Friday 9 March 2018

قيمة نقطة الفوركس


ما الفرق بين النقاط والنقاط والقراد؟


النقطة والنقطة والنقطة هي المصطلحات المستخدمة لوصف التغيرات في الأسعار في الأسواق المالية. في حين أن التجار والمحللين يستخدمون جميع المصطلحات الثلاث بطريقة مماثلة، كل واحد فريد من نوعه لدرجة التغيير الذي يعين والأسواق التي يتم استخدامها. تمثل النقطة أصغر تغيير ممكن للسعر على الجانب الأيسر من النقطة العشرية، في حين تمثل العلامة أدنى تغيير ممكن للسعر على الجانب الأيسر من النقطة العشرية. النقطة تشبه القراد، وتمثل أيضا أصغر تغيير على حق العشرية، ولكنها مستوطنة في سوق الفوركس.


النقطة هي أكبر تغير في الأسعار للقياسات الثلاثة؛ فإنه يشير فقط إلى التغييرات على الجانب الأيسر من عشري، في حين أن اثنين آخرين تشمل تغييرات كسور على اليمين. النقطة هي أيضا المصطلح الأكثر استخداما بشكل عام بين التجار لوصف التغيرات في الأسعار في الأسواق التي يختارونها. على سبيل المثال، قد يصف المستثمر الذي لديه أسهم في أسهم الشركة أبك زيادة السعر من 125 $ إلى 130 $ كحركة خمس نقاط بدلا من حركة 5 $.


بعض المؤشرات تعيد تحديد الأسعار بطريقة تسمح للمستثمرين بتتبع التغيرات في الأسعار في النقاط. على سبيل المثال، مؤشر درجة الاستثمار، أو مؤشر إيغ، يتتبع تحركات الأسعار إلى العشرية الرابعة. ومع ذلك، عندما نقلا عن الأسعار، فإنه يحول العشرية أربعة أماكن إلى اليسار بحيث يمكن ذكر الحركات في نقاط. لذلك، يتم تحديد سعر 1.23456 كما 12345.6.


القراد يدل على أصغر حركة سعر السوق في السوق إلى اليمين من عشري. بالعودة إلى مثال مؤشر إيغ، إذا كان هذا المؤشر قد اختار عدم تحويل المكان العشري إلى نقاط الاستخدام، فسيتم تتبع تحركات الأسعار بزيادات 0.0001. وبالتالي، فإن تغير السعر، من 1.2345 إلى 1.2346 يمثل علامة واحدة. لا يجب قياس القراد بعوامل من 10. على سبيل المثال، قد يقيس السوق تحركات السعر في الحد الأدنى من الزيادات 0.25. لهذا السوق، تغيير السعر من 450.00 إلى 451.00 هو أربعة القراد، أو نقطة واحدة.


نقطة، "نقطة سعر الفائدة"، يقيس التغير في الأسعار في سوق العملات. نقطة واحدة تساوي 0.0001.


ما هي قيمة النقطة الواحدة ولماذا تختلف بين أزواج العملات؟


في أسواق الفوركس، يتم تداول العملات على بعض من أقوى العملات في العالم. العملات الرئيسية المتداولة هي الدولار الأمريكي الين الياباني، اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الكندي.


زوج العملات مثل ور / أوسد، على سبيل المثال، يمثل زوج اليورو والدولار الأمريكي. العملة الأولى هي العملة الأساسية والعملة الثانية هي عملة الاقتباس. لذلك، لشراء ور / أوسد عند 1.1200 على التجارة ل 100،000 وحدة العملة، سوف تحتاج إلى دفع 112،000 $ (100،000 * 1.12) ل 100،000 €.


وتتصل النقاط بأدنى حركة سعرية يمكن أن يحققها أي سعر صرف. لأن العملات عادة ما يتم نقلها إلى أربع منازل عشرية، فإن أصغر تغيير في زوج العملات سيكون في آخر رقم. وهذا من شأنه أن يجعل نقطة واحدة يساوي 1 / 100th من المئة، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، إذا تغير سعر العملة الذي نقلناه سابقا من 1.1200 إلى 1.1205، فسيكون هذا التغيير خمس نقاط.


[النقاط هي واحدة من المفاهيم الأساسية لفهم عند تداول العملات، ولكن هناك عدد لا يحصى من المفاهيم الأخرى التي يحتاج التجار اليوم لمعرفة أن تكون ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن وضعها باستخدام أي أمن في أي سوق.]


النقاط، القراد، والنقاط تعريفات التداول.


فهم هذه الوحدات المالية للقياس.


النقاط، القراد، والنقاط هي طرق لوصف التغير في أسعار الأصول. يعتمد المصطلح المستخدم على السوق التي تتم مناقشتها، ومقدار التغير في السعر المعني. أولا، دعنا ننظر إلى ما تعنيه هذه المصطلحات الفردية، ثم سننظر إلى المصطلح الذي يجب استخدامه، ومتى.


نقاط تعريف التداول.


تشير النقاط عادة إلى التداول الآجل. النقطة هي أصغر تغيير في الأسعار يمكن أن يحدث على الجانب الأيسر من النقطة العشرية.


على سبيل المثال، قد ترتفع العقود الآجلة للأسهم S & أمب؛ P 500 E-ميني (إس) من 1314.00 إلى 1315.00، وهو تغير سعر نقطة واحدة. إذا تحرك النفط الخام (كل) من 68.00 إلى 69.00، وهذا هو نقطة واحدة. كل نقطة من حركة لها قيمة الدولار الملحقة بها، التي وضعتها البورصة. على سبيل المثال، كل نقطة من حركة النفط الخام في بورصة شيكاغو التجارية (سم) هي 1000 دولار.


وتتكون النقطة من القراد، وهي تحركات الأسعار التي تحدث على الجانب الأيمن من العشرية عند النظر في سعر العقود الآجلة.


القراد تعريف التداول.


القراد هو أصغر تغيير ممكن للسعر في السوق المعني، ويمكن أن يكون في أي مكان على الجانب الأيمن من النقطة العشرية. الأسواق لديها أحجام مختلفة من القراد، ومقدار كل علامة تستحق تختلف من العقود الآجلة. و S & أمب؛ P 500 E - ميني لديها حجم القراد من 0.25، النفط الخام لديها حجم القراد 0.01، والعقود الآجلة الذهب (غ) لديها حجم القراد من 0.10.


تتكون النقاط من القراد. كم عدد القراد في نقطة يتم تحديدها عن طريق عدد القراد الذي يستغرقه لزيادة السعر على الجانب الأيسر من عشري من قبل واحد. في S & أمب؛ P 500 E - ميني، وهناك أربعة القراد إلى نقطة، في العقود الآجلة الذهب هناك 10 القراد إلى نقطة. وذلك لأن S & أمب؛ P 500 E-ميني لديها حجم علامة 0.25.


كما يتحرك السعر بشكل متزايد يمكن أن يذهب من 1300 إلى 1300.25، ثم، 1300.50، ثم 1300.75. عندما يرتفع السعر أربعة القراد، والسعر على يسار العشرية يزيد إلى 1301.00.


كم من المال علامة من الحركة يستحق، تسمى قيمة القراد، ويعتمد على العقود الآجلة يجري تداولها. بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500 E-ميني، تكون قيمة القراد 12.50 $. وبالنسبة للنفط الخام، فإن قيمة القراد هي 10 دولارات. للعثور على قيمة القراد للعقود الآجلة الأخرى، ابحث عن العقد على موقع مجموعة سم، وانقر على العقد المناسب، ثم انقر على علامة التبويب مواصفات العقد.


تعريف التداول بالنقاط.


تشير النقطة إلى تحركات أسعار زوج العملات. تحدث نقطة حركة في كل مرة يتحرك فيها المكان العشري الرابع للسعر بمقدار واحد. وهذا ينطبق على جميع أزواج العملات، باستثناء تلك التي تحتوي على الين الياباني (جبي).


على سبيل المثال، إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1608 إلى 1.1609، وهذا هو نقطة واحدة من الحركة.


وبالنسبة لأزواج الفوركس التي تحتوي على الين الياباني، تحدث نقطة حركة واحدة في المكان العشري الثاني. إذا تحرك زوج العملات أوسد / جبي من 109.16 إلى 109.15، وهذا هو نقطة واحدة من الحركة.


يوفر وسطاء الفوركس الآن تسعير نقطة كسور. وهذا يعني أنه يتم اقتباس مكان عشري خامس. إذا تحرك سعر ور / أوسد من 1.08085 إلى 1.08095، وهذا هو نقطة واحدة من الحركة.


إذا تحرك السعر من 1.08085 إلى 1.08090، ثم انتقل فقط نصف نقطة. هناك 10 نقطة كسور إلى نقطة كاملة.


كم من المال هو نقطة من الحركة يستحق، ودعا قيمة النقطة، ويعتمد على تداول زوج العملات الأجنبية. بالنسبة للأزواج التي يتم فيها إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية، مثل غبب / أوسد، يتم تثبيت قيمة كل نقطة عند 10 $ لكل 100،000 $ المتداولة. للأزواج حيث لم يتم سرد أوسد الثاني، أو إذا كان التاجر لا يستخدم حساب الدولار، فإن قيمة نقطة فلوكاتس.


ما هي الأسواق التي تستخدم المصطلح؟


وتستخدم النقاط والقراد في سوق العقود الآجلة عند مناقشة تحركات الأسعار. وتستخدم النقاط في سوق الفوركس لنفس الغرض.


قد يستخدم تجار الأسهم أيضا مصطلح & # 34؛ بوينتس & # 34؛ عندما نتحدث عن عدد الدولارات التي انتقلت الأسهم. إذا اشترى في 5 $، والسهم هو الآن في 8 $، فإنها قد تقول أنها & # 34؛ ما يصل ثلاث نقاط. & # 34؛


المصطلح & # 34؛ القراد & # 34؛ يستخدم أيضا في الإشارة إلى المخططات القراد. مخطط الرسم البياني يتتبع المعاملات، لذلك في هذا المعنى، علامة يمثل معاملة. عندما يشير شخص ما إلى مخطط القراد، يتحدثون عن نوع الرسم البياني الذي يسجل كل معاملة ويخطط على الرسم البياني للسعر والوقت.


الحوسبة نقاط المبادلة.


الفرق بين السعر الآجل والسعر الفوري لزوج عملة معين عند التعبير عنه بالنقاط يعرف عادة بنقاط المبادلة.


وتحسب هذه النقاط باستخدام مفهوم اقتصادي يسمى تعادل سعر الفائدة. وتعني هذه النظرية أن العائدات المحوطة المستلمة بعد استثمار الأموال بعملات مختلفة يجب أن تساوي بغض النظر عن أسعار الفائدة.


وباستخدام هذه النظرية، يقوم المتداولون الآجلون بتحديد نقاط تبادل العملات الأجنبية لأي تاريخ تسليم معين رياضيا من خلال النظر في صافي التكلفة أو المنفعة التي ينطوي عليها عند إقراض العملة وقرض آخر مقابلها خلال الفترة الزمنية التي يشملها تاريخ القيمة الفورية وتاريخ التسليم الآجل .


الحوسبة الأسعار الآجلة ونقاط المبادلة.


والمعادلة الأساسية المستخدمة لحساب الأسعار الآجلة عندما يعمل الدولار الأمريكي كعملة أساسية هي:


السعر الآجل = السعر الفوري x (1 + إر فورين) / (1 + إر أوس)


حيث مصطلح & # 8220؛ إر فورين & # 8221؛ هو سعر الفائدة للعملة المقابلة، و & # 8220؛ إر أوس & # 8221؛ يشير إلى سعر الفائدة في الولايات المتحدة. باستخدام ذلك كأساس لحساب نقاط المبادلة، واحد يحصل على:


سواب بوينتس = فوروارد برايس & # 8211؛ السعر الفوري.


= السعر الفوري x ((1 + إر فورين) / (1 + إر أوس) & # 8211؛ 1)


تبديل تبديل المثال.


اعتبر الآن مثالا عمليا لتوضيح كيفية عمل معادلة النقاط المبينة أعلاه في حالة حساب القيمة العادلة لمبادلة التمديد.


للقيام بذلك، عليك أولا تحديد ما هي أسعار الفائدة على الودائع بين البنوك على المدى القصير السائدة لكل عملة من العملات المتداولة في الزوج الذي تتداوله. يمكنك بعد ذلك استخدام المعادلة أعلاه لحساب نقاط المبادلة لزوج العملات الذي كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية.


بدلا من ذلك، يمكنك أيضا حساب التمديد عن طريق محاذاة أسعار الفائدة لكل من العملات المعنية. وكمثال على ذلك، فكر في التمرير / توم التالي لموقف قصير أود / أوسد حيث يمكنك تحويل الموضع من التسليم في يوم العمل التالي من اليوم (المعروف باسم تومورو أو توم لفترة قصيرة) حتى يوم العمل التالي للأمام من ذلك.


سعر الفائدة قصير الأجل للدولار الأمريكي هو 0.25٪ فقط، وهذا هو العملة التي تم شراؤها، وبالتالي يتم الاحتفاظ بها لفترة طويلة، لذلك سوف تكسب أنت حسنات هذا سعر الفائدة على العملة.


وعلاوة على ذلك، فإن سعر الفائدة على المدى القصير للدولار الأسترالي هو 4.5٪ وهذه هي العملة التي تم بيعها وبالتالي فهي قصيرة. ونتيجة لذلك، سوف تدفع هذا سعر الفائدة على العملة.


هذه الشباك إلى فرق سعر الفائدة السنوي لزوج العملات من 4.25٪. بطبيعة الحال، فإنك لا تفعل الترحيل لمدة عام، لذلك سوف تحتاج إلى ضبطه للفترة الزمنية التي تغطيها توم الأساسية / المبادلة المقبل.


لذلك، فإن رسوم التمديد النظرية على عقد موقف أود / أوسد قصيرة بين عشية وضحاها من شأنه أن يكلف المتداول الفارق السنوي معدل الفائدة من 4.25٪ مقسوما على 360، عند افتراض يوم واحد توم / فترة التمديد المقبل و 30/360 يوم أساس العد.


سوف تضاعف بعد ذلك فرق سعر الفائدة الناتج عن فترة توم / التالیة عن طریق القیمة الاسمیة للمعاملة للحصول علی کمیة العملة لرسوم التمویل. يمكنك بعد ذلك تحويل هذه العملة إلى نقاط أود / أوسد للحصول على قيمة عادلة لرسوم التمديد الفعلية نظرا لأنه غالبا ما يتقاضاها وسطاء تجارة الفوركس بالنقاط.


على العكس من ذلك، فإن المتداول سيتلقى مبلغا مماثلا للتداول على موقف طويل في أود / أوسد. سيكون المبلغ المستلم أقل عموما لأنه سيتم تعديله إلى الانخفاض من خلال عرض سعر التمديد / عرض سعر وسيط فوركس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment