Thursday 22 March 2018

صافي خيارات الأسهم التسوية


خيارات عقود التسوية.


التسوية هي عملية شروط عقد الخيارات التي يتعين حلها بين الأطراف ذات الصلة عندما تمارس. ويمكن ممارسة التمارين طوعا إذا اختار صاحب العمل ممارسة في مرحلة ما قبل انتهاء الصلاحية، أو تلقائيا، إذا كان العقد في المال عند انتهاء الصلاحية.


وعلى الرغم من أن التسوية تقنيا بين صاحب عقود الخيارات وكاتب تلك العقود، فإن العملية تجري فعلا من قبل منظمة المقاصة. عندما يمارس الحامل، أو يتم ممارسة الخيار تلقائيا، انها منظمة المقاصة التي تحل على نحو فعال العقود مع صاحبها.


ثم يقوم مركز المقاصة باختيار كاتب تلك العقود عشوائيا، ويصدرها بمهمة تلزمها بالوفاء بشروط العقود. والنتيجة النهائية هي في الأساس نفسه؛ يقوم الحائز إما بشراء أو بيع الضمان الضمني (اعتمادا على ما إذا كان الاتصال أو وضع الخيارات)، والكاتب يحقق الطرف الآخر من الصفقة. هناك مجرد طرف آخر في الوسط الذي يضمن أساسا العملية برمتها بسلاسة.


سواء كنت تمارس الخيارات التي تملكها أو تلقي مهمة على العقود كنت قد كتبت، وهذا الجزء من العملية يذهب الغيب نسبيا ويتم التعامل معها من قبل كل وسيط الخاص بك.


هناك طريقتان يمكن من خلالها تسوية الخيارات عند ممارستهما؛ والتسوية المادية والتسوية النقدية. وستحدد جميع العقود أي شكل من أشكال التسوية. وفيما يلي شرح كل من هذه الأنواع المستوطنات وكيفية عملها.


التسوية المادية.


والتسوية المادية هي أكثر أشكال التسوية شيوعا. الخيارات التي تم تسويتها فعليا هي تلك التي تنطوي على التسليم الفعلي للأمن الأساسي الذي تقوم عليه. وبالتالي فإن حامل خيارات المكالمة التي تم تسويتها فعليا سيشتري الضمان الأساسي إذا تم ممارستها، في حين أن صاحب الخيارات التي تم تسويتها فعليا سيبيع الأمن الأساسي.


تميل الخيارات تسوية جسديا تميل إلى أن تكون النمط الأمريكي، ويتم تسوية معظم خيارات الأسهم جسديا. ليس من الواضح دائما على الفور عند النظر في الخيارات كما يتم سرد ما إذا كانت تسويتها جسديا أو النقدية تسويتها، لذلك إذا كان هذا الجانب هو مهم بالنسبة لك انها تستحق التحقق من أن تكون على يقين تماما.


في الممارسة العملية ما إذا كان خيار تسوية جسديا أو تسوية النقدية ليست ذات أهمية خاصة في كثير من الأحيان. وذلك لأن معظم التجار لا يعملون فعليا، بل يحاولون تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع العقود.


التسوية النقدية.


والتسوية النقدية ليست شائعة مثل التسوية المادية، وهي تستخدم عادة لعقود الخيارات القائمة على الأوراق المالية التي لا يسهل نقلها أو تسليمها. على سبيل المثال، العقود التي تستند إلى المؤشرات، والعملات الأجنبية، والسلع هي عادة تسويات نقدية. خيارات التسوية النقدية هي عادة النمط الأوروبي، مما يعني أنها يتم تسويتها تلقائيا عند انتهاء صلاحيتها إذا كانت في الربح.


في الأساس، إذا كان هناك أي قيمة جوهرية في العقود في وقت انتهاء الصلاحية، ثم يتم دفع هذا الربح لصاحب العقود في تلك المرحلة. إذا كانت العقود في المال أو من المال، وهذا يعني أنه لا توجد قيمة جوهرية، ثم تنتهي صلاحيتها ولا تبادل الأموال.


صافي التسوية.


تعريف "صافي التسوية"


حل جميع معاملات البنك في نهاية اليوم. بما أن البنوك تشارك في الكثير من المعاملات الإلكترونية، فإنها لا يمكن ببساطة عد النقدية في نهاية اليوم لمعرفة كم من المال لديهم. بدلا من ذلك، لديهم لإضافة ما يصل كل الاعتمادات الإلكترونية والخصومات لهذا اليوم كجزء من هذا الحساب. ثم يرسل البنك ملف التسوية الخاص به إلى بنك االحتياطي الفيدرايل، الذي يقيده بأية أموال مستحقة للمستوطنات بين البنوك.


تراجع "صافي التسوية"


تسوية صافي البنك هو نوع من مثل الفرد موازنة دفتر شيكات لها أو لها. إذا كان كل من المعاملات الخاصة بك نقدا، كل ما عليك القيام به للتحقق من كم من المال لديك فتح محفظتك واعتماد الفواتير. ولكن بما أن معظم الناس يحصلون على أموال في شكل نقد وشيكات وبطاقة ائتمان وبطاقة ائتمان وأموال يتم الحصول عليها نقدا وشيكات وودائع مباشرة وجميع المعاملات بما في ذلك المشتريات والعائدات والفواتير المدفوعة والمدفوعات المدفوعة، يجب أن تضاف حتى لتحديد مقدار المال لديه شخص.


تسليط الضوء على فوائد صافي حصة التسوية.


تحديث التعويض التنفيذي.


المؤلف: ديفيد م. كابلان.


لسنوات عديدة، والطريقة الأكثر شيوعا لممارسة خيارات الأسهم العامة تعويضية شركة دون الإنفاق من النقود من قبل أوبتيون، وقد تم عن طريق وساطة بمساعدة ودكو؛ كاشليس و رديقو؛ ممارسه الرياضه. في مثل هذه الصفقة، سوف يقوم الوسيط بتقديم مبلغ كاف من المال إلى المستفتى لدفع سعر ممارسة خياره (وكثيرا ما تكون مسؤولية الاستقطاع الضريبي الناجمة عن ممارسة هذا الخيار). بعد هذه العملية، سيتم بيع جزء من الأسهم المكتسبة على الفور، وسيتم استخدام العائدات لسداد الوسيط وتغطية أي رسوم وسيط مرتبط.


بديل لممارسة النقود بمساعدة وسيط التقليدية المعروفة باسم & لدكو؛ صافي حصة التسوية & رديقو؛ أو & لدكو؛ طاهر & رديقو؛ ممارسة غير النقدية تكتسب شعبية. وفي السنوات القليلة القادمة، من المتوقع أن تؤدي التسوية الصافية للأسهم إلى تهجير الممارسة غير النقدية بمساعدة الوسطاء باعتبارها الطريقة السائدة في ممارسة الخيارات بالنسبة لخيارات أسهم الشركات العامة.


تسمح ميزة التسوية الصافية للسهم للشركة بتقديم حصص ربح فقط) أي أسهم ذات قيمة سوقية عادلة تساوي الخيار الذي يتم توزيعه عند ممارسة التمارين، بعد خصم الضريبة المقتطعة (مباشرة إلى الخبير دون الحاجة إلى أن يقوم الخبير بتصفية األسهم أو اقتراض النقود من أجل ممارسة خياراته. إن النتيجة االقتصادية الصافية للخيار هي نفس العملية غير النقدية التي يساعدها الوسيط أو حتى أفضل قليلا، حيث ال يتم تكبد رسوم وساطة فيما يتعلق بتسوية صافي األسهم. ومع ذلك، بالنسبة للشركة، فإن التسوية الصافية للسهم لها فائدة كبيرة في تخفيض عدد األسهم التي يجب إصدارها فيما يتعلق بممارسة الخيار) أي تقليل تخفيف المساهمين (.


ضع في اعتبارك المثال التالي:


افترض أن أوبتيوني لديه خيار لشراء 100 سهم بسعر 15 $ للسهم الواحد في الوقت الذي تكون فيه القيمة السوقية العادلة للسهم 25 $ للسهم الواحد. نفترض كذلك أن إجمالي معدل الاستقطاع الضريبي المطلوب هو 30 في المائة.


وفي ممارسة غير نقدية بمساعدة الوسيط، ستقوم الشركة بإصدار 100 سهم. يقوم الوسيط ببيع 60 سهم لتمويل سعر التمرين و 12 سهم لتمويل التزام الاستقطاع الضريبي وتسليم 28 سهما المتبقية للمختار. وستحصل الشركة على مبلغ 1500 دولار نقدا، بالإضافة إلى 300 دولار أخرى ستقدمها إلى السلطات الضريبية. ومع ذلك، في نهاية المطاف، فإن إجمالي أسهم الشركة سترتفع بنسبة 100، على الرغم من أن جميع 100 سهم لا ينتهي في أيدي الخيار.


إذا تم استخدام صافي تسوية الأسهم لممارسة نفس الخيار، فإن الشركة ببساطة إصدار 28 أسهم مباشرة إلى الخيار. ويحدد هذا المبلغ على النحو التالي: / 25 (أي التوزيع الإجمالي للخيارات بعد خصم الضرائب مقسوما على القيمة السوقية العادلة الحالية / السهم). سيتم إلغاء الجزء من الخيار الذي ينطبق على 72 سهم المتبقية بما يرضي سعر الممارسة والحجز الضريبي. في حين أن الشركة ستدفع 300 $ من نقدها الخاص للسلطات الضريبية ولن تتلقى أي نقود في دفع ثمن التمرين، فإن العدد الإجمالي للأسهم القائمة زيادة بنسبة 28. فقط في جوهرها، كما لو أن قامت الشركة باستبدال 72 سهم كان من الممكن بيعها في السوق.


وبالنسبة للشركة التي لديها نقد كاف، فإن هذه فرصة جذابة للحد من النمو في أسهمها القائمة. ومع ذلك، بالنسبة للمصدر قصير على النقد أو التي تعتقد أن أسهمها يتم تقييمها بشكل غير صحيح من قبل السوق، قد يكون هذا النهج أقل جاذبية. ويمكن استخدام صافي تسوية الأسهم فقط لسعر الممارسة، أو كل من سعر الممارسة ومبلغ الاستقطاع الضريبي، اعتمادا على رغبة الشركة في إرسال أموالها الخاصة إلى مصلحة الضرائب.


ومن الفوائد القيمة الأخرى لتسوية الأسهم الصافية أنه إذا كانت وثائق الخطة تفكر في ذلك، فإن عدد الأسهم الخاضعة لهذا الجزء من الخيار الذي يعتبر ملغيا بما يرضي سعر الممارسة والحجز الضريبي يمكن إعادته إلى مجموعة الأسهم المحجوزة للمنحة بموجب الخطة. في الرسم التوضيحي أعلاه، سيتم إعادة تدوير 72 سهم مرة أخرى إلى الخطة، وسيتم تخفيض "معدل حرق" الخطة. المصدرون مع وثائق الخطة التي لا تفكر تسوية صافي حصة سوف تكون مهتمة لمعرفة أن التعديلات التي تسمح الميزة لا تعتبر عموما & لدكو؛ التعديلات المادية & رديقو؛ تتطلب موافقة المساهمين بموجب قواعد بورصة نيويورك أو ناسداك.


ومن الناحیة التاریخیة، نادرا ما تم استخدام صافي حصة المساھمین (أو حتی المنصوص علیھا) في معظم خطط حقوق الملکیة لأنھا أدت إلی معاملة محاسبیة ضارة. ومع ذلك، لم يعد هذا هو الحال في إطار المعايير المحاسبية المطبقة حديثا (أي المعيار فاس 123 (R)).


قد تحتاج الشركات التي تفكر في تطبيق ميزة تسوية الأسهم الصافية إلى تعديل خطتها الحالية أو تغيير الإجراءات الإدارية داخل الشركة و / أو الجهات الخارجية وتثقيف الخيارين على هذه الميزة الجديدة. ولكن بالنسبة للكثيرين، تتجاوز الفوائد التكاليف.


لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، اتصل بالمؤلفين.


هذه المقالة إعلامية فقط ولا ينبغي أن تفسر على أنها مشورة قانونية أو رأي قانوني بشأن وقائع محددة.


تعريف صافي حصة التسوية.


عادة ممارسة خيار الأسهم يأخذ المال. تتيح لك التسوية الصافية للأسهم شراء الأسهم عند عدم وجود أي مبالغ نقدية. بدلا من دفع الشركة لعدد معين من أسهم الخيار، تحصل على حزمة أصغر من الأسهم، ولكن لا تغييرات النقدية اليدين. هذا يمكن أن تعمل بشكل جيد لك وللشركة.


كيف تعمل.


لنفترض أن لديك خيار لشراء 100 سهم بسعر 10 $ لكل - شراء 1000 $ - وعند ممارسة الخيار، فإن الأسهم تبلغ 25 $. في صافي تسوية الأسهم، والشركة تعطيك 60 سهم وتعلق على بقية. عند كل 25 دولارا لكل سهم، فإن 40 أسهم محتفظ بها تغطي تكلفة الشراء. إذا كانت الشركة لا ترغب في إصدار المزيد من الأسهم، وهذا يعمل على ميزة الشركة أيضا. بدلا من 100 سهم اضافي متداول، لديها 60 فقط.

No comments:

Post a Comment