Monday 12 March 2018

التباين رسي في الفوركس


كيفية تداول مؤشر القوة النسبية الاختلاف.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


ويتطلع كثير من المتداولين إلى مؤشر القوة النسبية تقليديا لمستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. في حين أن استخدام هذه المستويات يمكن أن تكون مفيدة للتجار، فإنها غالبا ما نغفل نقاط الاختلاف التي هي أيضا جزءا لا يتجزأ من مؤشر القوة النسبية. والاختلاف هو أداة قوية يمكن أن تعكس انعكاسات السوق المحتملة بمقارنة المؤشرات واتجاه السوق. أدناه لدينا مثال على اليورو مقابل الدولار الأميركي تحول 738 نقطة بعد اختتام انخفاض 1444 نقطة على الرسم البياني اليومي. هل يمكن أن يساعدنا مؤشر القوة النسبية في تحديد نقطة الانعطاف؟ لمعرفة ذلك، يرجى التعرف على مزيد من المعلومات حول الاختلاف التقليدي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كلمة الاختلاف نفسها تعني للفصل وهذا هو بالضبط ما نبحث عنه اليوم. وعادة ما يتبع مؤشر القوة النسبية السعر مع تراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي وبالتالي فإن المؤشر. يحدث الاختلاف عندما ينقسم السعر من المؤشر ويبدأ في الاتجاهين في اتجاهين مختلفين. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى مرة أخرى الرسم البياني اليومي يوروس مع مؤشر القوة النسبية تفعل ذلك تماما.


لبدء تحليلنا في اتجاه هبوطي، نحن بحاجة إلى مقارنة أدنى مستوياته على الرسم البياني. في اتجاه هبوطي يجب أن تكون الأسعار أدنى مستوياته، وهذا ما يفعله اليورو مقابل الدولار الأميركي بين 1 يونيو و 24 يوليو أدنى مستوياته. من المهم أن نلاحظ التواريخ من هذه القيعان ونحن بحاجة لمقارنة مؤشر القوة النسبية في نفس النقاط. على الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى مؤشر القوة النسبية جعل سلسلة من أدنى مستوياته. هذا هو الاختلاف الذي نبحث عنه! مرة واحدة يمكن للمتداولين رصدها ثم توظيف استراتيجية من اختيارهم في حين تبحث عن السعر للتأرجح ضد الاتجاه السابق وكسر إلى أعلى مستوياته.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ومن املهم مالحظة أن املؤشرات ميكن أن تبقي على األرباح املباعة وتشبع في البيع لفترات طويلة من الزمن. كما هو الحال مع أي استراتيجية التجار يجب أن تبحث لتوظيف وقف لاحتواء المخاطر. طريقة واحدة للنظر في اتجاه هبوطي هو استخدام وقف تحت أدنى مستوى سوينغ الحالي في السعر.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


باستخدام رسي الاختلاف مثل الموالية.


القراء الذين يتبعون توقعاتي الأسبوعية لفترة من الوقت، أعرف أنني غالبا ما نتحدث عن التباين رسي. وهي واحدة من الأدوات في بلدي أدوات التداول. ولكن ما هو بالضبط الاختلاف وكيف يمكنك التعرف عليه بشكل صحيح؟ كيف يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية في التداول العكسية وكيف يساعدك على اكتشاف الاجهزة العكسية؟


أحصل على الكثير من الأسئلة حول تفاصيل كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل عام و رسي الاختلاف في محددة، لذلك دعونا نذهب على كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل استخدام رسي الاختلافات مثل الموالية.


ما هو مؤشر القوة النسبية؟


الآن، لفهم تباينات مؤشر القوة النسبية، فإن الخطوة الأولى هي معرفة ما مؤشر القوة النسبية في الواقع يقيس. معظمكم قد رأيت ذلك على منصة التداول الخاصة بك، ولكن هل حقا فهم ما يفعل؟ دعنا نلقي نظرة.


مؤشر القوة النسبية يقف على مؤشر القوة النسبية. إنه مؤشر زخم، مما يعني أنه يقيس سرعة (أو قوة) حركة السعر. وبشكل أكثر تحديدا، يقارن حجم المكاسب والخسائر الأخيرة خلال فترة زمنية محددة. وتكون هذه الفترة الزمنية قابلة للتكوين عادة وسترى & # 8217 أن الفترة الشائعة هي 14، مما يعني أنها ستستخدم الشموع ال 14 الأخيرة في الحساب. هذا لا يعني أن مؤشر القوة النسبية 14-الفترة هو الأفضل! ممارسة جيدة هي استخدام إعدادات الفترة المختلفة ومعرفة تأثيرها على المؤشر.


والنتيجة هي قيمة تشير إلى سرعة وتغيير حركات السعر. وبعبارة أخرى، إذا كان الأمن يتزايد في القيمة أكثر بكثير مما كان عليه في انخفاض في القيمة (أي أنه في صعود)، فإن مؤشر القوة النسبية سوف ترتفع أيضا. على العكس من ذلك، إذا كان الأمن يتناقص في القيمة أكثر مما كان يتزايد في القيمة (أي أنه ينخفض)، فإن مؤشر القوة النسبية سوف ينخفض ​​أيضا.


كل هذا يتم تطبيعه إلى مقياس من 0 إلى 100. لذلك إذا كان مؤشر القوة النسبية أقرب إلى الطرف الأدنى (اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول 20)، وهذا يعني أن السعر قد تم في الاتجاه الهبوطي لفترة من الوقت الآن و هو وربما في منطقة ذروة البيع. ومع ذلك، إذا كان مؤشر القوة النسبية يقترب أقرب إلى نهاية أعلى (على سبيل المثال 80)، فإنه يدل على أن السعر قد تم في اتجاه صعودي لفترة من الوقت، وفي منطقة ذروة الشراء.


حساب مؤشر القوة النسبية.


لاستكمال، I & # 8217؛ سوف تشمل صيغة لحساب مؤشر القوة النسبية، على الرغم من أنني أعتقد أنه & # 8217؛ ق أكثر أهمية أن تفهم التفسير أعلاه. هناك معلمة واحدة فقط هو شكلي، وهي الفترة (عدد الشموع إلى العودة). هذه هي الصيغة:


رسي = 100 & # 8211؛ 100 / (1 + نسبة)


حيث تساوي النسبة متوسط ​​كسب الفترات الأعلى / متوسط ​​خسارة الفترات السفلية. دعنا نقول أنه بالنسبة لمؤشر القوة النسبية 14 فترة، يكون متوسط ​​كسب الفترات الأعلى 40 ومتوسط ​​خسارة الفترات الأسفل هو 14، ثم:


رسي (14) = 100 & # 8211؛ 100 / (1 + 40/14) ≈ 74.


النتيجة تقارب 74. هذا يعني أن السعر قريب من ذروة الشراء، مما يجعل من المنطقي إذا رأينا أن متوسط ​​فترة الربح كان 40 ومتوسط ​​فترة الخسارة فقط 14. هذا السعر آخذ في الارتفاع!


الاستخدام التقليدي لمؤشر القوة النسبية.


الآن، أنا & # 8217؛ م على استعداد للمراهنة أن المرة الأولى التي كنت & # 8217؛ سمعت عن رسي شيء من هذا القبيل:


إذا كان مؤشر القوة النسبية أكبر من 70، والثمن هو ذروة الشراء ويجب أن تبيع. إذا كان مؤشر القوة النسبية أقل من 30، والثمن هو ذروة البيع ويجب عليك شراء.


حق. باستثناء أن السعر يمكن أن يستمر، بعد فترة طويلة من أن مؤشر القوة النسبية أظهر قيمة أكبر من 70. ويمكن أن يستمر السعر لأسفل لفترة طويلة بعد أن يقيس مؤشر القوة النسبية قيمة أقل من 30. ببساطة، مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء والمبالغة في البيع ليست إشارات موثوقة للذهاب طويلة أو قصيرة.


في المثال أعلاه، عندما أعطانا مؤشر القوة النسبية إشارة شراء لأن القيمة كانت في منطقة ذروة البيع، كان السعر يرتفع قليلا قبل أن ينتقل مرة أخرى. ثم، عندما حصلنا على إشارة بيع لأن مؤشر القوة النسبية أظهر قيما في منطقة ذروة الشراء، حافظ السعر على الارتفاع.


قد تعطيك مؤشرا، لكنها ليست بأي حال من الدقة دقيقة بما فيه الكفاية للعمل فعلا. أنا & # 8217؛ في العديد من الاستراتيجيات الآلية على أساس مؤشر القوة النسبية، وأنها كلها إلى حد كبير أداء جميع سيئة للغاية من تلقاء نفسها. وهناك نهج أفضل بكثير هو استخدام مؤشر القوة النسبية كمرشح الإعداد، مع الشراء الفعلي أو بيع الزناد يجري شيء آخر. ولكن فقط في حد ذاته، وهذا لا يعمل.


ولكن ماذا عن هذه الطريقة الأخرى لاستخدام مؤشر القوة النسبية؟


رسي الاختلاف.


وأخيرا، نحن & # 8217؛ الحصول على اللحوم والعظام من هذه المادة! الخطوة الأولى: ماذا يعني ذلك؟ الاختلاف في مؤشر القوة النسبية هو عندما يحقق السعر ارتفاعات أعلى في اتجاه صاعد ومؤشر القوة النسبية يجعل أدنى مستوياته. أو في الاتجاه الآخر: عندما يجعل السعر أدنى مستوياته في اتجاه هبوطي ومؤشر القوة النسبية يجعل أدنى مستوياته. هنا مثال لإيضاح ما يلي:


هنا، يمكننا أن نرى أن السعر في اتجاه صاعد. في بداية الاتجاه الصعودي، مؤشر القوة النسبية والسعر متشابهان جدا؛ وكلاهما يرتفع. ومع ذلك، في وقت ما، سيبقى السعر أعلى مستوياته، ولكن مؤشر القوة النسبية بدأ ينخفض ​​ويجعل أعلى مستوياته. هذا الاختلاف الذي نسعى إليه. في اتجاه هبوطي، نرى العكس تماما:


في هذا المثال، السعر في اتجاه هبوطي. السعر يجعل أدنى مستوياته ولكن بشكل مفاجئ، يظهر مؤشر القوة النسبية لنا شيئا: بدلا من جعل أدنى مستوياته أيضا، يمكننا أن نرى أن مؤشر القوة النسبية يظهر لنا أعلى مستوياته. هذا الاختلاف في مؤشر القوة النسبية.


لماذا هذا مفيد؟


الآن، قبل أن أذهب إلى أبعد من ذلك، أريد أن أتحدث عن سبب أهمية هذا. قد تعتقد: & # 8220؛ موافق، حصلت عليه، والاختلاف رسي هو عندما يكون السعر يسير في اتجاه واحد ومؤشر القوة النسبية يذهب بطريقة أخرى. ولكن ما هو استخدام؟ & # 8221 ؛.


تذكر أن مؤشر القوة النسبية مؤشر قوة دفع أو قوة. طالما أن السعر ومؤشر القوة النسبية يصطف، يمكننا القول أن الاتجاه الحالي أو تحرك السعر يظهر زخما في اتجاه معين. ولكن بمجرد أن نرى السعر ومؤشر القوة النسبية متباينة، فإن هذا الزخم يتلاشى. يشير التباين في مؤشر القوة النسبية إلى أن الاتجاه الحالي يفقد قوته!


إذا كنت تتذكر كيف يحسب مؤشر القوة النسبية، سترى أنه مع تباين مؤشر القوة النسبية، فإن نسبة متوسط ​​المكاسب مقابل متوسط ​​الخسائر بدأت في التحول. وبعبارة أخرى: يظهر لنا انحراف مؤشر القوة النسبية أن الاتجاه الحالي يفقد الزخم، وتهيئ الظروف لانتكاس الاتجاه. هذه هي المراحل الأولى من التحول الزخم، وهذا هو بالضبط ما نحن & # 8217؛ تبحث عن كما عكس التجار!


كيفية رسم الاختلافات مؤشر القوة النسبية.


هناك بضعة أمور تحتاج إلى أن تضعها في الاعتبار عند رسم الاختلافات. ربما كنت قد لاحظت أنه خلال الاتجاه الصعودي، نقوم بتوصيل الارتفاعات (وليس القيعان!) من أجل الكشف عن الاختلاف. في الوقت نفسه، نحن ربط قمم وليس أدنى مستويات مؤشر القوة النسبية. من ناحية أخرى، إذا كنا في اتجاه هبوطي، نحن بحاجة إلى ربط أدنى مستوياته (وليس الارتفاعات) لاتجاه السعر وانخفاض مؤشر القوة النسبية أيضا.


وبالتالي فإن الطريقة التي نرسم بها الاختلافات تختلف قليلا عن الطريقة التي نرسم بها عادة خط اتجاه على الرسم البياني للسعر. في هذه الحالة، من المرجح أن ربط أدنى مستوياته من الاتجاه الصعودي والارتفاع الأدنى من الاتجاه الهبوطي. ونحن نفعل ذلك من أجل معرفة متى سيكون السعر كسر خط الاتجاه، ولكن في حالة التباينات مؤشر القوة النسبية، ونحن نفعل العكس تماما!


الفتات أو الهيئات.


السؤال الآخر الذي غالبا ما أحصل عليه هو إذا كان علينا أن نستخدم الفتات أو جثث الشموع عند رسم خط الاتجاه الذي يربط بين الارتفاعات أو المستويات المنخفضة. هذا هو السؤال الذي يتطلب إجابة أكثر دقة قليلا، كما أن هناك & # 8217؛ ر واحد أفضل واحد. أفضل نصيحة يمكن أن أعطيكم هي استخدام ما هو منطقي. دعني أشرح.


في معظم الأوقات عندما يجعل السعر أعلى مستوياته، كل من الفتائل وجثث الشموع سيجعل أعلى مستوياتها أيضا. هناك بالتأكيد أوقات حيث هذا إيسن & # 8217؛ ر القضية، ولكن في كثير من الأحيان لا يزال بإمكانك رؤية اتجاه هذا الاتجاه.


انها أيضا مسألة اختيار خط الاتجاه الذي & # 8220؛ يعمل & # 8221؛ الأفضل. سوف ترى في بعض الأحيان أن الفتات يصطفون ذلك تماما على خط الاتجاه أنه من المنطقي لاستخدام الفتائل. في حالات أخرى (مثل واحد أعلاه)، يبدو وكأنه مزيج من الفتائل والهيئات يعمل على أفضل وجه. إذا كنت تريد رسم خطوط الاتجاه، يجب أن تبحث عن خط الاتجاه الذي يجعل معظم الاتصالات إلى نقاط السعر.


عندما ننظر إلى المثال أعلاه، يمكننا أن نرى أن خط الاتجاه العلوي يتصل بالسعر في 6 أماكن مختلفة على الأقل. خط الاتجاه السفلي، من ناحية أخرى، يربط فقط 2 الفتائل + واحد التي تجاوزت خط الاتجاه من قبل هامش واسع. لذلك أي واحد تفضل؟ في النهاية، انها مسألة الحس السليم ورؤية ما يعمل بشكل أفضل.


خطوط الاتجاه الأفقية.


سؤال آخر أحصل عليه كثيرا هو أنه إذا كان أحد خطوط الاتجاه الأفقي في الأساس، هل لا يزال يعد بمثابة تباين؟


الإجابة القصيرة هي نعم. الجواب أطول قليلا هو أنه في الأساس، يجب أن ننظر دائما في كل من خطوط الاتجاه (على السعر وعلى مؤشر القوة النسبية). في رأيي، إن الاختلاف يحدث من اللحظة التي لا يتغير فيها اتجاه الاتجاهين.


في الحالة المذكورة أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر في اتجاه صعودي قوي جدا مع خط الاتجاه حاد. من ناحية أخرى، مؤشر القوة النسبية هو مجرد شقة. أتوقع أنه إذا استمر الزخم قويا، أود أن أرى اتجاها صعوديا قويا على مؤشر القوة النسبية أيضا! كان هذا هو الحال بالنسبة لتقلبات الأسعار السابقة لهذه المرحلة تسطيح، ولكن هذا & # 8217؛ لم يكن مثل هذا بعد الآن. وبقدر ما أشعر بالقلق، فإن هذا هو أيضا الاختلاف الصحيح في مؤشر القوة النسبية.


كيفية استخدام رسي الاختلافات.


وأخيرا، أود أن أتوقف لحظة للحديث عن الكيفية التي يمكن أن تدرج فيها تباينات مؤشر القوة النسبية في الطريقة التي تتداول بها. بالنسبة لي، هناك استخدامان رئيسيان للاختلافات في مؤشر القوة النسبية، وكلاهما يتعلق باستنفاد الزخم:


إنه دليل مبكر على حدوث عكس الاتجاه قريبا، حيث إنها طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تخسره من شأنه أن يخسر أرباحك ويجب أن تأخذ أرباحا على وضعك.


ما قلته من قبل عن & # 8220؛ التقليدية & # 8221؛ فإن استخدام مؤشر القوة النسبية ينطبق هنا أيضا، على الرغم من أن تباين مؤشر القوة النسبية من تلقاء نفسه ليس إشارة قوية بما يكفي لدخول التجارة. وبالتالي فإن الطريقة التي استخدم فيها الاختلافات رسي هي واحدة من الأدوات لبناء صورة مقنعة للإعداد عكس.


إذا كان الإعداد عكس يظهر التباين رسي، جنبا إلى جنب مع التمديد فيبوناتشي 200٪، جنبا إلى جنب مع الرأس والكتفين نمط الرسم البياني ويبدأ لإظهار الزخم في الاتجاه المعاكس، أن & # 8217؛ عندما أحصل على المهتمين.


ومع ذلك، فإن تباينات مؤشر القوة النسبية لا تزال قيمة جدا لأنها تقود مؤشرات الانتكاس الاتجاه، وهذا يعني أنه حتى قبل وضع الإعداد انعكاس، ونحن غالبا ما نرى تباينات مؤشر القوة النسبية. إنها طريقة جيدة لتوقع أن اتجاه معين قد يتطور إلى انعكاس قريبا:


وبطبيعة الحال، هذا فاز & # 8217؛ ر يحدث دائما، ولكن لقد وجدت رسي الاختلاف لتكون واحدة من الأدوات الأكثر قيمة في بلدي أدوات التداول.


استنتاج.


وتشير اختلافات مؤشر القوة النسبية إلى أن الاتجاه الحالي يفقد قوته.


ولكن الاختلافات مؤشر القوة النسبية هي أيضا لا صيغة سحرية. ومع ذلك، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، فإنه يمكن أن توفر لك مع معلومات قيمة حول زخم الاتجاه الحالي وإمكانية انعكاس الاتجاه في المستقبل. انها مثيرة للاهتمام بشكل خاص للتجار عكس وتجار الاتجاه في وقت مبكر منذ الكثير من استراتيجية التداول الخاصة بهم تدور حول الكشف عن تحول في اتجاه الاتجاه بشكل صحيح.


أود أن أوصي إلى أي شخص مهتم في استخدام الاختلافات مؤشر القوة النسبية أن يكون اللعب معها ومحاولة رسم خطوط الاتجاه الصحيح، مع الأخذ في الاعتبار الملاحظات التي ذكرتها في هذه المقالة. إذا وجدت تباينا، تتبع السعر ومعرفة ما إذا كان الاتجاه في الواقع فقدان الزخم وربما تغيير الاتجاه.


كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة حول رسي الاختلافات أو التداول بشكل عام، لا تتردد في الاتصال بي!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما، وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتجارة الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


واحد بينغباك / تراكباك.


16 نوفمبر 2017 في 7:11 صباحا.


حصلت على الخلط قليلا قراءة الجزء تحت مهد نيوستونس، إيسن & # 8217؛ ر في الطريق الآخر؟


مرحبا فرانكو، أنت & # 8217؛ الحق على الاطلاق! 🙂 أنا إصلاحه، شكرا لاسمحوا لي أن أعرف!


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما، وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتجارة الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية لتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسية للتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل تداول العملات الأجنبية يجب أن يقرأ كل تاجر يجب طه بخاري على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - سمارت فوريكس تعلم كيفية تأثير التحيزات المعرفية تؤثر على التداول الخاص بك.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


رسي الاختلاف - مؤشر الاختلافات الكلاسيكية والخفية.


مؤشر القوة النسبية مؤشر التباين هو نسخة معدلة من مؤشر القوة النسبية مؤشر، والسماح للعمل ليس فقط مع مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع، ولكن أيضا للعثور على الاختلافات الكلاسيكية والخفية. المؤشر عالمي ويمكن تثبيته على أي أصول وأي إطار زمني.


خصائص مؤشر التباين في مؤشر القوة النسبية.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 - W1 وسيط الموصى بها: ألباري.


أمثلة على إشارات مؤشر تباين مؤشر القوة النسبية رسي:


بطبيعة الحال، مؤشر رسي ديفيرجانس يمكن أن يكون مصدرا مستقلا لإشارات التداول لفتح مراكز طويلة وقصيرة، ولكن لا يزال أفضل لاستخدامها مع مرشحات إضافية أو كجزء من استراتيجية التداول.


في الأرشيف RSI_Divergence. rar:


تحميل مجاني رسي الاختلاف.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


7 الردود.


يوم جيد دانيال،


شكرا لكونك شيطاني معك الموارد. يرجى في كل مرة أحاول أن تحميل أي من المواد، مثل المؤشرات، وأنا لا تحصل عليها كملفات MT4 وعلى هذا النحو أنا لست قادرا على استخدامها. هل أنت شيء أنا لا أفعل الحق من فضلك؟


واحدة من أكبر المؤشرات & # 8230؛


وهذا مؤشر متخلف.


فإنه يعطي إشارات الطريق بعد ذلك ينبغي. أوتمس مع هذا.


تظهر الإشارة متأخرة جدا!


هل يمكنك مشاركة MQ4 لهذا المؤشر؟ أريد إنشاء إي من هذا المؤشر المخصص.


الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية.


لأن الاتجاهات تتكون من سلسلة من تقلبات الأسعار، والزخم يلعب دورا رئيسيا هو تقييم قوة الاتجاه. وعلى هذا النحو، من المهم معرفة متى يتباطأ الاتجاه. إن زخم أقل لا يؤدي دائما إلى انعكاس، لكنه يشير إلى أن شيئا ما يتغير، وأن الاتجاه قد تتعزز أو عكس.


تحديد السعر الزخم.


على سبيل المثال، يمكن قياس طول الارتفاع في اتجاه صاعد. وتشير الارتفاعات الأطول إلى أن الاتجاه الصاعد يظهر زيادة في قوة الدفع، أو أن يزداد قوة. وتشير الارتفاعات الأقصر إلى ضعف الزخم وقوة الاتجاه. ويعني الارتفاع المتساوي في الطول أن الزخم لا يزال هو نفسه. (للقراءة ذات الصلة، انظر الزخم التداول مع الانضباط وركوب موجة الاستثمار الزخم.)


تقلبات الأسعار ليست دائما سهلة لتقييم بالعين المجردة - السعر يمكن أن تكون متقلبة. وعادة ما تستخدم مؤشرات الزخم لتلافي العمل السعري وإعطاء صورة أوضح. وهي تسمح للمتداول بمقارنة تقلبات المؤشر بتقلبات السعر، بدلا من مقارنة السعر بالسعر.


لكل ارتفاع في السعر، هناك ارتفاع مماثل في مؤشر القوة النسبية. عندما يتراجع السعر لأسفل، يتراجع مؤشر القوة النسبية أيضا. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الحصول على تأكيد مع استراتيجية الزخم.)


دراسة الزخم ببساطة يتحقق ما إذا كان السعر والمؤشر يتفق أو لا يوافق.


من المهم أن نلاحظ أنه يجب أن يكون هناك تقلبات السعر من قوة كافية لجعل تحليل الزخم صالحة. ولذلك، فإن الزخم مفيد في الاتجاهات النشطة، ولكنه ليس مفيدا في ظروف المدى التي تقلبات الأسعار محدودة ومتغيرة، كما هو مبين في الشكل 4.


يحدث الاختلاف في اتجاه صعودي عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر لا يحقق أعلى مستوى. في الاتجاه الهابط، يحدث الاختلاف عندما يجعل السعر منخفضا منخفضا، ولكن المؤشر لا يؤدي إلى انخفاض منخفض. عندما يتم رصد التباعد، هناك احتمال أكبر من الارتداد السعر. الشكل 5 هو مثال على الاختلاف وليس العكس، ولكن تغيير اتجاه الاتجاه إلى جانبية. (لمزيد من التبصر، تحقق من تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


يساعد التباعد المتداول على التعرف والرد بشكل مناسب على تغيير في حركة السعر. وهو يخبرنا شيئا يتغير وأنه يجب على المتداول اتخاذ قرار بشأن التجارة، مثل تشديد وقف الخسارة أو أخذ الربح. رؤية التباعد يزيد الربحية من خلال تنبيه التاجر لحماية الأرباح.


نحيط علما من الأسهم من الشكل 5، شركة تشيزابيك للطاقة (نيس: تشك)، التي انسحبت أسهم إلى الدعم. ويظهر الرسم البياني ل (تشك) في الشكل 6 (أدناه) أن الاتجاهات لا تتراجع بسرعة، أو غالبا. ولذلك، فإننا جعل أفضل الأرباح عندما نفهم زخم الاتجاه واستخدامها للاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب.


والاختلاف مهم لإدارة التجارة. في الشكل 5، أخذ الربح أو بيع خيار الدعوة كانت استراتيجيات جيدة. ويؤدي الاختلاف بين السعر والمؤشر إلى تراجع ثم يستمر الاتجاه. إذا نظرتم إلى محور السعر يجعل تحت خط الاتجاه السفلي، وغالبا ما يشار إلى هذا فخ الدب، حيث توجه إشارة كاذبة في السروال ثم السعر يتراجع بسرعة. يمكننا أن نرى أن إشارة للدخول ظهرت عندما كان انخفاض أعلى في السعر المتفق عليها مع انخفاض أعلى من المؤشر في الشكل 6 (الأسهم الخضراء الصغيرة).


ويبين الشكل 7 الاختلاف الذي يؤدي إلى حركة سعرية جانبية. لاحظ الزخم الضعيف في تحريك متوسط ​​الاختلاف في التقارب (ماسد) حيث يدخل السعر نطاقا. هذا يشير إلى أن التاجر يجب أن تنظر في خيارات الاستراتيجية. عندما يكون السعر والمؤشر غير متناسقين بالنسبة لبعضهما البعض، لدينا خلاف أو تباين. نحن لسنا في السيطرة على ما سوف تفعل الأسعار؛ ونحن نتحكم فقط أعمالنا الخاصة.


وفي بعض األحيان، سيؤدي االختالف إلى عكس الاتجاه، كما هو مبين في الشكل رقم .8 يقوم قطاع الخدمات العامة بتحديد القطاع (سركر أركا: زلو) الموضح في الشكل 9 بدفع توزيعات أرباح ولديه خيارات. فهم زخم الاتجاه يعطي ربحا، حيث هناك ثلاث طرق للاستفادة هنا: أرباح رأس المال، أرباح الأسهم وقسط المكالمة. يظهر هذا المثال استمرار الاتجاه بعد حركة جانبية، مما يترجم إلى استمرار الربح.

No comments:

Post a Comment