Wednesday 21 March 2018

فقدان الفوركس معنى


الربح أو الخسارة العائمة.


الأرباح أو الخسائر العائمة هي الأرباح أو الخسائر التي يحصل عليها المتداول عندما يكون له مركز مفتوح. يطفو (التغييرات) لأنه يتغير في المراسلات مع موقف مفتوحة (ق). وبفضل الربح أو الخسارة العائمة، يمكن للمتداول تتبع كيفية عمل المراكز المفتوحة ورؤية متى يجب إغلاقها. عند إغلاق جميع المراكز يتوقف المؤشر عن التغيير ويظهر الودائع الثابتة للتجار.


هل لديك اسئلة؟


الدردشة الحية مستشار على الانترنت.


لمعرفة المزيد عن الفوركس ...


اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


ما هي القواعد لوضع أوامر وقف والحد في الفوركس؟


إن المبالغ المرتفعة من الرافعة المالية الموجودة عادة في سوق الفوركس يمكن أن توفر للمستثمرين إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة، ولكن أيضا أن يعانوا من خسائر كبيرة. لهذا السبب، يجب على المستثمرين توظيف استراتيجية تداول فعالة تشمل أوامر وقف وأوامر لإدارة مراكزهم.


وتستخدم أوامر وقف والحد في سوق الفوركس أساسا بنفس الطريقة التي يستخدمها المستثمرون في سوق الأوراق المالية. يسمح أمر الحد للمستثمر بتعيين الحد الأدنى أو الحد الأقصى للسعر الذي يرغب في شراءه أو بيعه، في حين يسمح أمر التوقف للمستثمر بتحديد السعر المحدد الذي يرغب في شراءه أو بيعه.


يمكن للمستثمر الذي لديه مركز طويل أن يضع أمر حد بسعر أعلى من سعر السوق الحالي لجني الأرباح وأمر إيقاف أقل من سعر السوق الحالي لمحاولة الحد من الخسارة في الموقف. سوف يقوم المستثمر الذي لديه مركز قصير بتحديد سعر أدنى من السعر الحالي كهدف أولي وأيضا استخدام أمر إيقاف أعلى من السعر الحالي لإدارة المخاطر.


لا توجد قواعد تنظم كيف يمكن للمستثمرين استخدام أوامر وقف والحد لإدارة مواقعهم. إن تحديد مكان وضع أوامر التحكم هذه هو قرار شخصي لأن لكل مستثمر تحمل مخاطر مختلف. قد يقرر بعض المستثمرين أنهم على استعداد لتحمل خسارة 30 أو 40 نقطة على موقفهم، في حين أن المستثمرين الآخرين نازحي المخاطر أكثر قد تحد نفسها إلى خسارة 10 نقطة فقط.


على الرغم من أنه عندما يضع المستثمر وقف وأوامر الحد لا ينظم، يجب على المستثمرين التأكد من أنها ليست صارمة للغاية مع القيود السعرية. إذا كان سعر أوامر ضيقة جدا، وسوف تكون شغل باستمرار بسبب تقلبات السوق. يجب وضع أوامر التوقف عند مستويات تسمح للسعر بالارتداد في اتجاه مربح مع الاستمرار في توفير الحماية من الخسائر المفرطة. على العكس من ذلك، لا ينبغي وضع أوامر الحد أو الربحية حتى الآن من سعر التداول الحالي الذي يمثل خطوة غير واقعية في سعر زوج العملات.


أرباح أو خسائر صرف العملات - ما هو الربح أو الخسارة في أسعار الصرف؟


تنتج أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية عن تغير في سعر الصرف المستخدم مثل عندما يتم إدخال فاتورة بسعر واحد ويتم دفعها على أساس آخر، فإن ذلك سيولد ربح أو خسارة صرف.


هل تبحث عن الفوترة متعددة العملات؟ ستجد أنه مع برنامج الفواتير ديبيتور. انها محاولة مجانا لمدة 7 أيام.


إذا اشترت شركتك بضائع من الخارج وتحمل رسوما على هذه السلع بعملة مختلفة عن عملتك الأساسية (عادة الجنيه الإسترليني، إذا كانت شركتك مسجلة في المملكة المتحدة)، وعندما تذهب إلى دفع هذه الفاتورة بنفس العملة، فإن السعر من الصرف ستكون دائما مختلفة عن عندما قمت بحجز فاتورة المورد في نظام المحاسبة الخاص بك.


ويسمى هذا الفرق مكسب أو خسارة صرف، تبعا للطريقة التي تغير بها سعر الصرف - ما إذا كانت العملات المعنية قد زادت أو انخفضت في القيمة (ربح أو خسارة).


وبالمثل، إذا قمت برفع فاتورة المبيعات باليورو ثم عميلك يدفع لك باليورو نفس ينطبق.


المحاسبة عن فروق أسعار الصرف.


وفي معظم النظم المحاسبية، سيتضمن مخطط الحسابات حسابا أو رمزا اسميا لفروق أسعار الصرف.


عند إنشاء عميل أو مورد، يمكنك تحديد العملة التي تعمل فيها (يمكنك تغييره إذا كان يختلف عن العملة الأساسية الخاصة بك). عند معالجة الإيصال أو الدفع، يجب أن يكون هذا الإدخال بالعملة نفسها التي تتم بها المعاملة الأصلية من أجل حدوث وظيفتين هامتين:


أولا، أن الفاتورة سوف يكون مطابقا وإزالتها لاحقا "بند مفتوح". ثانيا، أن أي فرق الصرف الناجم عن ذلك سيتم نشرها في حساب سعر الصرف أو رمز الاسمي في الرسم البياني للحسابات الخاصة بك.


الأرباح غير المحققة مقابل الأرباح والخسائر المحققة.


إن التعامل مع المكاسب أو الخسائر الناتجة عن فروقات صرف العملات مشابه للفواتير التي تم إنشاؤها بواسطة نشاطك التجاري، وكذلك النفقات التي تمت مواجهتها. وينبغي تسجيلها في ميزانيتك بشكل مناسب. عندما يتعلق الأمر إلى جانب النفقات، وهناك نوعان من الخسائر:


سيتم تسجيل الأرباح أو الخسائر غير المحققة كخسارة في سعر الصرف في قسم الأصول في سجلاتك. وسيسجل أيضا كخسارة صرف في قسم الخصوم.


وستدرج الخسارة المحققة كمصروف، وتحدد أنها تمثل خسارة تتعلق بتحويل العملات.


عملات متعددة في برنامج الفوترة.


وباستثناء قوالب فاتورة ورد و إكسيل، تتيح لك معظم برامج الفواتير اليوم تطبيق عملات مختلفة على فواتيرك. برنامج الفاتورة على الانترنت يجعل هذا سهلا كنقرة من الفأرة.


اعتمادا على نشاطك التجاري، قد يكون اختياريا هو اختيار إنشاء فاتورة بعملة عميلك، إذا كانت تستند إلى عملة مختلفة. ولكن هناك عدد من الأسباب للقيام بذلك. اطلع على مزيد من المعلومات حول ما يجب مراعاته باستخدام الفواتير متعددة العملات في مدونتنا.


سعر الصرف في ديبيتور.


ديبيتور الفواتير البرمجيات يسمح لك بتغيير العملة من الفاتورة الخاصة بك ببساطة عن طريق اختيار العملة المطلوبة من القائمة المنسدلة. يتم تعيين سعر الصرف للفاتورة تلقائيا بناء على معلومات صرف العملات الحالية ولكن يمكن تعديلها يدويا لمعدل أكثر موحدة.


الجزء الأول: ما هو تداول العملات الأجنبية؟ & # 8211؛ A تعريف & # 038؛ المقدمة.


مقدمة في تداول الفوركس:


تم تصميم هذا الفوركس المصغر المجاني ليعلمك أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية بطريقة غير مملة. وأنا أعلم أنك يمكن أن تجد هذه المعلومات في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت، ولكن دعونا نواجه ذلك؛ معظمها متناثرة وجافة جدا للقراءة. سأحاول جعل هذا البرنامج التعليمي متعة قدر الإمكان بحيث يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية ويكون وقتا طيبا القيام بذلك.


عند الانتهاء من هذه الدورة سيكون لديك فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية، وسوف تكون بعد ذلك على استعداد للتقدم إلى تعلم استراتيجيات التداول الفوركس في العالم الحقيقي.


في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. ويشار إلى سوق الفوركس أيضا باسم "سوق الفوركس"، "سوق العملات"، "سوق العملات الأجنبية" أو "سوق العملات الأجنبية"، وهي أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم بمعدل دوران يومي من 3.98 تريليون دولار.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع أهم المراكز التجارية العالمية التي تقع في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني.


وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد سوق مركزي لسوق الفوركس. يقال التداول بدلا من ذلك أن تجري "دون وصفة طبية"؛ انها ليست مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع أوامر معالجتها مثل بورصة نيويورك. الفوركس هو منتج نقلت من قبل جميع البنوك الكبرى، وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. الآن، منصات وسيط تأخذ جميع أطروحات يغذي من البنوك المختلفة ونقلت نراها من وسيط لدينا هي متوسط ​​تقريبي منهم. انها وسيط الذي هو على نحو فعال التعامل مع التجارة وأخذ الجانب الآخر منه & # 8230؛ أنها 'جعل السوق' بالنسبة لك. عند شراء زوج من العملات ... الوسيط الخاص بك هو بيعها لك، وليس "تاجر آخر".


• تاريخ موجز لسوق الفوركس.


حسنا، أعترف، هذا الجزء سيكون مملة قليلا، ولكن من المهم أن يكون بعض المعرفة الأساسية الأساسية لتاريخ سوق الفوركس حتى تعرف قليلا عن سبب وجوده وكيف وصلنا هنا. حتى هنا هو تاريخ سوق الفوركس باختصار:


في عام 1876، تم تطبيق شيء يسمى معيار تبادل الذهب. وقال في الأساس أن جميع العملات الورقية كان مدعوما بالذهب الصلب؛ كانت الفكرة هنا هي تثبيت العملات العالمية عن طريق ربطها بسعر الذهب. كانت فكرة جيدة من الناحية النظرية، ولكن في الواقع خلق أنماط الازدهار والكساد التي أدت في نهاية المطاف إلى زوال معيار الذهب.


تم إسقاط المعيار الذهبي في بداية الحرب العالمية الثانية حيث لم يكن لدى الدول الأوروبية الكبرى ما يكفي من الذهب لدعم كل العملة التي كانت تطبعها لدفع تكاليف المشاريع العسكرية الكبيرة. على الرغم من أن المعيار الذهبي انخفض في نهاية المطاف، والمعادن الثمينة أبدا فقدت مكانتها باعتبارها الشكل النهائي للقيمة النقدية.


ثم قرر العالم أن يكون هناك أسعار صرف ثابتة أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الأساسية وأنه سيكون العملة الوحيدة المدعومة من الذهب، وهذا ما يعرف باسم "نظام بريتون وودز" وحدث ذلك في عام 1944 (وأنا أعلم كنت متحمس السوبر لمعرفة ذلك). في عام 1971 أعلنت الولايات المتحدة أنها لن تقوم بعد ذلك بتبادل الذهب مقابل الدولار الأمريكي المحتفظ به في الاحتياطيات الأجنبية، وهذا يشكل نهاية نظام بريتون وودز.


وكان هذا انهيار نظام بريتون وودز الذي أدى في نهاية المطاف إلى القبول العالمي في معظمه لأسعار صرف العملات الأجنبية العائمة في عام 1976. وكان هذا هو "ولادة" سوق الصرف الأجنبي الحالية، على الرغم من أنه لم يتم تداوله إلكترونيا على نطاق واسع حتى حوالي منتصف التسعينيات.


(أوك! لننتقل الآن إلى بعض الموضوعات الأكثر تسلية!) ...


تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بتجار التجزئة (مثلك وأنا) هو التكهنات على سعر عملة واحدة مقابل أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء زوج العملات يوروس منخفضة ثم (نأمل) بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح. بطبيعة الحال، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار (اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والدولار الأمريكي يقوي، سوف تكون ثم في وضع خاسر. لذلك، من المهم أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس، وليس فقط المكافأة.


• لماذا هو سوق الفوركس شعبية جدا؟


كونه تاجر الفوركس يقدم نمط الحياة المحتملة المدهشة من أي مهنة في العالم. ليس من السهل الوصول إلى هناك، ولكن إذا كنت مصممة ومنضبطة، يمكنك تحقيق ذلك. وفيما يلي قائمة سريعة من المهارات التي سوف تحتاج للوصول إلى أهدافك في سوق الفوركس:


القدرة & # 8211؛ أن تأخذ خسارة دون أن تصبح عاطفية.


الثقة & # 8211؛ للاعتقاد في نفسك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وليس لديهم الخوف.


ديديكاتيون & # 8211؛ لتصبح أفضل تاجر الفوركس يمكنك أن تكون.


الانضباط & # 8211؛ أن تبقى هادئة وعاطفية في عالم من الإغراء المستمر (السوق)


المرونة & # 8211؛ لتداول ظروف السوق المتغيرة بنجاح.


فوكوس & # 8211؛ للبقاء مركزة على خطة التداول الخاصة بك وعدم الخروج عن مسارها.


المنطق - للنظر في السوق من وجهة نظر موضوعية ومستقيمة إلى الأمام.


تنظيم - تعزيز وتعزيز عادات التداول الإيجابية.


الصبر - الانتظار فقط أعلى استراتيجيات التداول احتمال وفقا لخطة الخاص بك.


الواقعية - لا أعتقد أنك ذاهب إلى الحصول على الأغنياء سريعة وفهم واقع السوق والتجارة.


الدهاء - للاستفادة من حافة التداول الخاص بك عندما تنشأ وتكون على بينة من ما يحدث في السوق في جميع الأوقات.


ضبط النفس - عدم الإفراط في التداول وزيادة الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.


كما التجار، يمكننا الاستفادة من الرافعة المالية العالية والتقلبات في سوق الفوركس من خلال التعلم وإتقان واستراتيجية التداول الفوركس فعالة، وبناء خطة تداول فعالة حول تلك الاستراتيجية، وبعد ذلك مع الانضباط الجليد الباردة. إدارة الأموال هي المفتاح هنا؛ الرافعة المالية هو سيف ذو حدين ويمكن أن تجعلك الكثير من المال بسرعة أو تفقد لك الكثير من المال بسرعة. المفتاح لإدارة المال في تداول العملات الأجنبية هو أن نعرف دائما المبلغ الدولار بالضبط لديك في خطر قبل الدخول في التجارة وتكون على ما يرام تماما مع فقدان هذا المبلغ من المال، لأن أي تجارة واحدة يمكن أن يكون خاسرا. المزيد عن إدارة الأموال في وقت لاحق في الدورة.


البنوك - يسمح السوق ما بين البنوك لكلا من المعاملات التجارية الفوركس وكميات كبيرة من التداول المضاربة كل يوم. بعض البنوك الكبيرة سوف تتداول مليارات الدولارات يوميا. في بعض الأحيان يتم هذا التداول نيابة عن العملاء، ومع ذلك يتم الكثير من قبل التجار الملكية الذين يتاجرون لحساب البنك الخاص.


الشركات - تحتاج الشركات إلى استخدام سوق الصرف الأجنبي لدفع ثمن السلع والخدمات من الدول الأجنبية وأيضا لبيع السلع أو الخدمات في البلدان الأجنبية. جزء مهم من النشاط اليومي لسوق الفوركس يأتي من الشركات التي تتطلع إلى تبادل العملات من أجل التعامل في بلدان أخرى.


الحكومات / البنوك المركزية - يمكن للبنك المركزي في بلد ما أن يلعب دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن تتسبب في زيادة أو نقصان في قيمة العملة في بلادهم من خلال محاولة السيطرة على عرض النقود والتضخم و (أو) أسعار الفائدة. ويمكنهم استخدام احتياطياتهم من العملات الأجنبية الكبيرة في محاولة لتحقيق الاستقرار في السوق.


صناديق التحوط & # 8211؛ في مكان ما حوالي 70 إلى 90٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة في الطبيعة. وهذا يعني أن الشخص أو المؤسسات التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم العملة فعليا؛ بدلا من ذلك، تم تنفيذ الصفقة مع نية واحدة من المضاربة على حركة سعر تلك العملة بالذات. مضاربون التجزئة (أنت وأنا) هي الجبن الصغيرة بالمقارنة مع صناديق التحوط الكبيرة التي تتحكم والمضاربة مع مليارات الدولارات من الأسهم كل يوم في أسواق العملات.


الأفراد - إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وتبادلت أموالك إلى عملة مختلفة في المطار أو البنك، وكنت قد شاركت بالفعل في سوق صرف العملات الأجنبية.


المستثمرون - شركات الاستثمار التي تدير محافظ كبيرة لعملائها تستخدم سوق الفوركس لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، يحتاج مدير الاستثمار الذي يسيطر على محفظة الأسهم الدولية إلى استخدام سوق الفوركس لشراء وبيع عدة أزواج من العملات من أجل دفع ثمن الأوراق المالية الأجنبية التي يرغبون في شرائها.


تجار الفوركس بالتجزئة - وأخيرا، نأتي إلى تجار الفوركس التجزئة (أنت وأنا). وتزداد صناعة تجارة الفوركس بالتجزئة يوميا مع ظهور منصات تداول الفوركس وسهولة الوصول إليها عبر الإنترنت. تجار الفوركس بالتجزئة الوصول إلى السوق بشكل غير مباشر إما من خلال وسيط أو بنك. هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة التي توفر لنا القدرة على التكهن في سوق العملات: وسطاء وتجار. الوسطاء يعملون كوكيل للتاجر من خلال محاولة للعثور على أفضل الأسعار في السوق وتنفيذ نيابة عن العميل. لهذا، فإنها تتقاضى عمولة على رأس السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. ويسمى التجار أيضا صناع السوق لأنها "جعل السوق" للتاجر والعمل بمثابة الطرف المقابل في معاملاتهم، واقتبس السعر الذي هم على استعداد للتعامل في ويتم تعويضها من خلال انتشار، وهو الفرق بين شراء وبيع السعر (أكثر على هذا لاحقا).


مزايا التداول في سوق الفوركس:


• الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع كميات يومية تتجاوز 3 تريليون دولار يوميا. وهذا يعني سيولة كثيفة مما يجعل من السهل للوصول إلى وخارج المراكز.


• التجارة وقتما تشاء: لا يوجد جرس فتح في سوق الفوركس. يمكنك دخول أو الخروج من التجارة وقتما تشاء من الأحد حوالي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة حوالي 4 مساء إست.


• سهولة الوصول: يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك مع أقل من 250 $ في العديد من وسطاء التجزئة والبدء في التداول في نفس اليوم في بعض الحالات. مباشرة من خلال تنفيذ النظام يسمح لك للتجارة عند النقر على الماوس.


• أزواج العملات أقل للتركيز على، بدلا من التخبط في محاولة لتحليل الآلاف من الأسهم.


• حرية التجارة في أي مكان في العالم مع المتطلبات الوحيدة كونها جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.


• التداول بدون عمولة مع العديد من صناع سوق التجزئة وتكاليف المعاملات أقل عموما من الأسهم والسلع.


• يسمح التقلب للمتداولين بالربح في أي حالة من ظروف السوق ويوفر فرصا تجارية أسبوعية محتملة. كما لا يوجد أي تحيز في السوق الهيكلي مثل التحيز الطويل لسوق الأوراق المالية، لذلك التجار لديهم فرصة متساوية للربح في ارتفاع أو انخفاض الأسواق.


في حين أن سوق الفوركس هو واضح سوقا كبيرا للتجارة، وأود أن ألاحظ لجميع المبتدئين أن التداول ينطوي على كل من احتمال المكافأة والمخاطر. كثير من الناس يأتون إلى الأسواق التفكير فقط عن المكافأة وتجاهل المخاطر التي تنطوي عليها، وهذا هو أسرع وسيلة لتفقد كل الأموال حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تريد أن تبدأ التداول في سوق الفوركس على الطريق الصحيح، فمن الأهمية بمكان أن كنت على بينة من وقبول حقيقة أنك يمكن أن تفقد على أي تجارة معينة كنت تأخذ.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


16 تعليقات اترك التعليق.


أنا جدا لمعرفة كيفية التجارة في السوق وشكرا سيدي.


عظيم المعرفة الفوركس، وجهت أنا هنا من قبل بلدي كبير برو، تاجر مشترك. إنه حقا يستحق ما يقدره.


أريد أن أعرف كيف التجارة.


الرجاء أريد أن أتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية؟ كيف فعلتها.


أحب أن تعلم التجارة.


وأود أن أعرف كيفية التجارة.


وأود أيضا أن تعلم كيفية التجارة.


أنا مهتم جدا.


أريد أن أتعلم كيفية التجارة.


مرحبا الثابتة والمتنقلة يعلمني التجارة.


في الواقع أود أن تعلم كيفية التجارة.


وأود أن أتعلم كيفية التجارة.


مرحبا فقط أريد أن أقول موقع رائع، جيد لمعرفة المعلومات من تلك التي تساعد المبتدئ مثلي مرة أخرى موقع كبير يبقيه!


المادة ممتازة على الاطلاق تعلم عن تداول العملات الأجنبية. شكرا ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment