Friday 2 March 2018

استراتيجية الفوركس الروسية


مؤشرات الفوركس الروسية.


والمؤشرات هي الأدوات الرئيسية للتحليل. وهذا ليس فقط فوركس. كل تداول يحتاج التحليل الفني الجيد. سواء كان ذلك الأسهم، الفوركس، الذهب أو غيرها من الأسواق المالية. إذا كنت ترغب في التجارة بنشاط وكسب الربح، تحتاج إلى تحليل جيدا. وهذا هو السبب في أن التجار يؤكدون دائما على الرسوم البيانية والرسوم البيانية. الآن لا يهم في أي جزء من العالم أنت؛ هذه الضرورة لا تغير. في الواقع، سوف تحصل على مؤشرات على منصات التداول لجميع أنواع العملات. حتى على منصات مثل مؤشرات الفوركس الروسية وأنت سوف تحصل على مؤشرات لعملة أخرى حتى.


وبطبيعة الحال، هناك بعض العملات التي تتناسب مع استراتيجية معينة. وهذا صحيح تماما للمؤشرات حتى. هناك مؤشرات معينة من شأنها أن تعمل على مستوياتها المثلى فقط مع نمط التداول محددة.


وهذا هو السبب في أنه من الأفضل للتجارة ومعرفة ما يناسبهم. الحسابات التجريبية موجودة لسبب ما. معظم الوسطاء ومنصات تسمح لك التداول الممارسة. وهو ينطوي على التداول مع المال الظاهري. وبهذه الطريقة يمكنك اختبار استراتيجية معينة. أيضا، ترى ما هي مؤشرات العمل بالنسبة لك. وأنت لا داعي للقلق حول فقدان أموالك.


هناك الكثير من المؤشرات هناك. ولكن يبدو أن بعض الركود. هذا لأن السوق يتغير كل يوم. في مثل هذه الحالات المتغيرة المؤشرات الكلاسيكية القديمة لا يبدو أن تكون دائما مناسبة.


على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك مؤشر جيد. ليس هناك شك في ذلك. ولكن قد لا تعمل دائما. في مثل هذه الحالات، تحتاج إلى النظر في خيارات أخرى. ويمكنك العثور على الكثير من الخيارات على مؤشرات الفوركس المنصات الروسية.


و أبمب على مؤشرات الفوركس الروسية:


أحد هذه الخيارات هو أبمب. أبمب لتقف على توقع حركة السعر المتقدم. وهو مؤشر الفوركس الروسي نموذجي. لأنه يقوم على فكرة أن تحتاج إلى الاستفادة من تقلبات الأسعار. وهو يفعل ذلك من خلال التركيز على المعالجة الحالية.


الآن حركة السعر هي عملية عشوائية بنفسها. ولكنها ليست ثابتة. ولذلك فإن هذا المؤشر لا يوفر تنبؤا مباشرا. لكنه لا يوفر التاجر مع تقدير وثيق جدا. وبطبيعة الحال، لا يوجد مؤشر أو التنبؤ يمكن أن تكون دقيقة تماما. لا شيء يأتي مع ضمان 100٪ في هذا العالم. ولكن بعد ذلك هناك درجة جيدة من الدقة أن أبم يحقق.


ويحصل البرنامج على درجات أكبر من المؤشرات الأخرى. هذا لأنه يعطي صورة حقيقية للاتجاهات الحالية. مؤشرات أخرى مثل بولينجر باندز أو ماسد ليست دقيقة كما. هذه هي المؤشرات الكلاسيكية. وأنها لا تزال مفيدة جدا. ولكن الكفاءة التي يحددها أبمب شروط وضع أوامر وقف الخسارة لا مثيل لها. لذلك، أبمب هو أكثر دقة.


لذلك فمن الواضح أن استخدام أبمب سيزيد فرصك في الربح. يمكنك العثور عليه على منصات مثل مؤشرات الفوركس الروسية. وباستخدام مثل هذا المؤشر الذي يجعل العديد من المؤشرات الفرعية والإحصاءات تمكنك من تحقيق المزيد من الدقة. وهذا هو وسيلة جيدة جدا لضمان المزيد من الربحية. لذلك يذهب ل أبمب الآن وتحسين تجربة التداول الخاصة بك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 14، 2017 10:04:00 آم.


من بين جميع الأسواق المالية هناك، سوق العملات هو الأكبر. والتداول في ذلك تحظى بشعبية كبيرة. وهو & لدكو؛ على العداد & رديقو؛ التجارة. ولكن ليس الحرفي.


نوف 14، 2017 9:58:37 آم.


بالنسبة للعديد من المتداولين، يبقى سلخ فروة الرأس طريقة جيدة جدا للتداول. التجار مثل هذا ليس فقط أنها سريعة، لكنه لا يزال أيضا احتمال جيد جدا لبعض الوقت.


نوف 13، 2017 9:34:03 بيإم.


التحليل الفني هو كل شيء عن الرسوم البيانية. وعندما يكون هناك شيء ينطوي على الرسوم البيانية، وانت تعرف كل شيء عن أنماط. في التداول، وهناك الكثير من بات.


هناك العديد من الاستراتيجيات في التداول. التاجر يختار واحد يشعر انه سوف تناسب له.


يحتاج تداول العملات الأجنبية إلى بعض التحليل الجيد. وبدون التحليل السليم من الصعب أن يكون.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


آسيا: الاتحاد الروسي.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم دمجها أو المسجلة في الاتحاد الروسي. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في الاتحاد الروسي.


روسيا (كبر) أخبار التنظيم.


12 سبتمبر 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - العديد من المواقع تدار من قبل شركات تقدم خدمات مالية للعملاء الروس، دون الحصول على التراخيص اللازمة من بنك روسيا. بنك روسيا لديه. . .


6 سبتمبر 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - أصدرت وزارة التنمية الاقتصادية تقييما إيجابيا لمشروع القانون الذي يسمح للبنك المركزي الروسي لاتخاذ قرارات بشأن حظر المواقع. . .


29 أغسطس 2017، موسكو، روسيا - أخبار مالية - يتضمن الإعلان نصا مثل "الفوركس على الانترنت" و "الخيارات الثنائية"، في حين أن الشركة وراء الخدمات المعلن عنها تفتقر إلى الترخيص اللازم من البنك المركزي الروسي.


21 أغسطس 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - غرفة التجارة والصناعة توصي بنك روسيا يأخذ بعين الاعتبار المواقع المضللة ليس فقط للعملاء من عمل معين ولكن أيضا للجميع. . .


14 يوليو 2017، موسكو، روسيا - الأخبار المالية - تفتح هيئة المشاورات مشروع قانون جديد يهدف إلى حظر المواقع الإلكترونية لشركات الخدمات المالية التي تستهدف العملاء الروس بشكل غير قانوني. كما ذكرت فينانسفيدس في وقت سابق، و. . .


26 يونيو 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيدس نيوس - يسلط التقرير الضوء على التقارير اللازمة حول الاجتماعات السنوية للمساهمين، وتوفير المعلومات عن المؤسسين والمديرين، فضلا عن الكشف عن عام. . .


22 يونيو 2017، موسكو، روسيا - المالية ماغنيتس - المنظم الروسي الضخم أغلقت فجأة موقع الوسيط دون أي تحذيرات. فقط بضعة أسابيع بعد بداية رسمية من سوق الفوركس التجزئة الخاضعة للرقابة في. . .


19 يونيو 2017، موسكو، روسيا - أتوز فوريكس - بنك روسيا سوف تمنع مواقع الفوركس غير المنظمة في الخارج، وفقا لنائب رئيس المديرية العامة للأمن في البنك المركزي، أرتيم سيشيف. هذه الخطوة تتبع الروسية. . .


16 مايو 2017، روسيا - سمن أسبوعي - بعد عدة أسابيع من المرحلة الأولى من معايير السوق الفوركس روسيا واللوائح حيز التنفيذ، أول اثنين من ثمانية وسطاء منظم VTB24 الفوركس وفينام الفوركس أعلنت. . .


10 مايو 2017، موسكو، روسيا - المالية ماغنيتس - تقول الدائرة الاتحادية لمكافحة الاحتكار أن الوسطاء الذين يرغبون في العمل في روسيا يجب أن تكون منظمة. وتستعد الدائرة الاتحادية لمكافحة الاحتكار (فاس) في روسيا. . .


2 مايو 2017، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - في 2 مايو، ميجاريغولاتور المالية روسيا، وبنك روسيا، وقد سنت أخيرا أول المعايير الأساسية لتجار الفوركس العاملة في الأسواق المالية. هذا يعنى . . .


21 أبريل 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيد نيوس - شهدت روسيا انخفاضا في نشاط الأهرامات المالية ولكن وسطاء الفوركس لا يزالون يوفرون للعملاء أدوات تحمل مخاطر عالية من الخسائر. على الرغم من أن روسيا لديها. . .


9 مارس 2017، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - كالينينغراد السمسرة فيكس التجارة، وهي الشركة وراء العلامة التجارية إنستافوريكس، وقد حصل على ترخيص تاجر الفوركس من البنك المركزي الروسي، وفقا للبيانات. . .


17 فبراير 2017، موسكو، روسيا - فينانس فيد نيوس - كما يبدو أن قانون فكس الرواية لا يؤثر على نشاط وسطاء العملات الأجنبية، فإن بنك روسيا ينظر في متطلبات مواقعهم الروسية. قطاع الفوركس الروسي. . .


5 ديسمبر 2016، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - البنك المركزي الروسي (كبر) أدخلت لوائح جديدة بشأن منظمات التنظيم الذاتي (سروز) في روسيا. وسيقدم التقرير تقارير إلزامية يتعين على المكاتب الإقليمية تقديمها. . .


28 نوفمبر 2016، موسكو، روسيا - ألباري نيوس / بريس ريليس - قام البنك المركزي للاتحاد الروسي بوضع اللمسات الأخيرة على قراره بإصدار شركة ألباري فوريكس المحدودة مع ترخيص يمنح الشركة الحق في القيام بها. . .


7 يونيو 2017، موسكو، روسيا - ليبريت - أعلن تاجر الفوركس المرخص الروسي VTB24 الفوركس أن الآن يقدم التجار لأداء عمليات التداول عن طريق ميتاتريدر 5. VTB24 الفوركس ليك هي شركة تابعة لتقديم VTB24. . .


2 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - ميتاكوتس - هجرة الوسطاء إلى ميتاتريدر 5 جارية. وقد أعلن مؤخرا عدد من المشاركين في السوق ملحوظا، بما في ذلك بكس الفوركس، إنستافوريكس و ليتيفوريكس. . .


دايليفس - يوميا استراتيجيات التداول الفوركس والتحليل.


سويسكوت - التقرير الفني اليومي.


دوكاسكوبي بنك سا - قابل للبحث، قابل للتصفية التحليل الفني اليومي.


نبض السوق - مدونة الفوركس | الفوركس التحليل الفني.


فوريكسيكل - فري فوريكس ماركيت أناليسيس.


فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.


الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.


يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.


عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.


فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.


سيغنالاتور - مزود إشارات الفوركس.


تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.


MQL5 - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 إشارات التداول.


فوريكسينال - إشارات الفوركس لسوق الفوركس.


بيبوت - إشارات الفوركس، تعليق السوق.


مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.


الفوركس للمبتدئين - الإجابة على جميع أسئلتك حول الفوركس.


التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.


تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.


نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.


الاستثمار - تحليل الفوركس | توقعات فوركس التعليق.


MT5 - بوابة تداول الفوركس لمستخدمي ميتاترادر.


فكستريت - آخر تحليل الفوركس تحديث ساعة.


الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.


الأرباح تشغيل - تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - دورات تداول الفوركس والتعليم.


ليبريت - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.


فيس بوك.


مؤشرات الفوركس الروسية.


هذا الفوركس - وقد تم مؤشر لمعرفة ماسد ديفرجيناسي \ كونفير إرجيني و ميسثم بين السعر والحجم.


خطوط ماكد وظيفية كاملة والرسم البياني، ويمكنك إيقاف عرض وحدات التخزين وقتما تشاء.


ماسد و فولوميس - مؤشر الفوركس ل ميتاترادر ​​4.


مؤشرات الفوركس الروسية.


وهذا مؤشر الفوركس تظهر اسم نمط عن طريق وضع نقطة زبد يدويا وسوف أيضا البحث في منطقة عكس المحتملة المحتملة (برز) تلقائيا.


تم نشر هذه الفكرة لأول مرة من قبل سنورم كما مؤشر دافينسيسكيس. لقد عدلت ...


مؤشر الفوركس هارمونيكمانوال.


مؤشرات الفوركس الروسية.


مؤشر بسيط جدا لعرض الفرق في الوقت بين الشموع في ثوان.


المقصود للاستخدام مع حاليا الرسوم البيانية رينكو للإشارة إلى متى كل كتلة أو الطوب اتخذت لتشكل.


على المخطط الزمني العادي، يمكن أن يشير إلى إسقاط ...


رينكو الوقت والوقت بين الشموع المؤشر.


مؤشرات الفوركس الروسية.


