Sunday 18 March 2018

جب مورغان خيارات الأسهم


J P مورغان تشيس & كو جورو تحليل الأسهم.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


ويبين الجدول أدناه كيف جبمورغان تشيس & أمبير؛ (جيم) باستخدام نظريات بيتر لينش، بنيامين غراهام وغيرها من الأساطير اختيار الأسهم، استنادا إلى تفسير فاليدا.


تبحث عن أفكار الأسهم الأخرى؟ تحقق من كامل غورو الفرز أو محاولة قسط جورو أدوات.


تقييم المعلم.


P / E النمو المستثمر بيتر لينش.


جيم يحصل على تصنيف 0٪ على أساس منهجية بيتر لينش.


قيمة المستثمر بنيامين غراهام.


جيم يحصل على تصنيف 29٪ على أساس منهجية بنيامين جراهام.


استراتيجية الزخم المستثمر فاليديا.


جيم يحصل على تصنيف 57٪ على أساس منهجية فاليدا مومنتوم.


النمو / المستثمر قيمة جيمس O'Shaughnessy.


جيم يحصل على تصنيف 80٪ على أساس منهجية جيمس O'Shaughnessy ل.


صغير النمو كاب المستثمر موتلي خداع.


جيم يحصل على تصنيف 59٪ على أساس منهجية موتلي فول.


المستثمر مناقضة ديفيد دريمان.


جيم يحصل على تصنيف 36٪ على أساس منهجية ديفيد دريمان ل.


النمو / المستثمر قيمة مارتن زويغ.


جيم يحصل على تصنيف 62٪ على أساس منهجية مارتن زويغ ل.


السعر / مبيعات المستثمر كينيث فيشر.


جيم يحصل على تصنيف 40٪ على أساس منهجية كينيث فيشر ل.


وسطاء البحث قبل التداول.


تريد تداول فكس؟


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


J. P. مورغان خيارات الأسهم.


وقد أبلغ 243 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


تشيس لا تقدم خيارات الأسهم ولكن أنا لم تستخدم هذا.


J. P. مورغان ريسبونز.


خطة ملائمة ومخصصات معقولة.


J. P. مورغان ريسبونز.


فوائد جم العامة هي من الدرجة الأولى.


J. P. مورغان ريسبونز.


من أي وقت مضى زيادة جزء من المكافأة، سترة رسو على مدى 3 سنوات.


J. P. مورغان ريسبونز.


لا شيء لا تنسى أو مذهلة. اساسي.


J. P. مورغان ريسبونز.


كانوا يستخدمون لتقديم أسهم الرؤية لجميع الموظفين. وخفضت جيمي من 150 سهم إلى 75 سهم إلى 0 سهم. خيارات الأسهم محفوظة للنخبة.


J. P. مورغان ريسبونز.


العمل في J. P. مورغان؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


تمويل ياهو.


اندلاع الإفطار: جين روبيو، بعيدا.


التقلب الضمني المتزايد ل J P مورغان (جيم) خيارات الأسهم.


المستثمرون في J بي مورغان تشيس & أمب؛ شركة جب تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 30 يونيو 2017 $ 77 دعوة كان بعض من أعلى التقلبات الضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.


ما المقصود بالتقلب الضمني؟


يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي قد تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.


ماذا يعتقد المحللون؟


ومن الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم شركة جي بي مورغان، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، J P مورغان هو زاكس رتبة # 3 (عقد) في البنوك - الصناعة الإقليمية الكبرى التي تحتل المرتبة في أعلى 41٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. على مدى ال 30 يوما الماضية، قام أحد المحللين بزيادة تقديرات الأرباح للربع الحالي، في حين أن ثلاثة قد انخفض تقديراتهم. وقد اتخذ صافي التأثير لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من 1.64 $ للسهم الواحد إلى 1.60 $ سنت في تلك الفترة.


ونظرا للطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن J P مورغان الآن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تطورا تجاريا. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.


كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية والخيارات التجارة الأخيرة لتقرير الأرباح تسلا خالية تماما. انظر هنا: بارتوسياك: تداول تسلا (تسلا) الأرباح مع خيارات أو تحقق من الفيديو جزءا لا يتجزأ من أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.


خدمات خطة الأسهم.


جيه بي مورجان الأسهم خطة خدمات تطوير برامج إدارة خطة مخصصة على أساس احتياجات الشركة والموظفين. وخلافا للعديد من برامج إدارة الخطة الداخلية والخارجية، فإننا نعتمد على جيه بي مورغان:


شراكة قوية مع كبار مقدمي طرف ثالث من برامج إدارة الخطة، مما يتيح لنا أن يمر على مدخرات للعملاء من الشركات قدرات تجارية عالمية شاملة والخبرة التنظيمية شخصية المشورة إدارة الثروات لكبار المسؤولين التنفيذيين والضباط على أساس المعرفة المؤسسية التي تأتي من 160 عاما من الثروة الخبرة الإدارية.


ونتيجة لذلك، يكتسب العملاء من الشركات:


حلول على شبكة الإنترنت لأتمتة حفظ السجلات، وتنفيذ التجارة والإبلاغ عن منصة واحدة، مما يسمح للشركات لتبسيط إدارة الخطة في حين تخصيصه لإدارة البيانات الخاصة بهم والاحتياجات التقارير الخاصة توجيه ودعم نظام لمجموعة واسعة من جوائز الأداء (بما في ذلك الأسهم خيارات ووحدات الأسهم المقيدة) من المنحة من خلال منح وبيع الوصول الجاهز إلى جي بي مورغان المتخصصين في مجالات منح الأسهم الأسهم وخيارات الأسهم و 10 B5-1 اللوائح.


الفوائد في كل مستوى.


التنفيذ في الوقت الحقيقي: يستفيد المشاركون خطة خطة الموظفين مع سهولة الوصول إلى الحساب عبر بوابة مخصصة على شبكة الإنترنت، مما يسمح إدارة البيانات وتنفيذ التجارة في الوقت الحقيقي.


برنامج شامل ومبسط: تستفيد الشركات من وجود نقطة اتصال واحدة - فريق مركزي ومسؤول يدير جميع أنشطة الخطة.


تعرف على المزيد عن المهنيين في الشركة والاستثمار من خلال فينرا بروكيرتشيك.


وجهات النظر والاستراتيجيات الموصوفة قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وقد أعدت هذه المواد لأغراض إعلامية فقط، ولا يقصد بها تقديم المشورة الضريبية أو القانونية أو المحاسبية، وينبغي عدم الاعتماد عليها. يجب عليك استشارة المستشارين الضرائب والقانونية والمحاسبية الخاصة بك قبل الانخراط في أي معاملة. يتم تقديم الأوراق المالية من قبل J. P. مورغان للأوراق المالية ذ. م.م. ("جمس")، عضو فينرا و سيبك. عندما يعمل جبيمس كوسيط تاجر، علاقة العميل معنا وواجباتنا تجاه العميل سوف تكون مختلفة في بعض الطرق الهامة من علاقة العميل معنا وواجباتنا للعميل عندما نعمل كمستشار استثماري. يجب على العميل قراءة الاتفاقات والإفصاحات التي يتم تلقيها بعناية (بما في ذلك كتيب الإفصاح عن نموذج أدف الخاص بنا، إن وجد) فيما يتعلق بتقديم خدماتنا للحصول على معلومات مهمة حول القدرة التي سنعمل بها.


تقدم هذه الوثيقة معلومات عن خدمات الوساطة والاستشارات الاستثمارية التي تقدمها جيه بي مورغان للأوراق المالية ذ م م ("جبيمس"). يجب أن تقرأ بعناية الاتفاقات التي أبرمتها والافصاحات المقدمة للعملاء فيما يتعلق بمختلف المنتجات والخدمات التي تقدمها جبغس (بما في ذلك كتيب نموذج أدف الكشف، إن وجد)، والتي تحتوي على معلومات هامة، بما في ذلك توفير الخدمات لدينا معلومات هامة حول القدرة التي سنعمل بها. نحن نشجع العملاء على التحدث إلى ممثلهم جمس فيما يتعلق بطبيعة المنتجات والخدمات وطرح أي أسئلة قد تكون لديهم حول الفرق بين الوساطة والخدمات الاستشارية الاستثمارية، بما في ذلك الالتزام بالإفصاح عن تضارب المصالح والعمل على المصالح الفضلى من عملائنا.


ودقوو]؛ J. P. مورغان للأوراق المالية & رديقو؛ هو اسم العلامة التجارية للأعمال إدارة الثروات التي أجرتها جبمورغان تشيس وشركاه وبعض الشركات التابعة. يقدم بنك جي بي مورغان تشيس، ن. أ. وشركاته التابعة (يشار إليها مجتمعة ب "جبمب") منتجات استثمارية، والتي قد تشمل حسابات يديرها البنك وحضانة، كجزء من خدماته الاستئمانية والائتمانية. يتم تقديم منتجات وخدمات استثمارية أخرى، مثل الوساطة والحسابات الاستشارية، من خلال جيه بي مورجان للأوراق المالية (جبمس)، وهو عضو في فينرا و سيبك.


يتم توفير المعاشات السنوية من خلال تشيس وكالة التأمين، وشركة (سيا)، وهي وكالة التأمين المرخصة، وممارسة الأعمال التجارية كما تشيس وكالة خدمات التأمين، وشركة في ولاية فلوريدا. جبمب، جبمس ووكالة المخابرات المركزية هي الشركات التابعة تحت سيطرة مشتركة من جبمورغان تشيس & أمب؛ المنتجات غير متوفرة في جميع الولايات.


الاستثمار والتأمين المنتجات هي: لا فديك المؤمن والثور؛ غير مؤمن من قبل وكالة حكومية اتحادية & الثور؛ لا إيداع أو التزام آخر من، أو مضمونة من قبل بنك جي بي مورغان تشيس، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها والثور؛ خاضعة لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ الأصلي المستثمر.


روابط ذات علاقة.


مواقع جي بي مورغان تشيس.


روابط مفيدة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment