Tuesday 27 March 2018

كيفية فهم الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية


3 أنواع من الرسوم البيانية الفوركس وكيفية قراءتها.


دعونا نلقي نظرة على ثلاثة أنواع الأكثر شعبية من المخططات الفوركس:


الآن، سوف نقوم بشرح كل من المخططات الفوركس، وتتيح لك معرفة ما يجب أن تعرفه عن كل واحد منهم.


المخططات الخطية.


رسم بياني بسيط يرسم خطا من سعر إغلاق واحد إلى سعر الإقفال التالي.


عندما تربط مع خط، يمكننا أن نرى حركة السعر العام لزوج العملات على مدى فترة من الزمن.


فيما يلي مثال لمخطط خطي ل ور / أوسد:


شريط الرسوم البيانية.


لسوء الحظ، هذا ليس مخططا في شريط.


المخطط الشريطي هو أكثر تعقيدا قليلا. فإنه يظهر أسعار الافتتاح والختام، وكذلك أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


يشير الشريط الرأسي نفسه إلى نطاق تداول زوج العملات ككل.


التجزئة الأفقية على الجانب الأيسر من الشريط هو سعر الافتتاح، وتجزئة الأفقي في الجانب الأيمن هو سعر الإغلاق.


فيما يلي مثال على الرسم البياني الشريطي لزوج العملات ور / أوسد:


نلاحظ، طوال دروسنا، سترى كلمة "شريط" في إشارة إلى قطعة واحدة من البيانات على الرسم البياني.


عندما ترى كلمة 'بار' في المستقبل، تأكد من فهم الإطار الزمني الذي تشير إليه.


وتسمى المخططات الشريطية أيضا المخططات "أوهلك"، لأنها تشير إلى فتح، وارتفاع، وانخفاض، وإغلاق لتلك العملة معينة.


في ما يلي مثال لشريط أسعار:


فتح: الخط الأفقي الصغير على اليسار هو سعر الافتتاح.


عالية: يحدد أعلى الخط الرأسي أعلى سعر للفترة الزمنية.


منخفض: يحدد الجزء السفلي من الخط الرأسي أدنى سعر للفترة الزمنية.


إغلاق: الخط الأفقي الصغير على اليمين هو سعر الإغلاق.


الشمعدانات، الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية شمعدان تظهر نفس المعلومات سعر الرسم البياني الشريطي، ولكن في أجمل، شكل الرسم.


لا تزال الحانات شمعدان تشير إلى مجموعة عالية إلى منخفضة مع خط عمودي.


ومع ذلك، في الرسم البياني الشمعدان، كتلة أكبر (أو الجسم) في الوسط يشير إلى المدى بين أسعار الافتتاح والختام.


تقليديا، إذا كانت كتلة في الوسط مليئة أو ملونة، ثم أغلق زوج العملات أقل مما فتح.


في المثال التالي، "اللون المليء" أسود. لكتل "مليئة" لدينا، الجزء العلوي من كتلة هو سعر الافتتاح، والجزء السفلي من كتلة هو سعر الإغلاق.


إذا كان سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح، فإن الكتلة في الوسط ستكون "بيضاء" أو جوفاء أو غير مملوءة.


هنا في بابيبيبس، ونحن لا ترغب في استخدام الشموع السوداء والبيضاء التقليدية. أنها مجرد تبدو غير جذابة جدا. وبما أننا ننفق الكثير من الوقت في النظر في الرسوم البيانية، ونحن نرى أنه من الأسهل أن ننظر إلى الرسم البياني الذي هو الملونة.


التلفزيون الملون هو أفضل بكثير من التلفزيون الأسود والأبيض، فلماذا لا دفقة بعض الألوان على تلك الرسوم البيانية الشمعدان؟


إذا أغلق السعر أدنى من فتحه، فإن الشمعدان يكون أحمر.


في دروسنا في وقت لاحق، سترى كيف استخدام الشموع الخضراء والحمراء سوف تسمح لك "رؤية" الأشياء على المخططات أسرع بكثير، مثل الاتجاه الصعودي / الهبوطي ونقاط الانعكاس المحتملة.


الآن، تذكر فقط أنه على الرسوم البيانية الفوركس، ونحن نستخدم الشموع الحمراء والخضراء بدلا من الأسود والأبيض، وسوف نستخدم هذه الألوان من الآن فصاعدا.


تحقق من هذه الشموع ... بابيبيبس الاسلوب! أوو ييا! كنت أعلم أنك تحب ذلك!


هنا مثال على الرسم البياني الشمعدان لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. أليس جميلة؟


الغرض من الرسم البياني الشمعدان هو بدقة لتكون بمثابة المساعدات البصرية، منذ تظهر نفس المعلومات بالضبط على المخطط الشريطي أوهلك.


مزايا الرسم البياني الشمعدان هي:


الشمعدانات هي سهلة لتفسير، ومكان جيد للمبتدئين لبدء تحليل الفوركس الرسم البياني. الشمعدانات هي سهلة الاستخدام! عينيك التكيف على الفور تقريبا إلى المعلومات في تدوين شريط. بالإضافة إلى ذلك، تظهر الأبحاث أن الصور تساعد في الدراسة، لذلك قد يساعد مع التداول كذلك! الشمعدانات وأنماط الشموع لها أسماء باردة مثل "نجم الرماية"، والتي تساعدك على تذكر ما يعني النمط. الشموع جيدة في تحديد نقاط تحول السوق - انعكاسات من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي أو اتجاه هبوطي نحو اتجاه صاعد. سوف تتعلم المزيد عن هذا لاحقا.


الآن بعد أن كنت تعرف لماذا الشموع هي باردة جدا، وحان الوقت لإعلامك أننا سوف تستخدم الرسوم البيانية شمعدان الفوركس بالنسبة لمعظم، إن لم يكن كل من الأمثلة على الفوركس الرسم البياني على هذا الموقع.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كانت هناك إرادة، هناك وسيلة. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية إنشاء مخطط.


مخططات محطة التداول هي سهلة الوصول وبسيطة للتنقل. في هذا الفيديو، يجب علينا كيفية الحصول على الرسوم البيانية التي تحتاج إليها.


لإنشاء مخطط، انقر على هذا الزر أعلى المنصة. حدد زوج العملات، الفترة الزمنية، التي تخبرك كم البيانات التي تمثلها كل نقطة على الرسم البياني، والمدى الزمني المطلوب. سيؤدي تحديد "فتح ضمن محطة التداول" إلى فتح المخطط في علامة تبويب جديدة داخل المنصة. سيؤدي إلغاء تحديد المربع إلى فتح المخطط في نافذة منفصلة، ​​مما يمنحك مساحة أكبر للعمل فيها.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس: 5 أشياء يجب أن تعرف.


تعلم المهارات الأساسية في الفوركس، مثل كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس، مهم حقا.


هذا هو لأنه بمجرد أن يكون لديك هذه المهارة الحيوية تحت الحزام الخاص بك، وسوف يكون أسهل بكثير وأسرع عندما يحين الوقت لتعلم وممارسة نظام تداول الفوركس الفعلي.


بحلول الوقت الذي تنتهي فيه هذه المقالة، سوف تتعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس، فضلا عن معرفة المزالق التي يمكن أن تحدث عند قراءتها، وخاصة إذا كنت لا تتداول الفوركس قبل.


أولا، دعونا نراجع أساسيات تداول الفوركس لأن ذلك يتعلق مباشرة بكيفية إعادة قراءة المخططات الفوركس.


يتم نقل كل زوج من العملات دائما بنفس الطريقة. على سبيل المثال، زوج العملات يوروس هو دائما كما اليورو مقابل الدولار الأميركي، مع اليورو هو العملة الأساسية، والدولار هو العملة العملة، وليس العكس من ذلك مع الدولار أولا. لذلك إذا كان الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي يظهر أن السعر الحالي يتذبذب حول 1.2155، وهذا يعني أن 1 ورو سوف تشتري حوالي 1.2155 دولار أمريكي.


وحجم التداول الخاص بك (القيمة الاسمية) هو مقدار العملة الأساسية التي تقوم بتداولها. في هذا المثال، إذا كنت ترغب في شراء 100 000 يوروس، فأنت تشتري 100000 يورو.


الآن دعنا نلقي نظرة على 5 خطوات مهمة حول كيفية قراءة مخطط الفوركس:


1. إذا كنت تشتري زوج العملات، أي أنك ستحافظ على الموقف، فأدرك أنك تبحث عن الرسم البياني لزوج العملات هذا لترتفع، لتحقيق أرباح على التجارة. وهذا يعني أنك تريد أن تعزز العملة الأساسية مقابل شروط العملة.


من ناحية أخرى إذا كنت تبيع زوج العملات لقصيرة الموقف، فإنك تبحث عن الرسم البياني لزوج العملات هذا للهبوط، لتحقيق الربح. وهذا يعني أنك تريد أن تضعف العملة الأساسية مقابل العملة.


بسيطة جدا حتى الآن.


2. تحقق دائما من الإطار الزمني المعروض. العديد من أنظمة التداول سوف تستخدم أطر زمنية متعددة لتحديد دخول التجارة. على سبيل المثال، قد يستخدم النظام مخططا لمدة 4 ساعات و 30 دقيقة لتحديد الاتجاه العام لزوج العملات باستخدام مؤشرات مثل ماسد أو الزخم أو خطوط الدعم والمقاومة، ثم رسم بياني لمدة 5 دقائق للبحث عن ارتفاع من تراجع مؤقت لتحديد الدخول الفعلي.


لذلك تأكد من أن المخطط الذي تبحث عنه يحتوي على الإطار الزمني الصحيح لتحليلك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد المخططات الخاصة بك مع الأطر الزمنية الصحيحة والمؤشرات عليها للنظام الذي تريد التداول، وحفظ وإعادة استخدام هذا التخطيط.


3. في معظم المخططات الفوركس، هو سعر بيد بدلا من سعر الطلب التي يتم عرضها على الرسم البياني. تذكر أن السعر يقتبس دائما مع محاولة وسؤال (أو عرض). على سبيل المثال، السعر الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي قد يكون 1.2055 عرض السعر و 1.2058 اسأل (أو عرض). عند الشراء، يمكنك شراء عند الطلب، وهو أعلى من 2 الأسعار في انتشار، وعند بيع، تبيع في العطاء، وهو أقل من السعرين.


إذا كنت تستخدم سعر المخطط لتحديد إدخال أو خروج، ندرك أنه عند وضع أمر للبيع عندما يكون سعر الرسم البياني هو 1.330، فإن هذا هو السعر الذي سوف تبيعه على افتراض عدم وجود انزلاق.


إذا كان من ناحية أخرى، كنت تضع طلب الشراء عندما يكون سعر المخطط هو نفس السعر، ثم كنت في الواقع شراء في 1.3333. نظام الفوركس غالبا ما يحدد ما إذا كان سيتم وضع أوامر الخاص بك ببساطة وفقا لسعر المخطط أو ما إذا كنت بحاجة إلى إضافة المخزن المؤقت عند شراء أو بيع.


لاحظ أيضا أنه في العديد من الأنظمة الأساسية، عند وضع أوامر إيقاف (للشراء إذا ارتفع السعر فوق سعر معين، أو بيع عندما ينخفض ​​السعر عن سعر معين)، يمكنك تحديد إما & كوت؛ إيقاف عرض السعر & كوت؛ أو & كوت؛ توقف إذا عرضت & كوت ؛.


4. يدرك أن الأوقات المعروضة على الجزء السفلي من المخططات الفوركس يتم تعيينها على المنطقة الزمنية المحددة التي يتم تعيين المخططات مزود فوركس، سواء كان ذلك بتوقيت جرينتش، نيويورك تايمز، أو غيرها من المناطق الزمنية.


من المفيد الحصول على ساعة عالمية متاحة على سطح مكتب الكمبيوتر من أجل تحويل المناطق الزمنية المختلفة. هذا أمر مهم عندما تقوم بتداول الإعلانات الاقتصادية الرئيسية.


ستحتاج إلى تحويل وقت الإعلان إلى وقتك المحلي، ووقت المخطط، لذلك ستعرف متى سيحدث الإعلان، وبالتالي عندما تحتاج إلى التداول.


5. وأخيرا، تحقق ما إذا كانت الأوقات على الرسوم البيانية الخاص بك فوركس يتوافق عندما يفتح الشمعة أو عندما تغلق الشمعة. قد يكون برنامج التخطيط مختلفا عن شخص آخر بهذه الطريقة.


والسبب الذي أذكره هو أنه إذا كنت بحاجة إلى تداول الإعلانات الاقتصادية الرئيسية إما عن طريق الدخول في تجارة تقوم على الحركات التي تحدث بعد الإعلان أو الخروج من التجارة قبل الإعلان في تجنب التوقف عن العمل خلالها، تحتاج إلى أن تكون دقيقة (لدقيقة!) كما يتم تنفيذ هذه الصفقات وفقا لما يحدث في 1 دقيقة مباشرة بعد الإعلان، وليس شمعة بعد ذلك!


لذلك هناك لديك.


لديك الآن 5 مفاتيح أساسية لكيفية قراءة بشكل صحيح الرسوم البيانية الفوركس، والتي سوف تساعدك على تجنب الأخطاء الشائعة التي العديد من مبتدئين الفوركس جعل عند النظر في الرسوم البيانية، والتي سوف تسريع التقدم المحرز الخاص بك عندما كنت تبحث في الفوركس ورسم الحزم، وأنظمة تداول العملات الأجنبية التي تريد التجارة!


الآن بعد أن كنت تعرف هذا، وممارسة النظر في الرسوم البيانية الفوركس مع كل من هذه النقاط 5 في الاعتبار.

No comments:

Post a Comment