Thursday 15 March 2018

فوركس ستيديوينر إي


ستيديوينر تقييم قم بزيارة الموقع.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ستيديوينر في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد تم استخدام هذا والحصول على الصفقات مربحة 9 من أصل 10 مرات. أعطي هذا الفوز. تستحق تكلفة نسخة كاملة. يدفع لنفسه بسرعة.


متابعة لمراجعتي وتصنيف نجمتين بتاريخ 2011-04-25: منذ ذلك الحين، قام المورد بتجديد منطقة إي وأفرج عنه كإصدار 5.0. بعد تحميل V5.0، أنا ديمويد لفترة لحظات مع نتائج ممتازة. في 2011-06-27، أضع V5.0 على بلدي حساب الجزئي الحية في إيبكس، والتي يمكنك تتبع هنا: ميفسبوك / أعضاء / دينيسل / ستيديوينر-v50-إيبكس-ليف / 124231.


اشتريت المنتج الكامل. لقد تم تشغيل يعيش لمدة شهر تقريبا. يبدو أن مجرد التعادل. آمل أن تتحسن قريبا.


قررت شراء هذا إي بدلا من استخدام نسخة اختبار محدودة وأنا سارة سوربريزد في قدرتها على توليد نقاط إيف كان 15 الصفقات منذ 23-3-11 تاريخ اليوم 7-4-11 فقط 2 منها إنيد في الأحمر ،


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ثابت الفائز إي.


تم تطوير ستيديوينر إي من قبل مينغ وهنري، الذين يتاجرون بأنفسهم لحسابهم الخاص واثقون في قدرتها على توليد عوائد متسقة. مينغ وهنري التجار الحقيقيين والعاطفي ويتحدثون كل الكلمات الصحيحة عندما يتعلق الأمر خلق المهنية الخبراء المستشارين.


ووصفت إي نفسها بأنها أتباع الاتجاه ومتوسط ​​نظام الانتعاش في واحد، لأنها قادرة على التجارة الاتجاهات، ولكن يستخدم ذروة الشراء وظروف ذروة الشراء داخل تلك الاتجاهات للدخول إلى المناصب. الموقع الإلكتروني ستيديوينر إي يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة بما في ذلك الاختبارات الخلفية والمعلومات الاستراتيجية وأحدث تجريبي لنسخة ستيديوينر إي 6. الإصدار 6 غير متوفر للشراء ولكن تتوفر جميع الإصدارات لتجربة مجانية والتي يمكن تداولها على الحسابات الصغيرة .


يتداول مؤشر ستيديوينر إي اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط، على إطار زمني لكل ساعة، مع خسارة توقف مشفرة بمقدار 110 نقاط، ويأخذ الربح من 55 ووقف زائدة من 22. في معظم الأوقات، ومع ذلك، فإن توقف أبدا ضرب والسوق يغلق المواقف من خلال منطق التداول الخاصة بها.


ويمكن القول أن ستيديوينر إي على حد سواء أتباع الاتجاه ونظام نسخة يعني. مينغ وهنري يعرفون أن اتجاهات الأسواق 20٪ وتتراوح 80٪ من الوقت حتى أنها خلقت إي مع هذا في الاعتبار. وبالتالي فإنه يدخل اتجاهات على الانخفاضات وبيع التجمعات، وذلك باستخدام ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع بحيث يتم إدخال المواقف على مستويات جيدة. هذه الاستراتيجية وحدها، تؤدي إلى بعض الصفقات الجيدة ل إي، ومع ذلك، لتحسين النظام أبعد من ذلك، أدخلت مينغ وهاري عددا من المرشحات الاتجاه على أساس المتوسط ​​المتحرك الاجهزة.


على عكس العديد من الأنظمة التالية الاتجاه، و إي لا يقوم على المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال. وبدلا من ذلك، يوفر المتوسط ​​المتحرك للإعدادات (وهناك أربعة إجمالا) مستويات التصفية التي تحدد اتجاه الصفقات السائدة. على سبيل المثال، ستيديوينر إي غالبا ما يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي 700 فترة (إما) لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع. وبالتالي عندما يكون السوق فوق 700EMA، بوت سوف يفتح من أي وقت مضى فقط مواقف طويلة وعندما يكون أقل من 700EMA أنها سوف تدخل فقط السراويل القصيرة. هذا الفلتر يحد من عدد الصفقات الخاسرة، ويقلل من عمليات السحب ويتأكد من أن النظام يتداول فقط في اتجاه الاتجاه.