يقوم المؤشر برسم أسهم أعلى / أسفل عازلة في نافذة المخطط عندما يتم استيفاء الشروط على واحد أو اثنين من المؤشرات التالية:


مشكلة في تداول الروبل الروسي.


مع كل ما يجري في روسيا هذه الأيام، وأنا متأكد من أنك قد نظرت في تداول الروبل في نقطة واحدة أو أخرى. ولكن هل هو حقا يستحق إضافة الروبل الروسي لقائمة مراقبة العملات الأجنبية الخاصة بك؟


وكانت السنة الماضية مثيرة للاهتمام بالنسبة لروسيا، حيث تم وضع البلاد في المقعد الساخن لدعم حركة التمرد في أوكرانيا. وكان المجتمع الدولي في معظمه مستاء من هذا الأمر، مما دفع الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة إلى فرض عقوبات على قطاعي المالية والطاقة في روسيا. في نهاية المطاف، أدت هذه إلى ضعف اقتصادي واسع النطاق وانخفاض كبير في العملة الروسية.


مع ذلك، قرر البنك المركزي الروسي وضع حد لعثرة الروبل بإعلان رفع سعر الفائدة في حالات الطوارئ من 10.5٪ إلى 17٪ في ديسمبر. كما تدخلت وزارة المالية الروسية وأعلنت أنها مستعدة لبيع بقيمة 7 مليارات دولار من العملات الأجنبية لدعم الروبل. بدلا من تثبيت العملة على الرغم من هذه التحركات أدت إلى الذعر في السوق والمزيد من انخفاض قيمة العملة!


وأوضح خبراء صناعة الفوركس أن عدم وجود السيولة بين أزواج الروبل هو إلقاء اللوم على هذه التقلبات السعرية المتقلبة. وعلى الرغم من ذلك، قامت عدة بنوك ومؤسسات مالية كبيرة بتعليق تسوية العملة الروسية في وقت سابق عندما بدأ الصراع الجيوسياسي وشكوك السوق تتصاعد في وقت سابق من العام. في وقت لاحق، قرر وسطاء الفوركس مثل ساكسو بنك و إيك ماركيتس و غين كابيتال خفض الرافعة المالية للدولار الأمريكي / روبل و ور / روب في حين أوقفت ألباري أوك و فكسم و دوكاسكوبي و أكسيترادر ​​التداول لهذه الأزواج العملات تماما.


كلمة من خلال وول ستريت في الآونة الأخيرة هو أن بعض الوسطاء، مثل ألباري روسيا و فكس برو، استأنفت بالفعل تقديم أوسد / روب و ور / روب على منصات التداول الخاصة بهم. ومع ذلك، أوضح فكس برو في بيان أن الروبل من المرجح أن تخضع لفترات من التقلب الشديد والتوسع اتساعا شديدا بسبب نقص السيولة وغالبا ما تحدث. وأضافوا أنه من الممكن تعليق التداول بالروبل مرة أخرى، تبعا لظروف السوق.


وبصرف النظر عن الفوركس الفوري، خيارات أخرى لتداول الروبل الروسي لا تزال متاحة. وأحد هذه العقود هو عقود العقود الآجلة التي طرحت حديثا على الروبل في بورصة دبي للذهب والسلع (دغكس). ووفقا للرئيس التنفيذي المؤقت للتبادل غورانغ ديساي، فإن هذه العقود الآجلة للعملات الناشئة في الأسواق الناشئة تمثل جانبا هاما لاستراتيجيتها الشاملة وطويلة الأجل للمنتجات، حيث أن ذلك سيسمح للشركات بالتحوط ضد مخاطر أسعار العملات.


في الوقت الراهن، لا تزال بورصة موسكو (موكس) مغلقة للعطلات، مع إعادة تعيين عمليات تداول العملات الأجنبية في 10 يناير. في حين أن المزيد من السماسرة يمكن أيضا استئناف عرض أزواج الروبل على منصاتهم بحلول ذلك الوقت، مراقبي السوق لا تزال حذرة من عدم انتظام السعر يمكن للحركات أن تثني معظم المتداولين عن تداول العملة الروسية. إذا التقلب ليس لديك كوب من الشاي، y'all أفضل ممارسة المزيد من الحذر إذا كنت تخطط لتجارة الروبل!


العديد من إخفاقات الحياة هي أشخاص لم يدركوا مدى قربهم من النجاح عندما تخلى عنهم. توماس أديسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment