخدامها على الصعيد العالمي، ويمكن للعملاء من رئيس الوزراء العالمي استخدامه أيضا. أنه يلبي احتياجات مجموعة واسعة من التاجر، بغض النظر عن مستوى المهارة. ويوفر التحليل الفني المتقدم، ونظم التداول مرنة، المستشارين الخبراء والتداول الآلي. ويدعم MT4 على جميع الأجهزة النقالة، بما في ذلك الروبوت، ماك، ويندوز ودائرة الرقابة الداخلية. مما يعني أنه يمكنك التداول أينما كنت ومواكبة مع الأسواق وإدارة حساب التداول الخاص بك.


وشملت حزمة MT4 تحليلات متعمقة من أجل إعطاء التجار نطاق أوسع بكثير ونظرة عامة على المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة. يمكن للمتداولين الرد بسرعة على تغيرات الأسعار وذلك بفضل عروض الأسعار على الإنترنت والرسوم البيانية التفاعلية. يتم تبسيط التحليل أيضا بمساعدة 30 من المؤشرات الفنية المضمنة و 33 الأجسام التحليلية. وشملت أيضا سوق ميتاترادر. مورد مفيد يساعد التجار على العثور على المستشارين الخبراء، الروبوتات التجارية، المؤشرات الفنية وأكثر من ذلك. مع مجموعة مختارة من أكثر من 1700 الروبوتات التجارية، 2100 المؤشرات الفنية وأفضل اختيار من التطبيقات التجارية المتاحة في أي مكان. وإذا كنت لا يمكن العثور على واحد تريد، فمن الممكن لتطوير واختبار وتحسين الخاصة بك.


هناك عدد من الخيارات الأخرى إذا كنت تريد شيئا مختلفا تماما. وقد أبرمت شركة غلوبال برايمي شراكة مع بيكس فكس لتقديم مجموعة من الخدمات للراغبين في التداول الآلي. مجانا فس هو متاح أيضا بفضل شراكة مع فوركسفبس. تتوفر هذه الخدمة الإضافية مجانا إذا كان مجموع الصفقات لديك 20 لوت على الأقل في الشهر.


دعم العملاء في غلوبال برايمي هو سريع ومهذب.


كان لدينا حاجة للاتصال بخدمة دعم العملاء في رئيس الوزراء العالمي في عدد من المناسبات. كنا فقط توضيح بعض المعلومات، ولكن باستخدام خيار الدردشة الفورية تلقى إجابات سريعة وتم التعامل معها بأقصى قدر من الاحترام والمراعاة. وهناك أيضا نموذج الاتصال عبر الإنترنت أو رقم الهاتف.


لا توجد مواد تعليمية تقدمها رئيس الوزراء العالمي. لكنه يشير لك في الاتجاه للحصول على بعض. مع وصلات إلى اثنين من المواقع حيث عليك أن تكون قادرا على الحصول على نظرة ثاقبة في عالم الفوركس وتداول العملات الأجنبية.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


استعراض رئيس الوزراء الفوركس العالمية.


تداول مع الفوركس رئيس الوزراء العالمي؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات رئيس الوزراء الفوركس العالمية؟


استعراضات & راتينغس.


3 سنوات مع هذا الوسيط.


هيندو أستراليا.


1 سنة مع هذا الوسيط.


وهم يكذبون حثالة. لقد انتشرت علامات وأولوية لب. أنها تتصرف مثل الثياب ودفع الناس لنشر الاستعراضات الإيجابية. من فضلك لا تسقط لفخاخ المراجعة الخاصة بهم.


1 سنة مع هذا الوسيط.


غراتا وسيط، خاصتك أسعد العملاء. دعم جيد جدا ويملأ الكمال على الصفقات بلدي.


2 أشهر مع هذا الوسيط.


حذار من هذا الكلاب الاسترالي. استخدام كل من الحيل القذرة. أنهم ليس رجال الأعمال.


إسرائيل، أوري.


آسف أود أن ضبط بلدي الاستعراض، وهذا الوسيط هو عظيم، وأنها ثابتة القضايا بلدي وكانت مشكلة في نهاية بلدي. نوصي بشدة لهم.


إسرائيل، أوري.


7 سنوات مع هذا الوسيط.


حاولت لهم ولكن سرعان ما وجدت لهم لا ولكن مناسبة لالمتسوقين بسبب انزلاق كبير حتى لأوامر الصغيرة.


استعراض رئيس الوزراء العالمي فكس - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


تقدم غلوبال برايمي فكس لعملائها نوع حساب مباشر واحد فقط، وهو واحد إن الحقيقي. بطبيعة الحال، حساب تجريبي مجاني هو متاح أيضا، وهو موضع تقدير دائما من قبل نوبي. أيضا، بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في وضع الكثير من المخاطر والتجارة في كميات كبيرة، وهناك الكثير الجزئي افايلبلي للتجارة.


ضع في اعتبارك أن الحسابات الخالية من المبادلة (الإسلامية) غير متوفرة مع هذا الوسيط.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست شركة غلوبال برايمي فكس في عام 2010 وتقدم خدمات تداول العملات الأجنبية مباشرة ومن خلال إقامة علاقات مع بعض الأسماء الأكثر ثقة في هذه الصناعة. يقع المكتب الرئيسي للوساطة في سيدني ويدعم عددا من المكاتب في جميع أنحاء العالم.


الشركة وراء العلامة التجارية العالمية رئيس فكس هي جلينيجل للأوراق المالية، التي تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وتنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك).


تتطلب أسيك من مقدمي الخدمات المالية المرخص لهم تلبية متطلبات رأس المال المحددة والامتثال لقواعد مختلفة. وفيما يتعلق بالحد الأدنى من متطلبات رأس المال، يتطلب المنظم الأسترالي من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بما لا يقل عن مليون دولار من أجل تقديم الخدمات المالية بصورة مشروعة. وعلاوة على ذلك، تلزم أسيك حاملي الرخص بالحفاظ على أموال العملاء المنفصلة عن أصول الشركة. يقول رئيس الوزراء العالمي فكس على موقعها على الانترنت أنه يحمل أموال العملاء في حساب الثقة منفصلة مع شركة ويستباك المصرفية (ويستباك هو آ تصنيف البنك الاسترالي).


وخلافا للعديد من الوسطاء الذين يتخذون من الاتحاد الأوروبي، لا يغطيهم أي برنامج تعويضات. فعلى سبيل المثال، تندرج شركات الوساطة التي تنظمها هيئة تنظيم رأس المال في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى 50 جنيه استرليني لكل شخص في الشركة.


لمزيد من وسطاء أسيك المنظمة، انقر هنا.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 500 دولار من أجل فتح حساب مع غلوبال برايمي فكس، وهو مبلغ أولي مرتفع جدا، ولكن هذا ربما يرجع إلى تنفيذ إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


وبوصفه وسيطا حقيقيا في إن، يقدم غلوبال برايمي فكس فروقات متغيرة محدودة، حيث بلغ متوسطه 0.5 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). مثل معظم شركات الوساطة إن، هذا واحد أيضا، وتكلف لجنة للبيئة إن، تصل إلى 7 $ جولة بدوره في الكثير القياسية، وهو متوسط ​​لهذه الصناعة. وبالتالي فإن تكاليف التداول النموذجية لكل لوت لهذا الزوج مع غلوبال برايمي فكس تصل إلى حوالي 1.3 نقطة، وهو سعر تنافسي، كما انتشار نموذجي أن نجد وسطاء آخرين يقتبس الذي هو حوالي 1.5 نقطة.


كما يتقاضى الوسيط الأسترالي أكسيترادر ​​أيضا عمولة إن 7 دولارات لكل وحدة معيارية (دوران مستدير)، إلا أن فروق أسعاره هي أكثر تشددا، ومتوسط ​​سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد يبلغ 0.2 نقطة.


ما هو أكثر من ذلك، تقدم غلوبال برايمي فكس تخفيض رسوم العمولات لكبار التجار (تداول أكثر من 1000 لوت شهريا).


ننصح التجار بالتزام الحذر عند استخدام الرافعة المالية العالية، لأنه سيف ذو حدين: كلما زادت الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر، ليس فقط احتمال مضاعفة الأرباح المكتسبة على وديعة صغيرة.


يدعم غلوبال برايمي فكس الأكثر شعبية ميتاترادر ​​4، وهي متاحة كسطح المكتب، والإصدارات النقالة.


يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من مستشاري الخبراء (إيس) التي تسمح بالتحكم الآلي الكامل في الصفقات.


من أجل تمكين عملية لا تشوبه شائبة من مناطق العد، يوفر رئيس الوزراء العالمي فكس خدمة فس العملات الأجنبية. وتقع خوادم فكس بيكس في نفس مركز البيانات كما ملقمات MT4 سمسار & نداش؛ إكينيكس NY4. تكلف خدمة بيكس فكس عبر الإنترنت تكاليف 42 دولارا في الشهر وهي متاحة مجانا لكبار التجار (تداول أكثر من 20 لوت شهريا).


ما هو أكثر من ذلك، يوفر رئيس الوزراء العالمي فكس فيكس أبي اتصال لربط التجار والأنظمة لسيولتها. يتم تقديمها للعملاء الذين يعتزمون التداول أكثر من 200m في الحجم شهريا، وهذا هو السبب مطلوب الحد الأدنى للإيداع 25،000 دولار أمريكي للحصول على الوصول فيكس أبي.


ويسمح أي وجميع استراتيجيات التداول مع رئيس الوزراء العالمي فكس. ومع ذلك، فإن الوسيط لا يوصي أخبار التداول أو وضع استراتيجيات سلخ فروة الرأس. هناك خيارات تداول نسخ متقدمة مع رئيس الوزراء العالمي فكس، كما عملائها قادرون على استخدام ميفسبوك و رسكو؛ ق أوتوتريد، زولوتريد وتاجر الإشارات منصات التداول السيارات.


طرق الدفع.


تتوفر طرق الدفع التالية للعملاء من غلوبال برايمي فكس: بطاقة الائتمان & أمب؛ تحويل بنكي.


تقبل غلوبال برايمي فكس الودائع بالدولار الأسترالي والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو (أيضا سغد و كاد عبر السلك المصرفي). علما بأن جميع معاملات بطاقات الائتمان تحمل رسوم إيداع بنسبة 3.25٪، في حين أن التحويلات البنكية تكون مجانية عموما ما لم تتم معالجتها من خلال بنك وسيط.


غلوبال برايمي فكس هو وسيط فوركس MT4 الأسترالي. أفضل شيء عن رئيس الوزراء العالمي فكس هو أنه لا يقدم سوى تنفيذ دما / إن. لتلخيص الأشياء، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق بريم العالمية:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل غلوبال برايمي فكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


GlobalPrime. au ريفيو زيارة الموقع.


رئيس الوزراء العالمي الفوركس هو وسيط الفوركس. يوفر رئيس الوزراء العالمي الفوركس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و مت موبايل أعلى المنصات. يقدم GlobalPrime. au أكثر من 40 زوجا من العملات، والأسهم، و كفدس للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


ويركز نهج رئيس الوزراء على التجارة على الشفافية والخدمة.


لإظهار أن غلوبال برايمي لا تستفيد من خسائر العملاء، يمكننا تقديم إيصال تجاري على أي التجارة التي اتخذت والتي تبين أي بنك / مزود السيولة شغل التجارة. هذا يثبت أننا لا تأخذ الجانب الآخر من العملاء و [رسقوو]؛ وبالتالي لا يوجد أي تضارب في المصالح بين رئيس الوزراء العالمي وعملائنا. ونحن نعتقد أن هذه الممارسة يجب أن تكون موحدة عبر جميع وسطاء الفوركس و [مدش]؛ نسأل لك إذا فعلوا الشيء نفسه.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من GlobalPrime. au في منتدانا.


لمحة عامة عن GlobalPrime. au المقدمة من جيموك، ديسمبر 2، 2016.


ويركز نهج رئيس الوزراء على التجارة على الشفافية والخدمة.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


نسيان جميع الوسطاء الآخرين. عملت رئيس العالم دائما مع أي مشاكل على الإطلاق لجميع هذه السنوات، ودعم موقعهم على الانترنت دردشة ممتازة.


التنفيذ السريع، ينتشر ضيق، دعم كبير ولا مشكلة مع الانسحابات.


رئيس العالمية هي شركة بارزة للتعامل معها. لقد كنت مع غب لعدة سنوات. دائما مفيدة جدا وسريعة مع الرد على الأسئلة. دقيقة أي هراء فهمها بسهولة تعليمات على كل شيء. نو مكتب التعامل. حقا الوساطة مفتوحة وصادقة. لقد اضطررت للتو لإنهاء غب بسبب بعض التدخل مجنون الحكومة بلونكر الذي يحظر الآن تجار التجزئة من نز باستخدام غب. تجار الجملة لا تزال موافق. أنا آسف أن يكون لمغادرة غب.


لا توصية لاستخدام رئيس العالمي هو كبير جدا. يمكنك استخدام غب مع الثقة الكاملة.


الأمن مرتفع كما ينبغي أن يكون، مع عدم وجود خلل واضح على المنصة. لا حاجة للبحث عن مزيد من وسيط صادق وموثوق بها.


رئيس الوزراء العالمي هو وسيط فريد من نوعه، وسوف تذهب إلى أي طول لتلبية عملائها.


كنت بحاجة إلى أموالي على وجه الاستعجال لحل مسألة عاجلة وفي غضون دقائق دعاوا لي للتحقق من أنني كنت واحدة من طلب و إنفاكت أنها قد أغلقت بالفعل لهذا اليوم ولكن اضطروا إلى البقاء مرة أخرى وتنفيذ طلبي وفي دقائق نيتيلر بلدي تم قيد الحساب على الرغم من أنني استخدمت بطاقة سحب آلي لتمويل الحساب.


أنها تعمل مع عملائها على أساس الثقة والصدق.


انهم يثقون عملائها تماما كما زبائنهم يثقون بهم.


إذا كان لدي مليون دولار الآن للتداول، فإن خياري الأول سيكون رئيس عالمي لأن هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها وسيط من طريقه، التضحية بجميع البروتوكولات للوصول إلى الإنقاذ الفوري لعملائها في أوقاتهم الأكثر صعوبة.


لقد اكتسبت ثقتي واحترام.


غلوبالبريم دعم رائع، انهم محترفون جدا. أوصي لهم على وجه اليقين. منصة جيدة والتنفيذ.


لقد كنت أحاول العديد من السماسرة هناك، ومعظمهم من صناع السوق ولكن أيضا إن (ق) أخرى. بعد ثلاثة أشهر معهم، أستطيع أن أقول رئيس العالمية قدمت أفضل نوعية الوساطة لقد حاولت من أي وقت مضى حتى الآن.


ماذا يمكنني أن أقول أكثر، أنا ستعمل العصا مع رئيس العالمية!


أنا مع غلوبالبريم منذ عام 2013 وهذا سبب لسبب وجيه. كما نقي إن وسيط، غب ممتازة في الدعم، إيداع / الانسحاب والشيء الأكثر أهمية: تغذية السعر والتنفيذ. أوصيت غب لعدد قليل من الأصدقاء، وجميعهم راضون عن مستوى عال من الثقة.


الموظفين ملزمون جدا ودائما أجاب على استفساراتي فورا حتى وقت متأخر من مساء الجمعة وسهولة توريد أي معلومات قد تتطلب .. كونها شركة الاسترالي، فهي الأفضل. ينصح به بشده.


وسيط جيد جدا،


الدعم في الموقع و هي مهذبة & أمب؛ فعالة.


هؤلاء الرجال يعرفون ما يفعلونه.


ويدراوال سريعة، يستغرق سوى 2 أيام إلى إندونيسيا :)


أي رسوم في إيداع و ويدراوال، حالة التداول هو الراحة،


شخصيا يشعر الطازجة & أمب؛ الثقة لبدء تداول العملات الأجنبية كارر مع هذا الوسيط.


حتى الآن جيدة جدا، بدأت مع هذا الوسيط منذ حوالي 8 أشهر. انخفاض ينتشر على التخصصات، المعاملات سريعة جدا! كلما الوصول إلى خدمة العملاء من خلال الدردشة هم دائما سريعة للرد والمساعدة بقدر ما تستطيع. لقد أتيحت لي الفرصة لإجراء انسحاب حتى الآن ولكن أنا متأكد من أنه سيكون على ما يرام.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment