Friday 16 March 2018

ضريبة الفوركس فرنسا


كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.


كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!


ومع ذلك، في وقت ما، يجب على التجار تعلم كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.


يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.


القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.


وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪، ويتم فرض الضريبة المتبقية على 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال على شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.


يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.


وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.


أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.


وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.


حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.


وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!


هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.


أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.


هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.


ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.


خيارات أخرى.


هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.


هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.


وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في السوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين على المشاركة في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء وصفا أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.


فوريكس-الضرائب الرهانات إصلاح دفع الدولار. الاتجاه باكس الاسترليني.


* تغطية قصيرة أيضا يدفع الدولار الأخضر أعلى.


* الرسم: أسعار العملات الأجنبية في عام 2017 tmsnrt. rs/2egbfVh.


بواسطة سيكات تشاترجي.


لندن، 4 ديسمبر / كانون الأول (رويترز) - كسر الدولار يوم الجمعة خطا خاسرا لمدة ثلاثة أيام بعد أن وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على إصلاح ضريبي رئيسي في عطلة نهاية الأسبوع، على الرغم من أن المكاسب كانت محدودة حيث قلص المستثمرون توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية في المستقبل.


وبينما قال المسؤولون الامريكيون ان اكبر تغيير فى قوانين الضرائب منذ الثمانينات من شأنه ان يرفع النمو الاقتصادى، قال المستثمرون ان هذه الزيادة ستكون ضئيلة، ومن غير المحتمل ان تجبر اسواق السندات على تغيير توقعاتهم النقدية للسياسة النقدية الامريكية بشكل جذري فى الشهور القادمة.


& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ وقال جيريمي ستريتش، رئيس استراتيجية G10 فكس في سيبك أسواق رأس المال في لندن.


وارتفع المؤشر الوزني للتجارة بنسبة 0.3 في المئة في اليوم عند 93.14 بعد ارتفاعه بنسبة 0.5 في المئة في الصفقات الافتتاحية. ارتفاع الاثنين قطعت ثلاثة أيام متتالية من الخسائر.


موافقة مجلس الشيوخ يوم السبت تحرك الجمهوريين والرئيس دونالد ترامب خطوة كبيرة أقرب إلى هدفهم، والذي سيكون أكبر تغيير في قوانين الضرائب الأمريكية منذ 1980s.


ومع ذلك، فإن فاتورة الضرائب لديها عدد قليل من العقبات التي يجب إزالتها قبل أن تصبح حقيقة واقعة، وكان الدولار يتداول بأكثر من 2 في المئة دون أدنى مستوى له في أربعة أشهر الشهر الماضي.


تتوقع أسواق العملات فقط من البنك المركزي الأمريكي رفع أسعار الفائدة قليلا أكثر من مرتين خلال العام المقبل وعلى الرغم من أن عوائد الولايات المتحدة عشر سنوات قد ارتفعت أربع نقاط أساس يوم الاثنين، فإنها لا تزال فعالة ضمن نطاق 15 نقطة أساس ظلت في خلال الشهرين الماضيين.


وعلاوة على ذلك، فإن خبراء رابوبنك يجادلون بدولار أقوى نتيجة للتغيرات الضريبية مؤشرا على تشديد الأوضاع المالية وقد يحافظ البنك المركزي الأمريكي على رفع أسعار الفائدة بشكل حاد - وهو عامل قد يخيب في نهاية المطاف ثيران الدولار.


كما زاد الدولار من ارتفاعه بعد أن أضاف المضاربون أكبر رهاناتهم القصيرة مقابل الدولار في أكثر من شهر إلى 6.213 مليار دولار، وفقا لأحدث بيانات تحديد المواقع.


وارتفع الدولار بنسبة 0.6 فى المائة ليصل الى 112.905 ين بعد ارتفاعه الى 112.985 وهو اعلى مستوى له منذ 17 نوفمبر.


وانخفض اليورو بنسبة 0.4 بالمئة ليصل إلى 1.1857 دولار، حيث عوضت الرهانات عن الاقتصاد الأوروبي أي تفاؤل ناتج عن فاتورة الضرائب الأمريكية. وستصدر بيانات الطلبيات الصناعية الألمانية لشهر أكتوبر يوم الأربعاء نقطة البيانات الرئيسية التي تراقبها الأسواق.


وكان الجنيه الاسترليني العملة الرئيسية الوحيدة التي تقف وراء هذا الاتجاه. وتداولت على ارتفاع ربع في المئة في اليوم بعد أن قال عضو في الاتحاد الأوروبي البرلمان الأوروبي مجموعة بريكسيت كان هناك & لدكو؛ فرصة جيدة جدا & رديقو؛ من صفقة حول الطلاق الأولي بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي.


لرويترز لايف ماركيتس بلوق في أسواق الأسهم الأوروبية وبريطانيا انظر ريوترز: //realtime/verb=Open/url=emea1.apps. cp. extranet. thomsonreuters. biz/cms/؟ باجيد = ليفيماركيتس.


تقرير سيكات تشاترجي، تقارير إضافية من قبل شينيتشي ساوشيرو في طوكيو، تحرير لاري كينغ.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


هو تداول العملات الأجنبية معفاة من الضرائب.


قائمة الدول الخالية من الضرائب على الفوركس من قبل خبراء فكسكس فكس، سوف تعرف عن أساسيات الضرائب على الفوركس وتداول العملات الأجنبية خاضعة للضريبة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسوث أفريقيا وغيرها من البلدان.


هل يتم فرض ضريبة على الفوركس أم خاضعة للضريبة؟


هذا سؤال له إجابة مختلفة، ويعتمد على البلد الذي تعيش فيه، على سبيل المثال تداول العملات الأجنبية خاضع للضريبة في الولايات المتحدة ولكن في بعض البلدان الأخرى مثل المملكة المتحدة وأستراليا وجنوب أفريقيا تجارة العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب.


الفوركس الضرائب الولايات المتحدة.


يمكن أن يكون إيداع الضرائب على أرباح وخسائر الفوركس مربكا بعض الشيء بالنسبة للتجار الجدد. في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.


يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.


هناك أساسا قسمين يحددهما إرس ينطبق على تجار الفوركس & # 8211؛ القسم 988 والمادة 1256. القسم 1256 هو المعيار المعياري لضريبة الأرباح الرأسمالية 60/40.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس. وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪، ويتم فرض الضريبة المتبقية على 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال على شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪. يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.


فقدان التاجر تميل إلى تفضيل القسم 988 لأنه لا يوجد الحد من خسارة رأس المال، والذي يسمح لمعاملة خسارة قياسية كاملة ضد أي دخل.


وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة. من أجل الاستفادة من القسم 1256، يجب على المتداول تعطيل القسم 988، ولكن حاليا لا تطلب مصلحة الضرائب من المتداول تقديم أي شيء للإبلاغ بأنه يختار.


أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.


إذا كان الوسيط الخاص بك مقره في الولايات المتحدة، سوف تتلقى 1099 في نهاية العام الإبلاغ عن مجموع المكاسب / الخسائر.


وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.


ضريبة تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.


قوانين ضريبة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة هي أكثر ملاءمة للمتداولين من الولايات المتحدة. حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.


وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هو معفاة من الضرائب !، وهذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.


العيب لنشر الرهان هو أن المتداول لا يستطيع المطالبة بخسائر التداول مقابل دخله الشخصي الآخر. أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما. ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح. هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.


ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.


خيارات أخرى.


وثمة خيار آخر ينطوي على درجة أعلى من المخاطر يتمثل في إنشاء نشاط تجاري في الخارج يعمل في تجارة العملات الأجنبية في بلد لا تفرض عليه الضرائب على النقد الأجنبي، ثم دفع راتبا صغيرا للعيش في كل عام، والذي سيخضع للضريبة في البلد الذي تكون فيه مواطنا.


هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس. هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.


وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.

No comments:

Post a Comment