مينغ وهاري يعرفون أن النظام يميل لكسب المال خلال هذا الاتجاه ولكن يفقد عندما الاتجاه & [سكو]؛ الانحناءات في نهاية و [رسقوو]؛. وبسبب هذا، ستيديوينر إي لديه وسيلة ذكية للحد من حجم التجارة فقط عندما يكون اتجاه السوق يتحول: كما يتغير الاتجاه والسوق قطرات من خلال واحدة من المرشحات، مما أدى إلى تجارة خاسرة، ستيديوينر إي تلقائيا يقلل من حجم التجارة المقبلة باستخدام & لسو؛ اختبار الكثير مقياس و [رسقوو]؛ خاصية. فورمرمور، إي فقط يدخل من أي وقت مضى قيمة خطر 2٪. والنتيجة النهائية هي نظام إدارة الأموال القوية التي هي مكافحة مارتينغال في الاسلوب.


مينغ وهاري قد وضعت ستيوينوينر إي إعطاء أهمية رئيسية لأهم شيء في التداول & نداش؛ منع الخسارة / الحد منها. وهناك قول مأثور قديم في التداول هو أنه طالما كنت في اللعبة، سيكون لديك دائما فرصة لجعلها كبيرة وباستخدام تقنيات إدارة الأموال القوية مينغ وهاري جعلت من الصعب للغاية للذهاب كسر من قبل التداول هذا إي. ليس فقط لا فتحات إي في نمط مضاد لل مارتينغال بعد كل خسارة، ونظام يتداول أبدا أكثر من 2٪ من هامش الحرة. هذا جيد لأن جميع البحوث في تداول العملات الأجنبية تشير إلى أن 1-2٪ هو الحد المطلق عند التداول، وخاصة خلال اليوم.


الأداء الماضي.


مرة أخرى، مينغ وهاري تثبت الملح عندما يتعلق الأمر اختبار الظهر من إي ستيديوينر. الثنائي يعرف المزالق من التحسين والأخطار التي تأتي مع تركيب منحنى بحيث تطبق قواعد صارمة أن الاختبارات يجب أن تصل إلى.


أولا، اختبار الثنائي النظام على مدى بيانات طويلة (11 عاما) ويقولون أن بوت يجب أن تمر بمعدل دقة 90٪. ثم اختبار البوت مرة أخرى على مدى أقصر (5 سنوات) مع نسبة نجاح دقة 99٪. ثالثا، والأهم من ذلك، أن مينغ وهاري قد تأكدا من أن منطقة العد تنفذ بشكل متساو في جميع السنوات. وهذا أمر بالغ الأهمية ويضمن أن النظام ينبغي أن يعمل بشكل جيد في السنوات المقبلة، حيث ثبت أنه يؤدي أداء مماثلا على فترات تجارية مختلفة ومتقلبة.


وكشف اختبار سريع للخطأ عن منحنى رأس المال السلس مع صافي ربح إجمالي قدره 56،178 دولار على مدى 11 عاما. وكان عامل الربح محترم جدا 4.02 والحد الأقصى الانسحاب فقط 4.28٪.


(ريسك = 2٪) - لينك ستيديوينر الإصدار 5.0 النسخة الكاملة 99٪ باكتست 01 يناير 2008 - 31 ديسمبر 2008 (ريسك = 2٪) - لينك ستيديوينر الإصدار 5.0 كامل الإصدار 99٪ باكتست 01 يناير 2009 - 31 ديسمبر 2009 (ريسك = 2٪) - لينك ستيديوينر الإصدار 5.0 النسخة الكاملة 99٪ باكتست 01 يناير 2010 - 31 ديسمبر 2010 (ريسك = 2٪) - لينك ستيديوينر الإصدار 5.0 النسخة الكاملة 99٪ باكتست 01 يناير 2011 - 04 يونيو 2011 (ريسك = 2٪) - لينك ستيديوينر الإصدار 5.0 النسخة الكاملة 99٪ باكتست 01 أبر 2007 - 04 جون 2011 (ريسك = 6٪) - لينك.


الأداء المستقبلي.


مينغ وهاري تقديم عروض تجريبية مجانية لمحاولة الخروج من جميع إصدارات مختلفة من إي ستيديوينر، وبالتالي ترك الأمر للمستخدم لاختبار نقاط القوة في إي نفسها. الثنائي التجارة حساباتهم الخاصة مع إي ومعرفة مباشرة أن السير الناجحة لا تبقى ناجحة إلى الأبد.


ومع ذلك، هناك اختبارات المستقبل المتاحة التي تظهر الأداء الأخير من الإصدار ستيديوينر 5.


أكثر من اختبار واحد، على مدى 18 شهرا، حقق ستيوينوينر إي ربح بنسبة 0.42٪ مع عامل ربح 1.01 والحد الأقصى للسحب 12.79٪. وكانت نسبة الصفقات المربحة جيدة عند 71٪.


تحليل الاختبارات المستقبلية تكشف أن ستيديوينر انطلقت إلى بداية الطيران ولكن منذ ذلك الحين انخفض قليلا في الأسابيع الأخيرة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن النتائج تعتمد بالضرورة على الإعدادات المستخدمة، لا سيما المخاطر و & لسو؛ اختبار الكثير مقياس و [رسقوو]؛ خاصية. ربما النسخة الجديدة سوف النزول الى بداية ممتازة مماثلة.


استنتاج.


صناع ستيديوينر إي هي أمام وصادقة مع هذا إي وإعطاء أكبر قدر ممكن من المعلومات لأنها يمكن أن تفسر ذلك وجعلها سهلة الاستخدام لتجارها. فهي توفر دليلا مطولا يشرح الاستراتيجية، ويسمح العروض التي يمكن تداولها على الحسابات الحية وحتى السماح للمتداولين رؤية التعليمات البرمجية المصدر الأصلي في حال كانوا يريدون تحسين على ذلك. هذا هو نفسا من الهواء النقي في الصناعة التي لديها حصة عادلة من المحتالين والفنانين يخدع. الإصدار الجديد 6 هو خارج على التجريبي الآن حتى إعطائها الذهاب وانظر لنفسك. قد مجرد مفاجأة لك.


عنصر المدونة.


هومبلوغ ثابت الفائز إي V5 - خبير مستشار مراجعة.


الفائز ثابت إي V5 - خبير مستشار مراجعة.


إعداد ثابت الفائز.


وستتداول الفائزات الثابتة أيضا بعد ظهر يوم الجمعة، وفي أواخر ديسمبر، وأنا غير مقتنع بأن تعطيل التداول خلال تلك الفترات سيكون مفيدا.


ديسكوسيون (0 كومنتس)


كن أول من يترك تعليق!


اضف تعليق.


التنقل.


شباط / فبراير 2014 (بند واحد) تشرين الثاني / نوفمبر 2013 (بندان) تشرين الثاني / نوفمبر 2013 (3 بنود) أيار / مايو 2012 (5 بنود) آذار / مارس 2012 (3 بنود) (البندان) كانون الثاني / يناير 2012 (بندان) كانون الأول / ديسمبر 2011 (بند واحد) تشرين الثاني / نوفمبر 2011 (4 بنود) تشرين الأول / أكتوبر 2011 (6 بنود) أيلول / سبتمبر 2011 (5 بنود) مايو 2011 (3 بنود) نيسان / أبريل 2011 (3 بنود) آذار / مارس 2011 (8 بنود) شباط / فبراير 2011 (بندان)


الاقسام.


الأنظمة الآلية (56 مادة) عام (11 مادة) الأنظمة اليدوية (عنصر واحد)


اخر التغريدات.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


البقاء حتى الآن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 مليفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


SteadyWinner.


نظام الوصف: ستيديوينر يتبع الاتجاه ويعمل على الإطار الزمني 1 ساعة من ور / أوسد. ويستخدم ستوبلوس من 110 نقطة، ربحا من 55 نقطة وموقف زائدة من 22 نقطة.


التعلیقات العامة للتعلیمات التوجیھیة.


لا يتم إخطار فوريكس فيريفيد تلقائيا عند نشر تعليق جديد. إذا طرحت سؤالا، فقد لا نراه مطلقا. وسوف نعمل على تحديد هذا عندما كنا قادرين.


يرجى عدم استدعاء منتج "احتيال" فقط لأنك لا تحب طريقة التداول التي يستخدمها أو لأنها مرت خلال فترة من النتائج السيئة. المنتجات المشروعة متوفرة في مجموعة كبيرة ومتنوعة من أساليب التداول ويمكن لأي منهم (وسوف) تجربة فترات مع نتائج سيئة.


يجب استخدام كلمة "احتيال" عندما يقوم بائع بتعمد تضليل آفاق مع معلومات كاذبة من أجل جعل عملية البيع. وقد يتضمن ذلك نتائج تجارية وهمية أو وعودا مكسورة.


يتعذر علينا حذف التعليقات التي يتم نشرها أو تعديلها. إذا قمت بخطأ ما، يرجى حذف تعليقك وإعادة نشره.


معلومات الاتصال.


العنوان: مينزر لاندتراس 49،


60329، فرانكفورت، ألمانيا.


أحدث تغريدة.


شركتنا.


forexverified.


موقع التحقق من فكس الرائدة منذ عام 2007. إذا لم يتم التحقق منها، لا شرائه.

No comments:

Post a Comment