Thursday 8 March 2018

عامية الفوركس


الفوركس العامية
نص عنوان المقالة التالية.
الفوركس المصطلحات.
الأسواق لديها لغة خاصة بهم وضمن تلك اللغة، النقد الاجنبى له لهجة خاصة به. في ما يلي بعض المصطلحات التي نستخدمها عادة في تعليقاتنا. إذا كنت ترغب في معرفة شروط إضافية محددة، البريد الإلكتروني إنفوفوريكسليف.
الإقامة / الإقامة.
طريقة أخرى للإشارة إلى سياسة نقدية سهلة أو أسهل، وكثيرا ما تستخدم ككلمة كلمة من قبل المصرفيين المركزيين.
جميع الأوامر.
مؤشر الأسهم الأسترالية.
برنامج شراء الأصول: إنه ليس مجرد شيء تجده على هاتفك، بل هو مبادرة البنك المركزي الياباني التي أدخلت في عام 2010 كأداة لتسهيل النقد حيث تشتري السندات الحكومية مع ما يصل إلى ثلاث سنوات حتى النضج (وأيضا ديون الشركات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار العقاري) والثقة صناديق الاستثمار في الأسهم والممتلكات.
مؤشر الأسهم الأسترالي الرئيسي.
الدولار الأسترالي - (أو الشخص الذي يتحدث مع لهجة مثيرة للاهتمام)
بنك التسويات الدولية (بيس)
منظمة دولية تعزز التعاون النقدي والمالي وتعمل كمصرف للبنوك المركزية. وكثيرا ما يعمل بنك التسويات الدولية كوكيل في سوق الفوركس، مما يسمح للبنوك المركزية بإخفاء هويتها في محاولة لتخفيف أثر السوق.
خيار الحاجز.
هو نوع من الخيارات التي تعتمد عائدها على ما إذا كان الأصل الأساسي قد بلغ أو تجاوز سعرا محددا مسبقا. يمكن أن يكون خيار الحاجز هو المغلوب، وهذا يعني أنه يمكن أن تنتهي لا قيمة لها إذا كانت الكامنة يتجاوز سعر معين، مما يحد من الأرباح لحامل ولكن الحد من الخسائر للكاتب. ويمكن أيضا أن يكون تدق في، وهذا يعني أنه ليس له قيمة حتى يصل الأساسية سعر معين.
أمر شراء يوضع في أو تحت السوق.
بنك انجلترا.
السندات الحكومية الإيطالية.
لقب السوق لبوندسبانك، البنك المركزي هاجس التضخم في ألمانيا.
سندات الحكومة الألمانية لمدة 10 سنوات. بوبل هو 5 سنوات و شاتز لمدة 2 سنة.
اللقب ل غبب / أوسد. نشأت من استخدام الكابلات عبر الأطلسي للتعامل صفقات العملات منذ سنوات. يجب استبعاد أي شخص يستخدم مصطلحات مثل "كابل-ين" أو "ورو-كابل" كهواة.
مؤشر الأسهم الفرنسي، كاك 40.
شمعة / شمعدان.
طريقة رسم حركة السعر. موضوع جموع الكتب والطريقة المفضلة من الرسم البياني في فوركليف.
الشركات.
إدارات الخزانة من الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. وهي مسؤولة عن التحوط من تعرض العملات الأجنبية لشركاتها، الأمر الذي يمكن أن يكون له آثار كبيرة على أرباح الشركات ذات المبيعات الخارجية الكبيرة. على سبيل المثال، شركة مثل ايرباص لديها عائدات ضخمة بالدولار ولكن لديها معظم قاعدة التكاليف باليورو. ويجب أن تحمي تعرضات العملات لمحاولة تعويض هذا الخطأ في المطابقة.
حسابات كتا.
إدخال في قسم الدخل الشامل في الميزانية العمومية المترجمة يلخص المكاسب / الخسائر الناتجة عن أسعار الصرف المتغيرة على مر السنين. مطلوب إدخال كتا بموجب قاعدة مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) رقم 52 كوسيلة لمساعدة المستثمرين على التمييز بين المكاسب / الخسائر التشغيلية الفعلية وتلك الناتجة عن الترجمة.
بنك الحفظ.
البنك الذي يحمل الأوراق المالية في الحجز للمؤسسات المالية الأخرى، لا مسك الدفاتر وتسوية نشاطهم التجاري. ومن الأمثلة على ذلك بنك نيويورك ميلون، ستات ستريت وشركة نورثرن تروست Co.
مؤشر الاسهم الالمانى، مؤشر داكس 30.
النسبة التي تقارن التغير في سعر الأصل الأساسي بالتغير المناظرة في سعر المشتقة. يشار إليها أحيانا باسم "نسبة التحوط".
بيان يتعلق بالسياسة النقدية ينطوي على سياسة أكثر مرونة (أسعار أقل).
سهولة (تخفيف)
يشير إلى السياسة النقدية التي تميل إلى انخفاض أسعار الفائدة. وستحتاج السلطات النقدية (البنك المركزي) إلى سياسات نقدية سهلة (انخفاض أسعار الفائدة بل وربما برنامجا مثل التيسير الكمي، من أجل تشجيع النمو الاقتصادي).
إبس (خدمات الوساطة الإلكترونية)
منصة تجارة إلكترونية بالجملة تستخدم للتجارة بين المتعاملين بين البنوك. لها مثل إن للبنوك.
البنك المركزي الأوروبي.
مجلس يتكون من وزراء الاقتصاد والمالية في الاتحاد الأوروبي. يجتمعون مرة واحدة في الشهر.
مساعدة السيولة في حالات الطوارئ (إلا)
توفير السيولة من قبل البنوك الوطنية الأعضاء في النظام الأوروبي للمصارف المركزية (يوروزيستم) إلى البنوك الفردية. يتم توفير السيولة في ظروف استثنائية للمؤسسات غير السائلة غير القادرة على الحصول على السيولة إما في السوق أو من المشاركة في عمليات السياسة النقدية (التي أغلقها البنك المركزي الأوروبي). يتم تقديم القروض مقابل الضمانات وهي معرضة لخطر البنك المركزي الوطني.
صندوق تبادل العملات (اشترى بنك اليابان صناديق الاستثمار المتداولة كجزء من برنامج تخفيف أب الخاص به).
اليورو دولار.
ليس اليورو؛ الحيوانات الأليفة بيف العديد من التجار فكس القديمة هو أن نسمع عملة اليورو المشار إليها باسم "اليورو دولار". يشير اليورو دولار إلى الدولار الأمريكي على الودائع في البنوك خارج الولايات المتحدة. وبالمثل، العقود الآجلة باليورو دولار هي عقود أسعار الفائدة الآجلة بشعبية كبيرة.
مجموعة من وزراء مالية الدول الأعضاء في اليورو. المتحدث باسم جان كلود جونكرز، وزير المالية في لوكسمبورج.
مرفق الاستقرار المالي الأوروبي (إسفس)
هو صك قانوني وافقت عليه الدول ال 27 الأعضاء في الاتحاد الأوروبي في 9 مايو 2010، بهدف الحفاظ على الاستقرار المالي في أوروبا من خلال تقديم المساعدة المالية لدول منطقة اليورو في الصعوبة. يعرف بالعامية باسم "اليورو سبف" أو "اليورو تارب".
للتداول مع. على سبيل المثال، "تتلاشى اتجاه" هو مواجهة هذا الاتجاه. لتتلاشى الشائعات هي الاعتقاد بأنها غير صحيحة وتفعل عكس ما تقترحه الشائعات.
البنك الاحتياطي الفيدرالي، البنك المركزي للولايات المتحدة.
فيبوناتشي.
أداة مفيدة للتجار كما الأسواق الصحيحة خلال الاتجاهات. الفنيين يبحثون عن الدعم على التراجعات عند 38.2٪ من الاتجاه الصعودي أو يتراجع في اتجاه هبوطي، 50٪ و 61.8٪. مشتقة من "النسبة الذهبية" من عالم الرياضيات الإيطالي فيبوناتشي.
مؤشر الأسهم في المملكة المتحدة، و FTSE100.
التوجيه إلى الأمام.
يمكن أن تتخذ التوجيهات المستقبلية أشكالا عديدة، ولكن في جوهرها، فإن كل هذه الأمور تنطوي على بنك مركزي يقول، أو على الأقل يشير إلى ما تفعله السياسة النقدية قبل القيام بذلك.
لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، مجموعة وضع السياسة النقدية داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية. ويتألف المجلس من 12 عضوا، وأعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي السبعة، وخمسة من رؤساء البنك الاحتياطي الاتحادي الاثني عشر الذين تم اختيارهم على أساس التناوب لمدة سنة واحدة.
اسم السوق لزوج العملات أوسد / كاد.
يتم التعبير عن المفاهيم في أسواق الخيارات من حيث الأبجدية اليونانية. يشير غاما إلى معدل التغير في دلتا الخيار بالنسبة إلى سعر الأصل الأساسي. وسيصبح وضع غاما القصير أقصر مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي. كما تتجمع السوق، كنت على نحو فعال بيع المزيد والمزيد من الأصول الأساسية كما يصبح دلتا أكثر سلبية.
سندات الحكومة البريطانية.
للصفقة على سعر العطاء، أي البيع بسعر المناقصة، لمن يقدم العطاءات.
الماضي من العطاء، ما حدث إذا كنت قد عبرت انتشار وبيعها في محاولة.
تقليد ثقافي في اليابان لتسوية الحسابات في اليوم الخامس من الشهر (وفي التواريخ التي تكون مضاعفات 5، لذلك 5، 10، 15، 20، 25 و 30). في أسواق العملات الأجنبية يتعلق الطلب المستورد على أوسد / جبي، وقال أن يحدث في 5 من كل شهر. تحتاج إلى أن تؤخذ مع حبة الملح، والأسواق ليست بهذه البساطة: ولكن على الأقل الآن عندما ترى المعلقين في اشارة الى الطلب غوتوبي، عليك أن تعرف ما تعنيه.
مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي (إكب)
ومجلس الإدارة هو مجموعة السياسة النقدية المكونة من 23 عضوا في البنك المركزي الأوروبي. عموما، أي شخص يشار إليه كجزء من البنك المركزي الأوروبي على فوركسليف هو عضو في مجلس الإدارة.
عندما يضطر حاملي السندات إلى إجبارهم أو طوعتهم على صفقة أسوأ من تلك الواردة في اتفاقية السندات.
بيان بشأن السياسة النقدية ينطوي على سياسة أكثر تشددا (معدلات أعلى).
هيندنبرج أومن.
مؤشر فني سوق الأسهم عندما اثنين من أيام التداول في غضون 30 يوما من بعضها البعض حيث، في نفس اليوم، 10 أسبوع المتوسط ​​المتحرك آخذ في الارتفاع، قمم جديدة أكبر من 2.2٪ من إجمالي القضايا المتداولة، أدنى مستويات جديدة أكبر من 2.2٪ من مجموع القضايا المتداولة، ومذبذب مكليلان سلبي.
سلطة النقد فى هونج كونج، البنك المركزى لهونج كونج.
(إشيموكو كينكو هيو) سلسلة من المؤشرات الفنية تعبئتها معا وتضاف على شمعدان أو الرسم البياني الشريطي لتشكيل مخطط إيشيموكو. تستخدم شعبيا للصلبان الين.
قسم سوق النقد الدولي في بورصة شيكاغو التجارية. هذا هو التبادل حيث يتم تداول معظم العقود الآجلة للعملات في جميع أنحاء العالم. يتم تجميع صافي المواقف في البورصة كل أسبوع ويتم الإبلاغ عنها في تقرير التزامات التجار يوم الجمعة بعد الظهر.
سوق البنوك إلى النقد الأجنبي. يمكن للبنوك التعامل مباشرة مع بعضها البعض بالعملات، في معظم الأحيان عبر الهاتف، أو من خلال إبس أو التعامل مع رويترز. "التعامل بين البنوك" يشير عادة إلى التعامل المباشر بين البنوك التي لا تدخل وسيط (تصنيف إبس ورويترز وسماسرة في هذا السياق لأنها تعمل على مطابقة المشترين والبائعين). بنك 'A' اتصالات بنك 'B' ويطلب ثمن في (على سبيل المثال) أوسد / جبي، بمبلغ (20 مليون دولار، على سبيل المثال). بنك "ب" يجعل "(وبهذه الطريقة البنوك هي صانعي السوق لبعضها البعض) السعر، والتي تبين محاولة وعرض: البنك أ هو ثم مجانا في صفقة على عرض أو عرض عرض، أو لتمرير وليس صفقة.
وكالة أنباء يابانية كبرى (مثل رويترز).
السندات الحكومية اليابانية.
المتداول الذي يشتري ويبيع، في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، للاستيلاء على فرصة السوق على المدى القصير. يمكن أن يكون لحظيا أو أكثر من بضعة أيام. وهذا لا يستثنيه من الحصول على رأي أطول أجلا، وغالبا ما يتعارض في المدى القصير مع هذا الرأي الأساسي.
وكالة الانباء المركزية الكورية، وكالة انباء كوريا الشمالية.
الدولار النيوزيلندي، من طائر الكيوي بلا طيار، وجدت فقط في نيوزيلندا.
مؤشر الأسهم الكورية الجنوبية.
اللقب للدولار الكندي. مشتق من صورة لون على عملة 1 $. ما هو $ 2 عملة تدعى؟ A التوأم، وبطبيعة الحال!
يجري طويلة هو عندما كنت قد اشتريت مع نية بيع بسعر أعلى من أجل الربح. على سبيل المثال، طالما أن اليورو / دولار قد اشترى اليورو مقابل الدولار الأمريكي، مع خطة لبيع اليورو بسعر أعلى من أجل الربح.
لترو - عمليات إعادة التمويل طويلة الأجل.
القروض طويلة الأجل المضمونة التي يقدمها البنك المركزي الأوروبي للبنوك الأعضاء. وقد تراوحت الشروط من 3 أشهر حتى 3 سنوات.
القيقب السندات.
سند شركة أجنبية يباع بالدولار الكندي.
ملف السوق.
وهناك نوع نادرا من الرسم البياني رائدة وبراءة اختراع من قبل بيتر ستيدلماير.
البنك المركزي السنغافوري، سنغافورة المركزي.
ما سيقوله تاجر ما بين البنوك لطرف مقابل أو وسيط صوت عندما يريد (أو هي) شراء.
صندوق نموذجي.
صندوق التحوط الذي يستخدم شكل من أشكال النموذج الكمي لبدء وتصفية الصفقات. النوع الأكثر دراية من الأموال هي أتباع الاتجاه مثل J. W. هنري وشركاه العديد من هذه الصناديق التجارة في أوقات محددة خلال النهار، في كثير من الأحيان في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك.
لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا، التي تجتمع مرة واحدة في الشهر لاتخاذ قرار بشأن سعر الفائدة الرسمي في المملكة المتحدة.
السيدة واتانابي.
مصطلح جماعي تم تطبيقه في الأصل على المضاربين اليابانيين، ولكن يستخدم الآن للإشارة إلى تجار التجزئة في سوق الفوركس. ويمكن أن تكون قوة قوية.
صحيفة يابانية رئيسية.
مؤشر الأسهم اليابانية الرئيسي.
السندات الحكومية الفرنسية.
وقد بدأ برنامج البنك المركزي الأوروبي في آب / أغسطس 2012 بشراء السندات الحكومية مباشرة في السوق الثانوية. لا يمكن استخدامها إلا بعد أن تطلب الحكومة المساعدة المالية.
أمر بيع يضع في أو فوق سعر السوق.
عملية تويست.
واستخدمت عملية السياسة النقدية آخر مرة في أوائل الستينيات التي باع فيها بنك الاحتياطي الفدرالي سندات خزينة أقصر من تاريخه من محفظة استثماراته وشراء آجال استحقاق أطول من أجل خفض أسعار الفائدة على المدى الطويل. ولا يتأثر الحجم الإجمالي للميزانية العمومية لمجلس الاحتياطي الفدرالي بهذا التحرك.
تنتهي صلاحية الخيار.
ووقت الانتهاء القياسي هو الساعة 00/10 نيويورك. معظم الفانيليا العقود (انظر خيارات الفانيليا) ولكن أيضا بعض الفائدة حاجز الفائدة أيضا (انظر خيارات الحاجز)
للحصول على معلومات حول كيفية التجارة في النظام.
تريد أن تعرف كيفية التجارة في مجلس النظام؟ انظر هذه المشاركة!
عكس مفتاح اليوم الخارجي.
وتكون عمليات الانعكاس الرئيسية خارج الأيام عند أي من ارتفاعات الاتجاه أو أدنى مستويات الاتجاه. يحدث انعكاس رئيسي عندما يقوم السوق برفع مستوى جديد، ثم ينعكس لأسفل، ويأخذ أدنى مستوى لليوم السابق ويغلق أدنى من إغلاق اليوم السابق.
التوتر الماضي من الأجر، ما حدث للتو إذا كنت قد عبرت انتشار اشترى في العرض.
على قدم المساواة، في اللاتينية. يشير إلى أن حاملي السندات يتمتعون بحقوق متساوية في حالة إعادة هيكلة الديون.
للصفقة على السعر المعروض، أي شراء بسعر العرض، لمن يقدم.
بنك الشعب الصينى، البنك المركزى الصينى.
خيار الفانيلا عادي.
نوع الخيار الأساسي مع تاريخ انتهاء بسيط وسعر الإضراب مع أي ميزات إضافية.
نقطة والشكل.
طريقة رسم حركة السعر.
برايم وسطاء.
الشركات التي تسمح للعملاء مثل صناديق التحوط باستخدام التسهيلات الائتمانية للوصول إلى الأسواق المالية. على سبيل المثال، يمكن لعملاء صندوق التحوط من البنك X التداول في سوق العملات الأجنبية بين البنوك باستخدام اسم البنك X مقابل رسوم.
السهولة الكمية (إنغ)
فالاستراتيجية التي تستخدمها البنوك المركزية بمجرد استهداف أسعار الفائدة القصيرة الأجل تصبح غير فعالة لأن المعدلات وصلت إلى الصفر (أو قريبة منه). ويشتري البنك المركزي أصولا، عادة سندات حكومية، في محاولة لضخ المال في الاقتصاد.
بنك الاحتياطي الأسترالي (البنك المركزي)
بنك الاحتياطي النيوزيلندي، البنك المركزي النيوزيلندي.
تجارة التجزئة.
شراء فئات الأصول التي يتوقع المستثمرون القيام بها بشكل جيد في الانتعاش الاقتصادي. ومن الأمثلة على ذلك السلع والأسهم والأسواق الناشئة. وتشمل فئات الأصول التي يمكن تجنبها في الغلاف الجوي الانكماشي السندات والعملات ذات العائد المنخفض.
مال حقيقي.
ويشير عموما إلى الأموال غير المدعومة (على سبيل المثال، التبادل).
الاستثمار العقاري (البنك المركزي الياباني مؤخرا بشراء اليابان ريتس كجزء من برنامج تخفيف أب لها).
يشير إلى بنك اليابان شراء السندات الحكومية من السوق في عمليات السوق العادية (برنامج شراء السندات بنك اليابان الآخر هو أب: برنامج شراء الأصول، تم دمجها مؤخرا إلى واحد من قبل البنك المركزي الياباني).
برنامج سوق الأوراق المالية.
البرنامج الذي يقوم البنك المركزي الأوروبي بشراء سندات حكومية للدول الأعضاء حيث دفع السوق عائدات تتجاوز ما يعتبره البنك المركزي الأوروبي مبررا جوهريا. ويقوم البنك المركزي الأوروبي بتعقيم اليورو المضاف إلى النظام النقدي على أساس أسبوعي حتى لا يؤثر على العرض الإجمالي للمال. بل هو وسيلة لنقل السياسة النقدية.
في الأسواق المالية قصيرة يشير إلى بيع شيء كنت لا تملك (بقصد شرائه مرة أخرى بسعر أقل من أجل الربح). هو نفسه في سوق العملات الأجنبية. على سبيل المثال، أن يكون قصير أوسد / جبي يعني أنك قد باعت الدولار الأمريكي مقابل الين، بقصد شراء الدولار الأمريكي / الين الياباني عندما انخفض السعر من أجل الربح.
العقود الآجلة لأسعار الأسهم الأسترالية (استنادا إلى ASX200).
السوق الفورية.
أما في سوق الفوركس ما بين البنوك، فإن السوق الفورية هي سوق العملات التي سيتم تداولها خلال فترة يومين (أو في يومنا هذا في حالة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي وبعض العملات الأخرى).
المسافة بين عرض السعر، على سبيل المثال. إذا كان السعر هو 35 عرض و 36.5 عرضت، ويقال أن انتشار لنقطة واحدة ونصف. من أجل الحصول على تعيين في موقف مع عدم وجود انتظار (عندما يكون عليك ببساطة أن تكون على متن الآن) فمن الضروري لعبور انتشار لدفع العرض (أي إذا كنت تريد أن تكون طويلة ولا تريد أن تضع محاولة ولكن نريد فقط في الوقت الحالي) أو إعطاء محاولة (أي إذا كنت تريد أن تكون قصيرة ولا تريد أن تقدم عرضا ولكن نريد فقط أن تكون قصيرة الآن).
أمر يلغي وضع السوق بمجرد تداول مستوى معين من السعر في السوق. على سبيل المثال، أمر بيع تحت سعر السوق للحماية من الخسائر المتسارعة.
صندوق الثروة السيادية (سوف)
صندوق أنشأته دولة لديها احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي للمساعدة في إدارة تلك الاحتياطيات. وعادة ما تشتري صناديق الثروة السيادية أوراق مالية طويلة األجل لمحاولة تعزيز عوائد االستثمار بما يتجاوز ما تحصل عليه البنوك المركزية عادة من ديون حكومية. ومن الأمثلة على ذلك شركة سنغافورة للاستثمار وشركة أبوظبي للاستثمار.
أسماء السيادية.
تستخدم بالتبادل لصناديق الثروة السيادية أو البنوك المركزية.
البنك الوطني السويسري، البنك المركزي لسويسرا.
هناك مسح بنك اليابان تانكان ومسح رويترز تانكان. وكلاهما استقصاءات لشركات التصنيع والخدمات المصممة لتقييم ظروف العمل في اليابان. ويجرى البنك المركزي البريطاني تانكان كل ثلاثة أشهر، ورويترز تانكان شهريا.
تفتق / مستدق.
ويعتقد أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيبدأ في إبطاء شراء الأصول استجابة لتحسن الاقتصاد الأمريكي الذي لا يتطلب الكثير من المساكن النقدية. ويشار إلى هذا التباطؤ (لا توقف) من المشتريات كما مستدق.
وهي حالة سوق لا تكون فيها الأسعار سائلة كما هو متوقع في العادة.
تلك الأشياء ونحن دائما يبدو أن القتال. أنا فقط أمزح. اتجاه زوج العملات للتحرك في اتجاه ثابت. على سبيل المثال، كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) صعودا من أكتوبر 2012 إلى أبريل 2013 (من حوالي 78 إلى 99 في الكتابة).
صندوق توشين هو صناديق الاستثمار اليابانية التي تستثمر في الأصول غير الين، على سبيل المثال، السندات الأجنبية أو الأسهم. باختصار، الأموال اليابانية استثمرت في الخارج.
الخيار الفانيليا.
أداة مالية تعطي لصاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد سلفا، ضمن إطار زمني محدد. خيار الفانيليا هو مكالمة عادية أو وضع الخيار الذي يحتوي على شروط موحدة ولا ميزات خاصة أو غير عادية. يتم تداولها عموما في بورصة مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل.
وسيط صوت.
على مكاتب التعامل بين البنوك يتم إجراء السمسرة عبر الشاشات ولكن أيضا عن طريق "سماسرة الصوت"، حيث يستمع المتعاملون إلى الوسطاء الذين يتحدثون / يرفعون الأسعار (على سبيل المثال 35/38، أي 35 عرضا و 38 عرضا) ويتعاملون مع الوسطاء عن طريق التحدث / الصراخ الى الخلف. انها نوع من مثل خط الهاتف مفتوحة بشكل دائم على مكبر الصوت. تواصل السماسرة الصوتية، ولكن الإلكترونية، والتداول القائم على الشاشة اتخذت الكثير من حجم.
عندما يرتفع السعر في اتجاه واحد إلا أن يتبع بسرعة كبيرة عن طريق التحرك في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، قد يكسر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مقاومة فنية بسعر، أو 10 نقاط أو نحو ذلك، أعلى من بضع دقائق بعد ذلك انخفض بمقدار 30 نقطة أو أكثر. وقد تم "طويلة".
شينخوا /.
على مستوى الوزارة - وكالة الصحافة الرسمية في الصين (بروك).
السوق العامية "مليار".
ما سيقوله تاجر ما بين البنوك لطرف مقابل أو وسيط صوت عندما يرغب (أو هي) في البيع.
من المهم أن نفهم مصطلحات الفوركس لمعرفة ما يفكر به التجار. للاستفادة من التغييرات في مشاعر تداول الفوركس، تحتاج إلى فهم "الحديث المتداول" لفهم بسرعة ما قد يقوم به تجار الفوركس بعد ذلك استنادا إلى ما يقولونه واللغة التي يستخدمونها في أغلب الأحيان. تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي مثل مواقعنا على فاسيبوك و تويتر و + غوغل لغة المتداول التي نتوقع أن يعرفها الجميع، ولكن في بعض الأحيان يكون من المفيد تقسيم تعليق العملات الأجنبية بحيث يتمكن قرائنا من فهم ما نحاول نقله بالضبط. انظر لدينا الأكثر شمولا المصطلحات الفوركس وقائمة المفردات أدناه أبجديا لرؤية شروط الفوركس الأكثر شيوعا ستجد على موقعنا في الوقت الحقيقي الفوركس موقع التداول أو شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية.
أعلى وسطاء الفوركس.
مؤشر أسعار المستهلك لشهر أكتوبر + 0.4٪ م / م مقابل + 0.4٪ م / م المتوقع.
جلسة التداول يلتف.
التحليل الفني.
انها عن اللجنة الفيدرالية اليوم، ولكن سيكون حول العمالة الاسترالية في اليوم الجديد ل أودوس.
يتحرك زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) إلى وتحت خط الترند السفلي مع ارتفاع الدولار.
اليورو مقابل الدولار الامريكي اختبار منطقة المقاومة 1.18000.
التحليل الفني للفوركس: مسيرات غبوسد لمقاومة النفقات العامة والظهور.
الدولار يتراجع لكنه يتراجع بعد قرار اللجنة الفدرالية المفتوحة. ينتظر يلين.
أوامر الفوركس.
المزيد من لوحات النظام 13 ديسمبر.
انتهاء عقود خيار الفوركس اليوم 13 ديسمبر.
ورغبب أوامر 13 ديسمبر - المملكة المتحدة البيانات والخيارات تنتهي في اللعب.
غبوسد أوامر 13 ديسمبر - المملكة المتحدة بيانات الأجور / الوظائف في التركيز.
اليورو مقابل الدولار الأميركي أوامر 13 ديسمبر - بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي يلقي ظل.
البنوك المركزية.
توقعات الوكلاء الأمريكيين الرئيسيين للجنة السوق الفيدرالية المفتوحة في 2018، وما سيقوم به باول.
البنك الوطني السويسري يجتمع اليوم (التركيز على الفرنك السويسري) - المعاينة.
برينارد الاحتياطي الفدرالي: كثير من الناس تم تهميشهم من وظيفة مكت تعودون إلى العمل.
تفشل عائدات الولايات المتحدة لمدة 10 سنوات عند 2.40٪ مرة أخرى.
يلين: يبدو أننا على طريق التضخم يتحرك صعودا.
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

ترادر ​​سلانغ & # 8211؛ فوريكس معجم عامية.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
سلانغ هو المصطلح الذي يدل على مجموعة من التفاصيل الكلمات والتعابير التي هي غير عادية من الاتصالات غير الرسمية لبعض مجموعة من الناس في المجتمع. وكانت لغة المجتمعات الثقافية والأماكن الجغرافية وممثلي المهن المختلفة لها خصوصيات تعكس آراء الناس، وتشير في الواقع إلى وضعهم ومجتمعهم. المصطلحات اللغوية أو العامية تختلف عن قواعد الكلام الأدبية ولكن عادة معظم القساوسة تجعل التواصل أسهل بين الناس. لذلك، مثل التجار الآخرين لديهم كلمات عامية لأنها أيضا الحفاظ على الخيال الجيد وروح الفكاهة.
في قائمة ذكر أدناه يتم عرض تفاصيل جميع المصطلحات الرئيسية من عامية. وعادة ما تستخدم هذه العوالم من قبل تجار السوق في اتصالاتهم غير الرسمية. وهذه القائمة من عامية تساعد الوافد الجديد في السوق للدخول في التداول بسرعة.
الثور في السوق & # 8220؛ صعودي & # 8221 ؛: عندما يكون السوق صعودا.
الدب السوق & # 8220؛ الهبوطي & # 8221 ؛: عندما يكون السوق إلى أسفل.
نداء الهامش: عندما تتجاوز الخسائر الهامش، يتم تقديم مكالمة الهامش في تلك اللحظة إما أن تعيد ملء حسابك أو تقلل من بعض الصفقات المفتوحة.
القراد، البند: إنها خطوة صغيرة أن يجلب التغيير في الأسعار.
طويل (الموقف): كلما بعض التجار شراء شيء مع افتراض زيادة في الأسعار في المستقبل.
قصيرة (الموقف): عندما يبيع التجار شيئا على افتراض انخفاض السعر.
الحرارة: عندما يتحدثون عن المخاطر الكبيرة في الصفقات.
المدى: كلما كان السوق راكدا، يعني أي نزولا أو الاتجاه التصاعدي لفترة من الوقت.
شقة (مربع): عندما يبيع المتداولون جميع الأسهم.
الإعداد: بيئة محددة للتداول.
الفجوة: وهو الفرق بين آخر سعر إغلاق الفترة وفترة المقبلة سعر مفتوح.
ويبساو: هو موقف من الأسواق المتقلبة وفي هذه الحالة حركة في السعر حادة تليها نفس انعكاس حاد.
رالي: هو فترة الانتعاش بعد الانخفاض في السوق.
الربح (الربح): كسب المال المكتسب بعد بيع الأسهم.
الخسارة: فقد المال بعد بيع الأسهم.
النقطة (النقطة): رقم آخر، مثل، باليورو / الدولار الأمريكي نقطة واحدة = 0. 0001.
الانزلاق: هو تنفيذ النظام، عندما يكون السوق سريع ولكن وسيط لديه سيولة منخفضة ونتيجة لهذا لا يمكن تنفيذ طلبك.
تراجع: هو في قيمة حساب تداول الفوركس.
الضغط: هو العمل، لرفع سعر المال من قبل أي بنك مركزي.
الحد: عندما يضعون أوامر لشراء أو بيع العملات بسعر معين أو أكثر.
قفل: عند فتح 2 مواقف لأحد الأسهم مع مواصفات واحدة وحجم في اتجاهات متنوعة.
الاختصاصات: هذا يعني أن أزواج العملات الأكثر شهرة متاحة للتداول. مثل أود / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و ور / أوسد. على العكس من ذلك & # 8216؛ إكسوتيكش & # 8221؛ هي أزواج أقل تداولا.
كابل: الجنيه البريطاني، غبب.
الدولار الاسترالي: الدولار الأسترالي، أود.
سويسري: فرنك الاتحاد السويسري، فرنك سويسري.
الكيوي: الدولار النيوزيلندي، ندز.
لوني: الدولار الكندي، الدولار الكندي.
الكأس المقدسة: هو نظام تجاري مربح باستمرار.
هناك العديد من الزنجات تنمو بشكل كبير مع مرور الوقت، لذلك لا يمكن أن يقال أنها قائمة كاملة.

مصطلحات الفوركس والتعابير العامية.
عند بدء مهنة جديدة أو حتى هواية، وكنت متجهة لتأتي عبر المصطلحات المختلفة التي لن تفهم في الوقت الراهن ولكن مع مرور الوقت، وأنها سوف تأتي واضحة. المشكلة الرئيسية في عدم فهم مصطلحات القطاع هي أنه يعيق تقدمك في المجال الذي اخترته.
هناك الكثير من الناس، وخاصة كبار السن، الذين يعتقدون علنا ​​أنها لن تكون قادرة على فهم أشياء مثل أجهزة الكمبيوتر كما المصطلحات المستخدمة يبدو تماما مثل لغة أجنبية لهم. وينطبق نفس وجهة النظر عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. لتوضيح مصطلحات الفوركس، قمنا بإعداد المقالة التالية.
وبطبيعة الحال، لم يتم الانتهاء من هذه القائمة وسنقوم بتحديث من وقت لآخر لذلك تأكد من زيارة هذه الصفحة مرة واحدة في حين.
مصطلحات الفوركس:
أسك - يشير إلى المعدل الذي يقوم فيه البائع (البنك) ببيع أداة مالية أو السعر الذي سيشتري به المتداول عملة. في الأساس، هو ثمن البائع.
العملة الأساسية - هذه هي العملة المستخدمة في الاقتباس من جميع الصفقات في سوق الصرف الأجنبي. على الرغم من أن بعض المجموعات سوف تسمح للتاجر لتحديد العملة الأساسية، فإنه عادة ما يكون الدولار.
بير - يشير إلى شخص يعتقد أن الموقف أو السوق سوف تنخفض.
أفضل الأسعار - (أفضل سعر البيع) فإنه يصف أفضل الأسعار في حال كان أعلى مما هو متاح حاليا في السوق. (سعر شراء أفضل) يصف أفضل سعر في حال كان أقل مما هو متاح حاليا في السوق.
عرض السعر - يشير إلى السعر الذي يقوم فيه البائع (البنك) بشراء أداة مالية. على سبيل المثال، إذا كنت تأتي عبر اقتباس مثل ور / أوسد = 1.2234 / 38 بمعدل 1.2234 (محاولة)، وكنت ذاهب لشراء البنك يورو للدولار الأمريكي.
وسيط - حيث يقوم المشاركون في السوق بتنفيذ المعاملات باستخدام مجموعة محددة من الأدوات على حساب نيابة عن العملاء أو نيابة عنه وحساب العميل باستخدام أساس عقود مرهقة مع العميل.
الوساطة - يشير إلى العمولة أو الرسوم التي يدفعها الوسيط مقابل الخدمات المقدمة. وعادة ما يتناسب مبلغ الوساطة مع قيمة الصفقة. وبعبارة أخرى، هو الشخص الذي يتعامل مع ويضع التاجر للتاجر.
الثور - يشير إلى شخص لديه اعتقاد بأن الموقف أو السوق سوف ترتفع.
كابل - هذا هو العامية بالنسبة للتجار لسعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني.
كفد - يشير إلى معاملات أي منتج في الأسهم باستثناء التسليم الفعلي.
التغيير - هذا هو الفرق بين سعر إغلاق اليوم السابق للتداول والسعر الحالي.
التغير٪ - يتم تحديدها على أنها نسبة التغير والسعر الحالي للأداة [٪ التغير = (التغير / السعر) * 100].
إغلاق الموقف - الصفقة التي أجريت مرة واحدة يؤدي إلى إغلاق الموقف الذي كان مفتوحا.
مخاطر العملة - تشير إلى مخاطر تكبد الخسائر الناجمة عن أي تغير غير موات في أسعار الصرف.
يوم التداول - يشير إلى فتح وإغلاق في نفس المراكز أو الموقف في غضون يوم واحد التداول (التداول اليوم).
البنك المركزي الأوروبي - يقف للبنك المركزي الأوروبي.
أمر تنفيذ - هذا هو الذي يتم بموجبه وسيط الصفقة تتماشى مع أمر (أمر) وإلغاء أوامر.
العملات الأجنبية أو الفوركس، فكس - هو تبادل السوق الدولية. هو في الأساس شراء عملة واحدة وبيع آخر في نفس الوقت. يتم كتابة العملات في أزواج مثل غبب / أوسد.
غك (غود تيل ملغي) - وهذا يعني أن الأمر يترك مع البائع لبيع أو شراء بسعر تم إنشاؤه مسبقا من قبل التاجر. سيتم تلقائيا تنفيذ التجارة لحظة يتم الوفاء السعر.
اقتباسات الإرشادية (مركب) - هذه هي الاقتباسات التي تأتي من مختلف البنوك. وهي تظهر الاتجاهات العامة لسوق الفوركس وتسمح بتحليلها.
مؤشرات الرسم - يشير إلى وسائل التحليل الفني التي تساعد في التنبؤ سلوك السوق.
الهامش المبدئي - يشير هذا إلى أول إيداع للضمانات اللازمة للدخول في وضع. وهو بمثابة ضمان الأداء في المستقبل.
الرافعة المالية - هذا هو الائتمان الذي يقدمه العميل المصرفي من أجل تنفيذ مختلف المعاملات. وهو يشير إلى عدد المرات التي يكون فيها الهامش المطلوب أقل من سعر العقد. المبلغ النفوذ الأكثر شيوعا هو 100: 1. وهذا يعني أنه مقابل كل 100 دولار يتم تداولها، يحتاج المتداول فقط إلى دفع $ 1 لفتح التجارة.
الحد - يشير إلى أمر لبيع أو شراء العملة بسعر محدد أو حتى أفضل. ويتعرض هذا الأمر عادة للحصول على الأرباح. ويمكن أيضا أن تستخدم للمناصب المفتوحة.
رصيد التصفية) التحقيق (- يتم تقييمه على أنه الفرق بين المجموع والرصيد النشط للخسارة / الربح في جميع المراكز المفتوحة.
قفل - يشير إلى فتح موقفين لمواصفات واحدة، صك واحد ونفس الحجم في اتجاهات مختلفة. على سبيل المثال، كل من شراء وبيع ور / أوسد في نفس الوقت هو مثال جيد على تأمين الموقف.
الخسارة - يشير إلى فقدان المعاملة (أو في الوضع المفتوح).
الكثير - يشير إلى أداة حجم الصفقة المالية المستهدفة. التفريق بين المعايير والقطع الدنيا عند التداول في الفوركس. الوحدات القياسية هي 100،000 وحدة.
الهامش - من أجل تغطية أية خسائر محتملة بسبب تحركات أسعار العملات غير المواتية، يطلب من العملاء إيداع الأموال كضمان.
أمر الهامش - يشير إلى أمر البيع الفوري / شراء العملة بسعر سائد في الوقت الراهن في السوق.
سيولة السوق - السوق السائل هو السوق الذي يوجد فيه معاملة متقاربة نسبيا من البيع والشراء. وهي تتميز بفرصة للبائع (المشتري) لبيع بسرعة (شراء) المنتجات أو السلع.
صانع السوق - يشير إلى الوضع الذي تحدد فيه الشركات المالية والبنوك الكبيرة مستوى سعر الصرف الحالي على حساب جزء كبير من عملياتها في السوق الكلي. وحددوا سعر الصرف الحالي من خلال صفقة مع بنوك أصغر وبعضهم البعض. يحتفظ صانع السوق بكتاب تداول.
أوكو (طلب إلغاء الأمر) - هذا النوع من الأوامر هو مزيج من أمرين منفصلين للبيع أو الشراء. لحظة يتم تنفيذ جزء واحد من النظام (الأولى التي يمكن تنفيذها)، يتم إلغاء النظام الآخر تلقائيا.
أوميغا - أيضا واحدة من أقوى وشعبية البرامج المستخدمة في التحليل من الناحية الفنية.
الصفقة المفتوحة - هذه الصفقة هي التي لم يتم تسديدها دفعة نقدية عكسها صفقة مقابلة ومتساوية لنفس تاريخ القيمة.
بيب - يشير إلى أصغر تحرك يمكن لسعر الصرف أن يحققه. هذا يمكن أن يكون 0.01 في حالة أوسد / جبي أو 0.0001 في حالة أوسد / تشف، غبد / أوسد، ور / أوسد.
المقاومة - هذا هو المستوى الذي تشير فيه المخططات إلى أن البيع سيجري.
انتشار - يشير إلى الفرق بين العرض (نسأل) وأسعار العطاء. تستخدم في قياس سيولة السوق. وعندما تكون فروقات الأسعار أضيق، فهذا مؤشر على السيولة العالية.
أمر وقف الخسارة - هذا أمر بيع أو شراء عندما يتم التوصل إلى سعر معين إما أقل أو أعلى من السعر الذي كان سائدا عند تقديم الطلب.
التحليل الفني - هذا هو محاولة للتنبؤ بنشاط السوق في المستقبل مع مساعدة من تحليل تم الحصول عليها من بيانات السوق التاريخية.
الهامش القابل للاستعمال - يشير إلى الأموال التي يمكن استخدامها وظائف جديدة مفتوحة أو إزالتها من الحساب.
الهامش المستخدم - يشير إلى الأموال التي تنطوي على الحفاظ على جميع المراكز المفتوحة المتاحة في وقت البيانات.

الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس.
مصطلحات تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب إلى أعمق في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس، من المهم أن نفهم بعض المصطلحات الفوركس الأساسية التي سوف تواجهها في رحلة التداول الخاصة بك ...
كروس ريت & # 8211؛ سعر صرف العملة بين عملتين، وكلاهما ليس العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه اقتباس سعر الصرف. كما تستخدم هذه العبارة أحيانا للإشارة إلى أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن أي بلد يتم توفير الاقتباس في.
على سبيل المثال، إذا تم اقتباس سعر صرف بين الجنيه البريطاني والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا سعرا متصالبا في هذا السياق، لأنه لا الجنيه أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه والدولار الأمريكي في نفس الصحيفة، فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس ينطوي على العملة الرسمية الأمريكية.
إكسهانج ريت & # 8211؛ قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.
النقطة - أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. وتسمى أيضا نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل ور / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.
الرافعة المالية & # 8211؛ الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى التاجر 1000 دولار من الهامش في حسابه وأنه يفتح 100000 دولار، فإنه يستفيد من رصيده 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.
لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).
الهامش & # 8211؛ الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش إما & # 8220؛ فري & # 8221؛ أو & # 8220؛ يستخدم & # 8221 ؛. الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1.
إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على مركز مفتوح، فسيتلقى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مما يتطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.
سبرياد & # 8211؛ الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.
• أزواج العملات الرئيسية وألقابها:
• فهم العملات الأجنبية زوج العملات:
سوف تحتاج إلى فهم كيفية قراءة بشكل صحيح اقتباس زوج العملة قبل البدء في التداول بها. لذلك، دعونا نبدأ مع هذا:
يتم تداول سعر صرف عملتين في زوج، مثل يوروس أو أوسجبي. والسبب في ذلك هو أنه في أي معاملة الصرف الأجنبي كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. إذا كنت لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو تعزز مقابل الدولار، وكنت ثم تكون في تجارة مربحة. في ما يلي مثال على عرض أسعار الفوركس مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي:
وتسمى العملة الأولى في الزوج الموجود على يمين علامة الشرطة العملة الأساسية، والعملة الثانية للزوج الموجود إلى يمين سوق القطع المائلة تسمى عملة العداد أو الاقتباس.
إذا قمت بشراء ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، سعر الصرف يخبرك كم كنت بحاجة لدفع من حيث العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.32105 دولار أمريكي لشراء 1 يورو.
إذا قمت ببيع ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، فإن سعر الصرف يخبرك كم من العملة الاقتباس التي تتلقاها لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.32105 دولار أمريكي إذا كنت تبيع 1 يورو.
طريقة سهلة للتفكير في الأمر هو مثل هذا: العملة بيس هو أساس للتجارة. لذلك، إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي فإنك تشتري اليورو (العملة الأساسية) وبيع الدولار (العملة الاقتباس)، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبيع اليورو (العملة الأساسية) وشراء الدولار (العملة الاقتباس). لذلك، سواء كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج. العملة الأساسية.
النقطة الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر (زيادة في القيمة) بالنسبة لعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد قيمة) بالنسبة إلى العملة الاقتباس كنت بيع الزوج.
سعر المزايدة - السعر هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) بشراء زوج عملة محدد منك. وهكذا، في سعر الطلب، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية للوسيط.
سعر الطلب - سعر الطلب هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) ببيع زوج عمل محدد لك. وهكذا، في سعر الطلب يمكنك شراء العملة الأساسية من وسيط الخاص بك.
عرض التسعير / الطلب - يتراوح انتشار زوج العملات بين الوسطاء، وهو الفرق بين العطاء وطلب السعر.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
1 تعليق اترك التعليق.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment