Monday 19 February 2018

أسعار صرف العملات الأجنبية في البنوك الوطنية الفلبينية


صرف العملات الفلبينية. أوسد دولار أمريكي. أسعار الصرف التاريخية للدولار الأمريكي للبيزو الفلبيني. تحويلات سريعة من الدولار الأمريكي إلى البيزو الفلبيني: 1 أوسد = فب.
بسب: فواتير البيزو القديمة لن يكون لها قيمة بحلول عام 2017.
صرف العملات الفلبينية. أسعار صرف البيزو الفلبينية وتحويل العملات. الفلبين (فب). تعقب التغيرات البيزو الفلبينية بيزو سعر الصرف، وتتبع التغيرات التاريخية البيزو الفلبينية. دليل أفضل مقدمي تحويل العملات، مقارنة أسعار الصرف عند إرسال الأموال من الفلبين.
تشتهر الفلبين بشواطئها المشمسة ومناظرها الخلابة والتنوع البيولوجي الغني في نباتاتها وحيواناتها، وهي وجهة سياحية شهيرة: إليك كيفية القيام بذلك.
أكشاك صرف العملات في المطار تقدم عادة صفقة سيئة نسبيا، ولكنها توفر الراحة، وخاصة إذا كنت تصل استنفدت بعد رحلة طويلة مع أي عملة المحلية في جيبك. منذ كنت تسير على اتخاذ ضرب على معدل، والقيام بما يفعله المسافرين والدهاء وتحويل فقط بقدر ما تحتاجه من المال للحصول على رحلة بدأت ركوب سيارة أجرة إلى الفندق أو تلك الوجبة الأولى.
انتظر حتى تتمكن من ضرب مكان مع أسعار أفضل لتبادل المزيد من المال. اعتمادا على البنك المنزلي الخاص بك، قد تكون قادرة على تخطي بعض من رسوم الصراف الآلي تحقق مع البنك الذي تتعامل معه قبل رحلتك حتى تعرف ما يمكن توقعه ورسوم المعاملات الأجنبية ترى كيف رسوم المعاملات الخارجية العمل.
إذا كنت تفضل المعاملات الشخصية، البنوك والاتحادات الائتمانية تقدم الخدمة الأكثر موثوقية، بأسعار معقولة إلى حد معقول. تجار صرف العملات، ويعرف أيضا باسم الصرافين، هي خيار آخر، وأنها من السهل العثور في جميع أنحاء مانيلا. فمن الممكن الحصول على ممزق من قبل بعض من هذه الأنواع.
شيء واحد لمشاهدة عندما تبادل العملة في الفلبين هو الحصول على فليكيد من قبل شخص جيد جدا في عد النقدية حتى يبدو وكأنه المبلغ الصحيح، عندما في الواقع، انها قصيرة بضعة فواتير وليس في صالحك. هذه الحيل من خفة اليد هي شائعة بشكل خاص عند استخدام التبادلات المالية الصغيرة في الشوارع. قد تقدم سعر أفضل من البنوك، ولكن فقط تأكد من عد أموالك أمامهم قبل أن تذهب بعيدا.
كن ليرا من أي شخص يسير في طريقك إلى الشارع في تغيير العملة الأجنبية إلى البيزو. وأخيرا، عملية احتيال واحدة أخرى تشير إلى: الأخلاقية من القصة: عقد على النقدية الخاصة بك حتى تبادل الفعلي. لا تدع أي شخص تختفي معها.
أجهزة الصراف الآلي غالبا ما يكون أفضل الأسعار ويمكن أن يكون أفضل صفقة طالما لم يكن لديك لدفع رسوم الصراف الآلي عالية. الصرافين هي المقبل، ولكن عليك أن احترس من الحيل. إذا كان ذلك يتعلق بك، انتقل إلى البنك: في حين أن قليلا أقل فائدة، فإن معدلات لا تزال جيدة.
يجد العديد من المسافرين مزيج من صرف العملة الشخصية، وسحب أجهزة الصراف الآلي ومشتريات بطاقات الائتمان يعمل بشكل أفضل. وبسبب استمرار العنف، ينبغي للمسافرين تجنب مناطق معينة في الفلبين. وزارة الخارجية تعتبر المناطق الأخرى في الفلبين عموما آمنة مثل غيرها من الأماكن في جنوب شرق آسيا. قاموس المصطلح من اليوم. تضارب المصالح المتأصل في أي علاقة حيث من المتوقع أن يقوم أحد الأطراف بالوساطة مراجعات العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار انظر الاستعراضات.
محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار. احتفال المستشارين الأكثر تأثيرا ومساهماتهم في المحادثات الهامة حول التمويل.
تصبح تاجر اليوم. تقدم أكشاك صرف العملات في مطار فيرست ستوب عادة صفقة ضعيفة نسبيا، لكنها توفر الراحة، خاصة إذا كنت تصل إلى استنفاد بعد رحلة طويلة بدون عملة محلية في جيبك. تحذيرات قليلة هناك شيء واحد يجب مراعاته عند تبادل العملة في الفلبين هو الحصول على فليكد من قبل شخص جيد جدا في عد النقدية حتى يبدو مثل المبلغ الصحيح، في واقع الأمر، انها قصيرة بضعة فواتير وليس في صالحك.
تضارب المصالح المتأصل في أي علاقة من المتوقع أن يتصرف أحد الأطراف فيها في مصلحة أخرى. الاستثمار السلبي هو استراتيجية الاستثمار التي تحد من إجراءات البيع والشراء. سيشتري المستثمرون السلبيون الاستثمارات ما قيمة الأصل الثابت في نهاية عقد الإيجار، أو في نهاية عمره الإنتاجي.
إذا قمت بتأجير سيارة لمدة ثلاث سنوات، تجزئة الهدف هو رقم يجب أن يكون رأس الكتلة المحشورة أقل من أو يساوي من أجل الحصول على كتلة جديدة. لا شكرا، أنا أفضل عدم كسب المال. الحصول على النشرات الإخبارية مجانا النشرات الإخبارية.

البنك الوطني الفلبيني أسعار الفائدة.
نظرة عامة على البنك الوطني الفلبيني.
البنك الوطني الفلبيني أسعار الفائدة البنك الوطني الفلبيني هو بنك تجاري فلبيني مع شبكة محلية من 324 فرعا تقع على الصعيد الوطني (بنب التقرير السنوي 2009) وتعتبر واحدة من أكبر البنوك في البلاد. تأسست في عام 1916 وكان أيضا أول بنك عالمي في البلاد. . اقرأ أكثر.
نشاط مناقشة البنك الوطني الفلبيني.
س: قرض بيرسينل.
س: يمكنني سحب الوقت دبوستي إذا لم يكن الوقت المناسب؟
س: كيفية نقل حساب my. savings ودائع الوقت هنا في سنغافورة.
س: كيف يمكنني نقل حساب التوفير إلى إيداع الوقت؟

معدلات النقد الأجنبي لبنك الفلبين الوطني
البيزو (الفلبينية: بيسو) (سيغن: & # x20B1 ؛؛ كود: فب) هو عملة الفلبين. وتنقسم إلى 100 سينتافوس (الإسبانية) أو سينتيمو (الفلبينية). قبل عام 1967، كانت اللغة المستخدمة في الأوراق النقدية والقطع النقدية الإنجليزية، وبالتالي فإن "البيزو" كان الاسم المستخدم. ثم تم تغيير اللغة إلى بيليبينو (اسم اللغة الفلبينية ثم) وهكذا العملة كما هو مكتوب على الأوراق النقدية والعملات المعدنية هو البيزو.
وعادة ما يرمز البيزو بالرمز "PhilippinePeso. svg". تمت إضافة هذا الرمز إلى معيار ونيكود في الإصدار 3.2 وتم تعيين U + 20B1 (& # x20B1؛). يمكن الوصول إلى الرمز من خلال بعض معالجات النصوص عن طريق الكتابة في "20b1" ثم الضغط على الأزرار ألت و X في وقت واحد. وهناك طرق أخرى لكتابة علامة البيزو الفلبينية هي "فب" أو "فب" أو "P" أو "P" (P-ستريك-ثرو أو ستريك-ستريك-ثرو أوبيركيس P)، والتي لا تزال الطريقة الأكثر شيوعا، وذلك اعتبارا من 2010 لا يعرف أن علامة البيزو ونيكود مدعومة بالخطوط الرئيسية و / أو عبر منصة.
يتم سحق القطع النقدية في مجمع مصنع الأمن. يتم طباعة الأوراق النقدية وجوازات السفر ووثائق سجل هوية سيمان وملكية الأراضي والشيكات وتذاكر اليانصيب والاقتراع الرسمي وعودة الانتخابات الرسمية ودفاتر الحسابات وأوامر البريد البريدية وطوابع الإيراد والسندات الحكومية وغيرها من الوثائق الحكومية في مجمع المصنع الأمني ​​أو الطباعة الوطنية مكتب. مقر. مركز.
فترة ما قبل الإسبانية الاستعمارية.
فترة الاستعمار الإسبانية.
جلب الاسبان المال صاغتهم عندما جاءوا في 1521 وأول عملة أوروبية التي تصل إلى الجزر الفلبينية مع وصول ماجلان كانت تستون أو أربعة ريال عملة فضية. أصبح تيستون وحدة التجارة الفعلية بين الاسبان والفلبينيين قبل تأسيس مانيلا في 1574. وكان الاسم الأصلي للعملة سالابي (التغالوغ مقابل المال).
مع إنشاء مانيلا، قدم الإسباني فضة دي أوشو، المعروف بالفعل في جميع أنحاء الإمبراطورية الإسبانية كولوكيالي كما البيزو، والتي تم تقسيمها إلى 8 رياليس وتنقسم كذلك إلى 4 كوارتوس أو 8 أوكتافوس.
وكان الوضع النقدي في جزر الفلبين فوضى بسبب تداول العديد من أنواع القطع النقدية، مع النقاء والأوزان المختلفة، القادمة من النعناع في جميع أنحاء العالم الناطقة بالإسبانية. عملات إسبانية تم تداولها بحرية مع تلك المستعمرة الإسبانية المستعمرة حديثا، بما في ذلك فويرتس الحقيقي، ريلز دي فيل & أواكوت؛ n، بيزيتا كولوماري، بيزيتا سنسيلا، بيزوس دي ميناس، تومينس، دوكادوس، مارافيديس وغيرها. وعادة ما يصعب فهم القيم المعادلة للنظم النقدية المختلفة وتعطيل التجارة والتجارة.
في عام 1848، حاولت معالجة الخلل النقدي، مع إدخال النظام العشري في عام 1857 في إطار النظام النقدي الثاني إيزابيلين. وكان الإشراف على التحويل الحاكم العام فرن & أكوت؛ ندو نورزاغاراي ذ إسكوديرو.
تحويل إلى النظام العشري مع بيزو فويرت (الإسبانية لبيزو قوي) وحدة حساب حل مشكلة المحاسبة، ولكن لم يفعل سوى القليل لمعالجة الارتباك من مختلف عملة تداول. وفي أواخر شهر سبتمبر من عام 1857، استحدثت الدعوات المتجددة لجزر الفلبين أن يكون لها نظام النعناع والنظام المالئم، عندما أذنت الملكة إيزابيل الثانية بإنشاء كاسا دي مونيدا دي مانيلا وشراء الآلات المطلوبة. تم افتتاح النعناع في 19 مارس 1861.
على الرغم من مينتاج العملات الذهبية والفضية، المكسيكية والجنوب والوسطى الفضة الأمريكية لا يزال تداولها على نطاق واسع.
إيزابيلا بيزو أو بيزو فويرتي.
وكان بيزو إيزابيلين، المعروف رسميا باسم البيزو فويرت وحدة حساب مقسمة إلى 100 سنتيموس أي ما يعادل 8 فويرتس ريال مدريد أو 80 ريال دي فيل & أواكوت؛ n. أدى إدخالها إلى تجربة الفلبين القصيرة مع معيار الذهب، والتي لن تحاول مرة أخرى حتى الفترة الاستعمارية الأمريكية. وكان البيزو فويرت أيضا وحدة صرف تعادل 1.69 غرام من الذهب، 0.875 غرامة (0.0476 شاو)، أي ما يعادل & # x20B1؛ 2741.12 بيزو الحديثة اعتبارا من 9 يونيو 2010.
بدأ إنتاج النقود المعدنية في كاسا دي مونيدا دي مانيلا في عام 1861 مع عملات ذهبية (0.875 غرامة) من ثلاث فئات: 4 بيزو، 2 بيزو، وبيزو واحد. في 5 مارس 1862، منح إيزابيل الثاني الإذن النعناع لإنتاج الفضة عملة كسور (0.900 غرامة) في الطوائف 10، 20، و 50 سنتيموس دي بيزو. بدأت هذه القطع النقدية في عام 1864، مع تصاميم مماثلة للفضة إسكودو الإسبانية.
بيزو ألفونسو، البيزو الاسباني الفلبيني.
وقد قامت الحكومة الاسبانية بمحاولة نهائية لتوحيد العملة فى الفلبين بتصوير البيزو الفضي بشكل صريح لاستخدامها فى المستعمرة واعادة تأسيس معيار الفضة بقوة مثل النظام النقدى الفلبينى. وكانت العملة، التي كان من المقرر أن تعرف فيما بعد باسم البيزو الاسباني الفلبيني، وسكت في مدريد في عام 1897 وتحمل تمثال نصفي من الملك ألفونسو الثالث عشر. وكانت مواصفات العملة 25 غراما من الفضة .900 غرامة. وقد استخدم هذا التكوين أيضا في إنشاء بيزو مقاطعة بورتوريكو في عام 1895 إعطاء كل من القطع النقدية معادلة 5 بيزيتا.
وقد وضع المعيار النقدي الجديد بيزو 25 غراما من الفضة، و 0.900 غرامة (0.7234 زاغ)، أي ما يعادل & # x20B1، و 617.34 بيزو حديث اعتبارا من 9 يونيو 2010.
بقي البيزو الاسباني الفلبيني في التداول وكان العطاء القانوني في الجزر حتى عام 1904، عندما السلطات الأمريكية شيطنتها.
وأكد الاستقلال بعد إعلان الاستقلال الفلبيني في 12 يونيو 1898، و ريب & أواكوت؛ بليكا الفلبين (جمهورية الفلبين) تحت الجنرال إميليو أغوينالدو أصدر عملاتهم الخاصة والعملة الورقية مدعومة من الموارد الطبيعية في البلاد. وكانت القطع النقدية أول من استخدم اسم سنتافو لتقسيم البيزو. بعد القبض على أغينالدو من قبل القوات الأمريكية في بالانان، إيزابيلا في 23 مارس 1901، لم يعد البيزو الثوري في الوجود.
الفترة الاستعمارية الأمريكية.
بعد سيطرة الولايات المتحدة على الفلبين، أصدر كونغرس الولايات المتحدة قانون العملة الفلبينية (3 مارس 1903)، أنشأت وحدة العملة ليكون بيزو الذهب النظري (لم يصاغ) تتكون من 12.9 الحبوب من الذهب 0.900 غرامة. وكانت هذه الوحدة تعادل قيمة نصف قيمة الدولار الأمريكي بالضبط.
وينص القانون على عملة وإصدار بيزو فضي فلبيني إلى حد كبير من الوزن والنعومة مثل البيزو المكسيكي، الذي ينبغي أن يكون من قيمة 50 سنتا ذهبية وقابلة للاسترداد في الذهب في الخزانة العازلة، والتي كان القصد منها أن تكون الوحيدة تعميم المتوسطة بين الناس. وينص القانون أيضا على عملات القطع النقدية الفرعية والثانوية ولإصدار شهادات الفضة بطوائف لا تقل عن 2 بيزو أو أكثر من 10 بيزو.
كما نص على إنشاء صندوق للمعايير الذهبية للمحافظة على تكافؤ القطع النقدية المأذون لها بإصدارها، وأذن للحكومة المطلقة بإصدار شهادات مديونية مؤقتة تحمل فائدة بمعدل لا يتجاوز 4 في المائة سنويا، لا تزيد على سنة واحدة من تاريخ الإصدار، إلى مبلغ لا يتجاوز في أي وقت من الأوقات 10 ملايين دولار أو 20 مليون بيزو.
المجلد الثالث من القانون الإداري لعام 1925 مع التعليقات والشروح التي كتبها غريغوريو S. أرانيتا، (الكتاب الثاني، الباب السابع، الفصل 41، المادة الثانية)
1611. وحدة ذات قيمة نقدية في جزر الفلبين.
وحدة القيمة في جزر الفلبين هي البيزو الذهبي الذي يتألف من اثني عشر وتسعة أعشار حبات من الذهب، وعشر أعشار غرامة؛ يجب أن يكون اثنان من البيزو الذهب متساوي في الوزن، صفاء، والقيمة إلى الدولار القياسية الذهب من الولايات المتحدة.
[قانون الكونغرس، 2 مارس 1903، ثانية 1؛ 2657-1770. 2776-1. 3058-1]
1612- العطاء القانوني.
أما البيزو الفليبيني ونصف البيزو الفضي والقطع النقدية الذهبية للولايات المتحدة بقيمة دولار واحد لشخصين بيزو، فيكون مناقصة قانونية لجميع الديون، العامة والخاصة، ما لم ينص العقد على خلاف ذلك تحديدا. تكون النقود الفرعية الفلبينية المكونة من عشرين سنتافوس وعشرة سنتافوس مناقصة قانونية بكميات لا تتجاوز عشرين بيزو. تكون النقود المعدنية الفلبينية من النيكل والنحاس عطاءات قانونية بكميات لا تتجاوز بيزو.
[قانون الكونغرس، 1 يوليو 1902، سيك 79؛ قانون الكونغرس، 2 مارس 1903، ثانية 3، 5؛ 2657-1771. 2776-1. 3058-1]
وبعد فترة وجيزة من إدخال صندوق التكافؤ بين البيزو والدولار، حدثت مشكلة كانت مشوشة في مستوطنات المضيق. وارتفع سعر الفضة مرتفعا إلى حد كبير أن العملات البيزو الفلبينية، وأصبحت العملات المعدنية الدولار مضيق جديدة أقل قيمة من المحتوى الفضي الفعلي.
ومن أجل الحفاظ على صندوق التكافؤ بالدولار الأمريكي، وبدلا من السماح بتعويم سعر الصرف، تم تخفيض وزن ونقود القطع النقدية في وقت لاحق بموجب القانون رقم 1564 الصادر عن اللجنة الفلبينية، الذي تم سنه في 6 ديسمبر 1906. وينص الحكم القانوني التالي يعلن:
1613. الوزن والصفاء من القطع النقدية الفلبينية.
ويكون الوزن والصلاحية القانونيان للقطع النقدية الفلبينية على النحو التالي، وتكون جميع القطع النقدية التي صاغت فيما بعد صادرة وفقا لما يلي:
يكون البيزو مساويا لمائة سنتافوس ويجب أن يحتوي على عشرين غراما من الفضة ثمانمائة الألف غرامة.
يجب أن تحتوي القطعة الخمسين على عشرة غرامات من الفضة سبعمائة وخمسين ألفا غراما.
يجب أن تحتوي القطعة العشرين عشرين غرام من الفضة سبعمائة وخمسين ألفا غراما.
يجب أن تحتوي القطعة العشرة سنتافو على غرامتين من الفضة سبعمائة وخمسين ألفا غراما.
تكون سبيكة العملات الفضية المذكورة أعلاه من النحاس.
وستحتوي قطعة الخمسة سنتافو على أربعة غرامات وسبعة وسبعين سنتيغرام من سبيكة مكونة من خمسة وسبعين في المائة من النحاس و 25 في المائة من النيكل.
ويحصل قطعة سنتافو الواحدة على خمسة غرامات ومائة وأربعة وثمانين ملليغرام من سبيكة مكونة من خمسة وتسعين في المائة من النحاس و 5 في المائة من القصدير والزنك.
في عام 1942، قدم المحتلون اليابانيون ملاحظات لاستخدامها في الفلبين. كما أصدرت البنوك والحكومات المحلية أيضا مذكرات متداولة في حالات الطوارئ (يطلق عليها أيضا "بيليش العصابات")، مستخدمة أحبار ومواد خام قابلة للاسترداد في البيزو الفضي بعد انتهاء الحرب. جمهورية الفلبين الثانية التي ترعاها اليابان تحت خوسيه & إيكوت؛ وحظر لوريل حيازة عملة حرب العصابات، وأعلن احتكار إصدار الأموال وأي شخص وجد أنه يمتلك مذكرات حرب العصابات يمكن اعتقاله. وبسبب الطبيعة الخطيرة للعملة، شعر الاقتصاد الفلبيني بآثار التضخم المفرط.
وواصلت القوات العسكرية المشتركة للولايات المتحدة والفلبين الكومنولث طباعة البيزو الفلبيني، بحيث اعتبرت جميع القضايا السابقة باستثناء مذكرات العصابات في حالات الطوارئ غير قانونية ولم تعد مناقصة قانونية من تشرين الأول / أكتوبر 1944 إلى أيلول / سبتمبر 1945.
أنشأ القانون الجمهوري رقم 265 مصرف الفلبين المركزي (الحزب المركزي الكمبودى، وهو الآن بانغكو سينترال نغ بيليبيناس) في 3 يناير 1949، التي منحت سلطة إدارة النظام المصرفي والائتمان في البلاد. وبموجب هذا القانون فان جميع الصلاحيات فى طباعة وسعر العملة الفلبينية قد انيطت بالشرطة المركزية الفلبينية مما اخذ حقوق البنوك مثل بنك الفلبين و البنك الفلبينى الوطنى لاصدار العملة.
وفي تكرار للسياسة النقدية اليابانية في وقت الحرب، تعثرت الحكومة عن وعودها باسترداد أوراقها النقدية من الفضة أو العملة الذهبية، في حين وعدت بالحفاظ على البيزو الواحد مقابل الدولار. وأدى هذا القرار، الذي ترافق مع الطباعة المتعمدة للأوراق النقدية الورقية، إلى انخفاض قيمة البيزو بنسبة 300٪ تقريبا مقابل الدولار الأمريكي خلال الساعات الثلاث الأولى من يوم الافتتاح. وقد أدت الجهود الحكومية الرامية إلى الحفاظ على هذا الربط إلى تدمير احتياطيات الذهب والفضة والدولار في البلاد.
وبحلول عام 1964، كانت قيمة السبائك للبيزو الفضي القديم تقدر بحوالي اثني عشر ضعفا من قيمتها الاسمية، وقد تم اكتسابها من قبل الفلبينيين بدلا من أن يتم تسليمها للحكومة بالقيمة الاسمية. في اليأس، رئيس ديوسدادو ماكاباجال آنذاك قام بتحرير العملات الفضية القديمة وطرح العملة. وكان البيزو عملة عائمة منذ ذلك الحين، مما يعني أن العملة هي التمثيل المادي للديون المحلية والتي ترتبط قيمتها مباشرة إلى تصور الناس لاستقرار النظام الحالي وقدرته على سداد الديون.
منذ افتتاح بانغكو سينترال نغ بيليبيناس في عام 1949، واصلت الحكومات المتعاقبة خفض قيمة العملة من أجل خفض الديون المحلية المتراكمة بالقيمة الحقيقية، والتي وصلت في ديسمبر 2005 & # x20B1؛ 4.02 تريليون دولار. كثير من الفلبينيين ينظرون إلى قيمة البيزو بالنسبة إلى الدولار الأمريكي و [مدش]؛ بدلا من اعتبار القوة الشرائية للعملة & مداش؛ وبالتالي تميل إلى إلقاء اللوم على كل نظام في السلطة لتدهور سعر الصرف.
في عام 1967، تم تغيير اللغة المستخدمة في جميع القطع النقدية والأوراق النقدية إلى التغالوغ. ونتيجة لذلك، تغيرت صيغ العملة من سنتافو وبيزو إلى سينتيمو وبيزو.
اعتبارا من 11 مايو 2010 (2010 -05-11)، بلغ عرض النقود الفلبينية (M1) حوالي & # x20B1؛ 1.22 تريليون. اعتبارا من 3 أكتوبر 2010 (2010 -10-03)، تداول البيزو الفلبيني عند 43.63 دولار أمريكي، 60.17013 لكل يورو، 6.52119 لكل يوان صيني.
في عام 1861، صدرت العملات الذهبية ل 1 و 2 و 4 بيزو. وكانت هذه متساوية في محتوى الذهب إلى العملات الإسبانية السابقة من و frac12 ؛، 1 و 2 إسكودوس. وقد سرقت النقود الفضية من عام 1864 في طوائف من 10 و 20 و 50 سنتيموس دي بيزو مع عملات فضة بيزو 1 صدرت في عام 1897. وخلال الفترة الثورية، صدرت النقود المعدنية في النحاس ل 1 و 2 سنتافوس و 2 سنتيموس دي بيزو.
في عام 1903، تم إدخال عملة جديدة. انها تتألف من البرونز و frac12؛ و 1 سنتافو، الكوبرو النيكل 5 سنتافوس والفضة 10، 20 و 50 سنتافوس و 1 بيزو. وكانت النقود الفضية هي الوزن المرتبط بالبيزو الذي تم سقاؤه في .900 صفاء واحتوت على 374.4 حبة من الفضة. العملات الذهبية الأمريكية و frac12؛ و 1 قطعة نقدية بيزو كانت مناقصة قانونية لأي مبلغ، مع 10 و 20 سنتافوس عملات مناقصة قانونية تصل إلى 20 بيزو وعملات صغيرة تصل إلى 2 بيزو. وقد تم تخفيض أحجام ونقدات العملات الفضية في عام 1907، مع البيزو الآن عملة 20 غراما مسدودة في .750 الفضة. إنتاج عملة بيزو 1 توقف في عام 1912 و 50 سنتافوس في عام 1921.
واعتبرت الحكومة الأمريكية أنها أكثر اقتصادا وملاءمة للعملات النعناعية الفضية في الفلبين، ومن ثم إعادة فتح مانيلا النعناع في عام 1920، والتي أنتجت القطع النقدية حتى فترة الكمنولث.
في عام 1937، تم تغيير تصاميم النقود لتعكس إنشاء الكمنولث. لم يتم سحق أي عملات في عامي 1942 و 1943 بسبب الاحتلال الياباني، ولكن تم استئناف التنقيب في عام 1944، بما في ذلك إنتاج 50 سنتافوس من القطع النقدية. وبسبب العدد الكبير من القطع النقدية التي صدرت بين عامي 1944 و 1947، لم يتم سحق النقود مرة أخرى حتى عام 1958.
في عام 1958، تم إدخال عملة معدنية جديدة تماما، تتكون من البرونز 1 سنتافو، النحاس 5 سنتافوس والنيكل والنحاس 10، 25 و 50 سنتافوس. في عام 1967، تم تغيير العملة لتعكس استخدام الأسماء الفلبينية لوحدات العملة. كانت هذه سلسلة "أنغ باغونغ ليبونان". استبدال الألومنيوم البرونزية وكوبرو النيكل محل النيكل النحاس في ذلك العام. وقد تم إدخال عملات نقدية من طراز بيزو في عام 1972، ثم عملات نقدية من 5 بيزو في عام 1975. وقد أدخلت سلسلة النباتات والنباتات في عام 1983 والتي شملت عملات ثنائية البيزو. وانخفضت أحجام القطع النقدية في عام 1991، حيث توقف إنتاج 50 قطعة نقدية و 2 قطع نقدية في عام 1994. وقد أدخلت السلسلة الحالية من القطع النقدية في عام 1995، مع إضافة 10 عملات بيزو في عام 2000.
العملات المعدنية المتداولة حاليا هي:
ولا تزال الطوائف التي تقل عن 1 بيزو لا تزال تصدر ولكنها لا تستخدم على نطاق واسع. وفي كانون الأول / ديسمبر 2008، دعا قرار الكونغرس الفلبيني إلى تقاعد وتوحيد جميع القطع النقدية التي تقل عن بيزو واحد.
في عام 1852، بانكو إسبا & نتيلد؛ أول الفلبينية دي إيزابيل 2A أصدر ملاحظات ل 10 و 25 و 50 بيزو فويرتس. في عام 1896، وأضاف البنك 5 بيزو فويرتس الملاحظات. صدرت سندات الخزينة ل 1 و 4 و 25 بيزو فيرتس في عام 1877.
خلال الحروب الإسبانية الأمريكية والفلبينية الأمريكية، صدرت 1 و 5 ملاحظات بيزو باسم ريب & أواكوت؛ بليكا الفلبينية.
بين 1903 و 1918، صدرت شهادات الفضة، من فئات 2، 5، 10، 20، 50، 100 و 500 بيزو. تم استبدال هذه الشهادات بشهادات الخزانة الصادرة بين عامي 1918 و 1941 في فئات 1 و 2 و 5 و 10 و 20 و 50 و 100 و 500 بيزو.
في عام 1904، بانكو إسبا & نتيلد؛ قدم أول الفلبينية الملاحظات في الطوائف 5، 10، 25، 50، 100 و 200 بيزو. في عام 1912، غير هذا البنك اسمه إلى بنك جزر الفلبين (ببي)، واستمر في إصدار الملاحظات حتى عام 1933. أصدر البنك الوطني الفلبيني (بنب) الملاحظات في عام 1916 في الطوائف 2 و 5 و 10 بيزو، مع ملاحظات الطوارئ صدر في عام 1917 لمدة 10، 20 و 50 سنتافوس، 1، 5، 10 و 20 بيزو. وفي الفترة ما بين عامي 1918 و 1937، أصدر المصرف الوطني للبنوك مذكرات من فئات 1 و 2 و 5 و 10 و 20 و 50 و 100 بيزو. وكانت هذه المذكرات قيد التداول حتى عام 1947.
أصدرت اليابانية سلسلتين من الملاحظات. صدر الأول في عام 1942 في الطوائف 1، 5، 10 و 50 سنتافوس، 1، 5 و 10 بيزو. والثانية، من عام 1943، كان في الطوائف 1، 5، 10، 100، 500 و 1000 بيزو. مذكرة 100 بيزو من سلسلة الإنجليزية، التي تم تقديمها في عام 1951 وحل محلها سلسلة بيليبينو في عام 1969.
وفي عام 1944، صدرت شهادات الخزانة، التي تحمل كلمة "النصر" المطبوعة على الجانب الآخر، لتحل محل جميع الملاحظات السابقة. وكانت هذه في الطوائف 1، 2، 5، 10، 20، 50، 100 و 500 بيزو.
في عام 1949، تولى البنك المركزي الفلبين قضية النقود الورقية. وكانت ملاحظاته الأولى مخطوطات على شهادات خزانة النصر. وأعقب ذلك في عام 1951 من خلال القضايا العادية في الطوائف 5، 10، 20 و 50 سنتافوس، 1، 2، 5، 10، 20، 50، 100، 200 و 500 بيزو. وتوقفت ملاحظات سينتافو (باستثناء المذكرة 50 سنتافو، التي ستعرف لاحقا في مذكرة نصف البيزو) في عام 1958 عندما تم سحق القطع النقدية سلسلة الإنجليزية أولا.
في عام 1967، اعتمد حزب الشعب الكمبودي اللغة الفلبينية على عملته، وذلك باستخدام اسم بانغكو سينترال نغ بيليبيناس، وفي عام 1969 قدم "سلسلة بيليبينو" من الملاحظات في الطوائف 1، 5، 10، 20، 50 و 100 بيزو. تم تقديم "سلسلة أنغ باغونغ ليبونان" في عام 1973 وتضمنت ملاحظات ثنائية البيزو. وحدث تغيير جذري في عام 1985 عندما أصدر مصرف الجمارك المركزي "سلسلة التصميم الجديد" مع ملاحظات 500 بيزو في عام 1987 و 1000 بيزو (للمرة الأولى) في عام 1991 و 200 بيزو في عام 2002.
الأوراق النقدية الفلبينية تصدر حاليا في الفئات التالية:
(* لم يعد يجري طباعتها، ولكن لا تزال العطاء القانوني)
عملة الجيل الجديد.
في عام 2009 أعلنت بانغكو سينترال نغ بيليبيناس أنها ستطلق إعادة تصميم ضخمة للأوراق النقدية والعملات الحالية لتعزيز الميزات الأمنية وتحسين المتانة. ومن بين أعضاء اللجنة العددية نائب محافظ بانكو سينترال ديوا غينيغوندو، وأمبيث أوكامبو، والدكتور جيمي لايا، أعضاء المعهد التاريخي الوطني. وسيضم تصميم الأوراق النقدية الجديد فلبينيين مشهورين وعجائب طبيعية رائعة. وسيتم تصوير الرموز الوطنية الفلبينية على القطع النقدية. وسيبدأ برنامج بسب إصدار الدفعة األولية من األوراق البنكية الجديدة في ديسمبر / كانون األول 2010 في حين سيتم إدخال قطع نقدية جديدة اعتبارا من عام 2012. وستظل األوراق النقدية الحالية مناقصة قانونية لمدة ثالث سنوات على األقل.
في عام 2005، العديد من الملاحظات 100 بيزو مع كلمة الرئيس جلوريا ماكاباجال ارويو خطأ في كتابة "أروفو" كانت في التداول. وبعد أيام من العثور على هذا أول الأمر، أمر بسب التحقيق.

خدمة التحويلات عبر الإنترنت إلى الفلبين.
إرسال الأموال إلى الفلبين على الانترنت بسرعة وسهولة مع بنب خدمة التحويلات المالية. نحن متخصصون في خدمات تحويل الأموال الدولية من الولايات المتحدة إلى الفلبين وتقديم واحدة من أفضل أسعار صرف العملات المتاحة. لدينا رسوم الخدمة المنخفضة وخيارات تحويل الأموال مرنة تسمح لك بإرسال الأموال لأغراض شخصية أو تجارية.
استشارة مهمة.
لتكون قادرة على خدمتك على أفضل موقع بنب سوف تخضع صيانة الخدمة في 22 فبراير من 9:00 بيإم يست إلى 12:00 آم يست.
وستستأنف العمليات المنتظمة فور انتهاء الفترة المذكورة.

No comments:

Post a Comment