Sunday 4 March 2018

إيكور نظام تداول العملات الأجنبية


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية رقم 48 (التداول اليدوي: جمع 3)


أرسله المستخدم في 1 نوفمبر 2011 - 17:19.


مقدم من ترادر.


هنا سوف نضع بعض استراتيجيات الفوركس والمؤشرات والمستشارين الخبراء إي. لتداول العملات الأجنبية اليدوي.


1.) بسيط سار و إما التداول:


الإعدادات: ور / أوسد (1H الرسم البياني)


سار - ستيب 0.1، ماكسيموم 0.2.


EMA5> EMA12> إما 34 و سار الأخيرة فوق سار الحالي تحت المتوسط ​​5.


EMA5 ema12> ema34 و.


آخر سار أعلاه والحالية تحت إيما 5.


لقد اختبرت ستيغيجي الخاص بك يعمل أمازنغ على 15 دقيقة إعدادات بلدي يمكنني استخدام إما 5 و 12 و باز 0.2 و 0.2، واستهدف 10 إلى 15 نقطة في التجارة فقط، وهذا يعتمد إذا كنت تحصل على أكثر من واحد التجارة أنا تأخذ.


نعم آخر ولكن على الأقل 10 نقطة كما وقف الخسارة (إدارة الأموال تكون متأن) :)


- ثلفقر عياض.


وسوف أضع معا إي و باكتست / إلى الأمام اختبار استراتيجية 1 أعلاه، ونشر نتائجي هنا.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


إيكور V3 ميتاتريدر 4 المؤشر.


حاول إيكور V3 مؤشر ميتاتريدر في منصة MT4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر إيكور V3. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.


البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.


تم التنزيل مؤخرا:


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.


ما تحتاج إلى التفكير حول عند استخدام هذه المؤشرات.


التداول مع المؤشرات قد يبدو حلا سهلا لضرب الأسواق ولكن إذا كان أي شيء لديك لتكون أكثر حذرا.


مرة واحدة تحميلها يجب اختبار جميع الاستراتيجيات لكمية لا بأس بها من الوقت قبل التداول على حساب حقيقي.


ويلزم اختبار املستشارين اخلرباء بقدر ما يفيد أي مؤشر إن لم يكن أكثر.


بعد الاختبار مرة أخرى، سوف الاختبار إلى الأمام تظهر لك إذا كان لديك طريقة التداول التي تعمل حقا أم لا.


الآن هو الوقت المناسب لتجربة التجارة.


مرة كنت سعيدا مع نتائج العرض الخاص بك يمكنك ثم الانتقال إلى العيش التداول ولكن تفعل ذلك مع العلم أن النتائج الحية لن تتطابق دائما نتائج التداول التجريبي.


لا تحاول مواصلة تحسين طريقة تداول العمل.


مؤشر التداول ليست الطريقة الوحيدة للتجارة. فكر في حركة السعر أيضا.


دليل التداول MT4.


إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.


خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.


المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.


المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.


لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.


إكور نظام التداول. مرحبا، لقد قمت مؤخرا بتنزيل نظام تجاري مقنع جدا (إيكور) من كوانتوم غلوب على أساس استخدام نسب فيب وعلاقتها بمعدلات الموجات النشطة (تعديل موجات إليوت الموجية) وأراد أن يرى ما إذا كان أي شخص هنا قد استخدم هذا النظام من أي وقت مضى تجارة التخصصات. أي مساعدة من شأنها أن تكون استراتيجية مستوحاة - بادج 12 مصنع الفوركس.


ورجبي - تنظيم إستراتيجية التداول - إيكور (فوريكاست & ترادينغ بلان)


إكور نظام التداول. تداول الفوركس إيكور. تحديث معلق بينما أعمل على إجراء المزيد من التعديلات. إيكور ("الاندفاع الموجي / التصحيحي الموجة") هو نظام منضبطة، متسقة، إبوبليشد في يزعم من قبل التاجر والرياضيات. يقول السعر يتحرك في نوعين من الموجات، مع الاتجاه (الاندفاع) و.


يرجى أن يكون أي شخص يستخدم استراتيجية التداول إيسور قبل؟ لقد بدأت للتو التداول التجريبي معها وحتى الآن أنها كانت تسفر عن نتيجة جيدة. وأود أن تأخذ وجهات نظركم. مرحبا ديك، لم أسمع اسم من قبل، لذلك نظرت إليه حتى وجدت بدف مجانا شرح النظام. أنا فقط خففت من خلال ذلك. أنا لا أعرف كم هو عليه، ولكن هذا النظام قد تم إعادة تعبئتها وبيعها مرات لا تحصى، فقط مع بعض الاختلافات. ولكن هذا ليس شيئا سيئا .. طريقة فروة الرأس يمكنني استخدام يعطي نقاط دخول بعد موجة التصحيحية، مرة واحدة تبدأ موجة الاندفاع المقبل.


أنا أحب كيف يتحدث الكتاب المزيد عن نقاط الخروج ثم أكثر .. أنت على إيمو المسار الصحيح. شكرا جزيلا سيدي، لمساهمتكم وتقديم المشورة.


أنا اشتريت نظام إكور مرة أخرى في أغسطس، وقد استخدمت عدة مرات. انها نظام جيد وسهل الاستخدام. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة حول تطبيق إيكور. شكرا على معلوماتك. يمكنك الرجاء نشر المؤشرات التي تستخدمها جنبا إلى جنب مع إيكور. الأصدقاء، وذلك باستخدام نظام إكور، لقد وجدت أن مؤشر القوة النسبية اليومي يمكن أن يكون مضللا. لذلك بدلا من ذلك، وأنا استخدم الرسوم البيانية 4H مع الشموع اليومية للحصول على فهم أفضل للاتجاه الحالي. استخدام المتوسطات المتحركة المفضلة لديك على 4H.


تأكد من أنك تعرف كيفية قراءة الشموع. كسب المال في الفوركس من السهل بمجرد فهم كامل الأساسيات. لقد اكتشفت أن المؤشرات البسيطة تعمل بشكل أفضل من النظم المعقدة وأن التجارة غير التجارية أقوى من الوصول إليها في وقت قريب جدا.


مرحبا، سؤال حول التقدم في التجارة مع كل موجة جديدة. دعونا نقول موجة جديدة تسير بعد فترة طويلة من الارتداد إلى نقدر التوضيح، وذلك بفضل.


لا أوصي موجات أقل من 40 نقطة لأنه يتحرك الخاص بك "زائدة" توقف قريبا جدا في هذه العملية. إيكور يحصل على التحركات أكبر لأن كل موجة جديدة كبيرة. ولكن لماذا لا مجرد تجربة ومعرفة ما إذا كانت نتائجك أفضل أو أسوأ من خلال اختيار موجات جديدة أقل من احتفالات السنة الجديدة السعيدة.


عظمة إكور تقع في دقة دبوس نقطة من الإدخالات ومخارج.


أنظمة تداول العملات الأجنبية.


نظام تداول الفوركس هو طريقة للتداول تستخدم معايير موضوعية للدخول والخروج استنادا إلى معايير تم التحقق من صحتها من خلال الاختبار التاريخي للبيانات القابلة للقياس الكمي. على الرغم من عدم وجود قاعدة ثابتة وسريعة لتصميم أفضل أنظمة التداول في الفوركس (خبراء مختلفين لديهم آراء مختلفة). يبقى جوهر نفسه. بشكل عام، يوفر نظام تداول الفوركس الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات شل تاجر، ويمنعه من اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.


نحن ندرك أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون ساحقا! لهذا السبب قمنا بتصميم فئة تدريب الفوركس للمبتدئين التي يمكن أن تساعدك على تعلم استراتيجيات التداول في الفوركس التي تعمل! وتسمى الدورة الفوركس 1، 2، 3 وانها مجانية! انقر هنا لمعرفة المزيد.


مثل أي نظام تجاري وطريقة أخرى، تتداول أنظمة تداول العملات الأجنبية إلى المخاطر مقابل المكافأة. كم رأس المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر لمستوى معين من العودة يجب أن يكون اعلى الاعتبار الخاص بك. وعلاوة على ذلك، يجب أن ينظر المرء في التكاليف، والنشاط التجاري، والأسواق المتداولة قبل الاستثمار. في الواقع، فإن أفضل أنظمة التداول في الفوركس هي مزيج جيد من الفن والعلوم & # 8211؛ الفن لأنه يأتي من خلال الممارسة، والعلم، لأنه لديه بعض القواعد والأنظمة والمبادئ الواجب اتباعها. المعرفة وكذلك التكنولوجيا تلعب دورا حيويا جدا في كل قرار كنت تأخذ.


في مجال أنظمة التداول، أنظمة التداول الآلي الفوركس هي التقنيات التي تجعل القرارات التجارية بالنسبة لك. يمكنك إدخال بيانات التداول، ويقوم النظام بإنشاء استجابة تشير إلى الإجراء المناسب. يمكنك شراء أو بيع أو لا تفعل شيئا اعتمادا على الصيغ هذا النظام يستخدم ويعمل بها. أحدث إصدارات الكمبيوتر من هذه الأنظمة الميكانيكية كاملة & # 8220؛ مربع أسود & # 8221؛ العمليات (لا يمكن أن يكون كل العاطفة المعنية عند اتباع نظام معين). ربما، وهذا هو أحد الأسباب التي تسمى هذه الأنظمة الأنظمة الميكانيكية. ولكن هذا لا يعني أنها ليست ذكية بما فيه الكفاية. تشغيل الكمبيوتر على، بدء تشغيل النظام، وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بك، ويولد توصيات التداول، ويضع أوامر مباشرة إلى الوسطاء.


عرض فيديو تداول العملات الأجنبية.


سوينغترادينغ الفوركس. الرقص مع السوق مع الاتجاه البلوز.


مما لا شك فيه، في أنظمة تداول العملات الأجنبية، والسرعة هي جوهر في هذه الأوقات المحمومة. كل التهم نانوسيكوند عندما كنت تتداول باستخدام خمس دقائق الرسوم البيانية. أهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعتمد على المتوسطات المتحركة. أكثر & # 8220؛ متطورة & # 8221؛ تستخدم الأنظمة توليفات من المتوسطات المتحركة لكل من السعر والحجم. الأكثر & # 8220؛ مكلفة & # 8221؛ أنظمة تضم ستوشاستيك، والتي هي التقنيات الرياضية لعلم غير الخطية.


معظم أنظمة تداول الفوركس هذه متفاعلة (ليست استباقية !!) حسب التصميم. وعلى غرار ما إذا كان المخزون أو سلعة ما يتصرف بطريقة معينة، يفترض النظام أن السهم أو السلعة ستواصلان التصرف على هذا النحو. أنه يولد هذا الاستنتاج على أساس الصيغ المبرمجة في النظام بعض "صناديق سوداء & # 8221؛ وتحسب أيضا مجموعة كبيرة من المؤشرات في محاولة لزيادة الثقة في توصية العمل. معظم أنظمة التداول الميكانيكية شراء أو بيع هروب. سوق الأسهم يدعو هؤلاء اللاعبين الزخم المتداولين. وتفترض صيغها استمرار تلك الحركة. في حالة فشل هذه الحركة في الاستمرار، فإن نظام الفوركس سيولد خسارة، بالإضافة إلى تكلفة العمولة.


أهمية نظام تداول فوريكس جيد لا يمكن المبالغة فيه.


الجميع الذي يلتزم لجعل أكبر قدر ممكن من المال مع العملات الأجنبية يحتاج إلى فهم أهمية وجود أفضل نظام تداول الفوركس ممكن. والفوائد الحقيقية لوجود نظام يعتمد عليه لاتخاذ قرارات تجارية تنبع إلى حد كبير من حقيقة أننا لا نستطيع حقا اتخاذ أفضل القرارات الممكنة دون وجود إطار في المكان. في حين أنه من الصحيح بالتأكيد أن هذا يمكن أن يكون تخويفا للأشخاص الذين هم العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية، وهذا هو المفهوم الذي يحتاج حقا أن يفهم إذا كان الشخص هو إعطاء أنفسهم أفضل فرصة ممكنة للنجاح.


هناك العديد من المزايا والعيوب لتجارة الفوركس. في كثير من الطرق، وهذا هو الكثير مثل لعبة استراتيجية. في حين أنه من المؤكد بالتأكيد أنه يمكنك أن تلعب لعبة من دون وجود استراتيجية في مكانها، احتمالات نجاحك هي أقل كثيرا. هو نفس الطريقة مع تداول العملات. يجب أن يكون لديك استراتيجية أساسية أو إطار عمل من شأنه أن يحكم جميع قرارات التداول التي تقوم بها. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى اختراع نظام تداول الفوركس الخاص بك. هناك مجموعة واسعة من الأنظمة المختلفة التي يمكنك أن تنظر في ذلك لتكون قادرة على اختيار واحد الذي هو الأنسب بالنسبة لك وأهدافك.


ما سوف تكتشف بعد أن كنت قد تورط مع تداول العملات الأجنبية لفترة من الوقت هو أنك سوف تبدأ في اقتراض عناصر من استراتيجيات مختلفة لخلق أفضل نظام تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. قد تكتشف أن هناك جوانب معينة من نظام معين أن تجد جذابة جدا. ليس ذلك فحسب، قد تجد أيضا أن تلك الجوانب يمكن أن تكون مربحة بشكل لا يصدق عند استخدامها جنبا إلى جنب مع عناصر نظام تداول الفوركس آخر. ومع ذلك، هذا هو عادة شيء فقط أن الناس الذين شاركوا في تداول العملات لفترة من الوقت هي قادرة على تحديد حقا.


مهتم في تعلم كيف يعمل تداول الفوركس؟ انقر لقراءة من خلال العديد من الموارد الإعلامية لدينا!


ما يجب عليك القيام به إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للعالم من تداول العملات هو التعرف على بعض من مختلف النهج تداول العملات الموجودة. ليس فقط هذا سوف تعطيك نقطة نظر من القدرة على رؤية كيف يذهب الآخرون حول عملية تداول العملات، وسوف يساعد أيضا أعرض لكم لبعض المتغيرات نظام تداول العملات الأجنبية المختلفة التي (في بعض الحالات) هي عالمية بين جميع مختلف أطر تداول العملات.


قبل كل شيء، من المهم أن ندرك أن الطريقة الوحيدة لجعل حقا تحديد ما هو نظام التداول الفوركس هو الأفضل بالنسبة لك هو في الواقع تجربة مع مجموعة واسعة من أنظمة مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها. لا يكفي أن ننظر ببساطة إلى النتائج التي حصل عليها شخص آخر. في نهاية اليوم، والنتائج الوحيدة التي تهم حقا هي تلك التي كنت قادرا على الحصول على لنفسك من خلال استخدام نظام معين. لذلك، تحتاج إلى أن تكون منفتحين لمحاولة أساليب مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها.


بغض النظر عن نظام تداول الفوركس المحدد الذي تختاره في نهاية المطاف، فمن الأهمية بمكان أن تفهم أنه يجب أن يكون لديك بعض الإطار الأساسي في المكان قبل البدء في تداول العملات بشكل جدي.

No comments:

Post a Comment