Tuesday 13 March 2018

تعريف الهامش الفوركس


تعريف الهامش.


يعرف الهامش على أنه مبلغ المال المطلوب في حسابك للحفاظ على مواقعك في السوق باستخدام الرافعة المالية. على سبيل المثال، إذا كنت في وضع مفتوح بمبلغ 20،000 دولار أمريكي باستخدام هامش 100: 1، فيجب ألا يقل رصيد حسابك عن 1٪ من هذا المبلغ. هذا هو ببساطة لأنك يمكن أن التجارة عادة ما يصل إلى 100 أضعاف المال لديك فعلا. وبالمثل، إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية 50: 1. حساب الرافعة المالية هو:


الرافعة المالية = 100 / نسبة الهامش.


وبعبارة أخرى، الهامش هو وديعة المجاملة اللازمة للوصول إلى مرفق الاستفادة في النقد الاجنبى. ويعرف الإيداع الخاص بك أيضا باسم الهامش الأولي أو الإيداع الأولي. حتى، لديك 100 $ في حسابك والرافعة المالية الخاصة بك هو 100: 1. وهذا يعني أنه يمكنك تداول ما يصل إلى 100000 دولار من العملات. سيكون رصيد حسابك "مخصصا" ومقفلا لكل معاملة تقوم بها تؤدي إلى علامة 100،000 دولار. حتى إذا كنت تحمل 10000 $ فتح الموقف، يتم ربط $ 100 من رصيد حسابك حتى كضمان للوسيط الخاص بك. ويعرف هذا باسم هامش الصيانة. يمكنك الآن تداول الرافعة المالية المتبقية البالغة 90،000 دولار شاملة رصيدك البالغ 900 دولار. وبالمثل، بمجرد إغلاق الموقف، والمال "المخصصة" الخاص بك سيكون مجانا للاستخدام مرة أخرى.


عندما ينخفض ​​مستوى هامش الصيانة إلى ما دون المستوى المطلوب، سيتم إصدار نداء الهامش من قبل الوسيط للحصول على المستوى الأعلى مرة أخرى. في هذه الحالة، يكون للمستثمر خيارين، وهذا هو أعلى رصيد حسابه أو لتصفية صفقاته لتلبية هذا الشرط. ويحدث ذلك عادة عندما يعاني المستثمر من خسائر في مركز مفتوح، مما يؤدي إلى شركة وساطة تسعى إلى شكل من أشكال الأمن.


وفقا للمؤلفين جون جاجيرسون و S. واد هانسن من كتاب "الاستغلال مع الفوركس"، "معظم التجار تتطلب منك أن تنحى جانبا في مكان ما حوالي 100 دولار للعقد في حساب مصغر أو 1000 دولار لكل عقد في حساب كامل الحجم حيث العديد من المستثمرين فإن الخلط هو أنهم يعتقدون أن مبلغ 100 دولار أو 1000 دولار التي خصصوها جانبا هو أقصى مبلغ يمكن أن يخسرونه في التجارة، وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة ".


مع الأخذ في المثال السابق، فإن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تخسره إذا أدخلت عقدا بقيمة 10000 دولار أمريكي بهامش 100: 1 ليس المبلغ المقفل الفعلي البالغ 100 دولار في حسابك، ولكن المبلغ الإجمالي الذي تم تداوله هو 10000 دولار أمريكي. وبالتالي، تماما مثل المستثمر قادر على التمتع 100 مرة من الربح، واحد أيضا أن يخسر 100 مرة المال واحد. وبسبب هذا، ينبغي استخدام الهامش بحكمة ومعتدلة جنبا إلى جنب مع احتياطات السلامة مثل استخدام أمر وقف الخسارة.


تعريف هامش الفوركس.


سوق الفوركس هو العالم أكبر سوق مالية وأنه يتعامل مع الكثير من الأشياء. كما يوفر خيارات مربحة للتجار الانضمام. وهذا يجعل الأعمال مربحة وجذابة. ومن الواضح أنه يوفر فرصة لتداول 10 إلى 200 أضعاف قيمة الودائع في أي زوج من العملات.


فمن الممكن من خلال تداول العملات الأجنبية. هل تريد أن تعرف المزيد عن هذا المفهوم الفريد؟ إذا كان الجواب نعم ثم انتقل لأسفل وتذهب من خلال هذا المنصب كما سوف تحصل على معرفة حول تعريف الهامش الفوركس وأكثر من ذلك بكثير هنا.


تعريف هامش الفوركس.


هذا هو الفرق بين سعر بيع المنتج أو أي خدمة معينة وتكلفة الإنتاج. ويمكن أيضا أن يشار إليها على أنها مجموع الأسهم الممولة كحصة من سعر السوق الحالي للأوراق المالية المحتفظ بها في الحساب.


من حيث الاستثمار، يمكن تعريف تعريف الهامش في الفوركس على أنه ممارسة شراء أصل حيث المشتري فقط لدفع نسبة من قيمة الأصول وإقراض الباقي إما من البنك أو وسيط.


على سبيل المثال، ويقول كنت ترغب في شراء عقد العقود الآجلة بقيمة 10،000 $ باستخدام التداول وهامش تعطى لك هو 20٪. في هذه الحالة، لديك أيضا لدفع 2000 $، والباقي يمكنك احتلال بسهولة.


لنذكر مثالا لفهم المفهوم بشكل صحيح.


لنفرض أن المتداول يتم عرضه مع 50: 1 والهامش المطلوب لجعل هذه التجارة 2٪. بكلمات بسيطة، هو مطلوب منه أن يكون $ 2000 في حسابه / لها للتجارة كل عقد العملات الأجنبية القياسية.


صيغة الهامش هي:


الهامش = 100 / الرافعة المالية.


ماذا تعني بالشراء على حساب الفوركس؟


قبل شرح هذا السياق، من المهم أن نذكر أن الهامش الفوركس ينبغي التعامل معها بشكل صحيح، وينبغي للمرء أن يكون على بينة من تعريف هامش النقد الاجنبى.


شراء على الهامش هو شراء الأصول عن طريق السماح الهامش والإقراض بقية الرصيد من البنك أو وسيط. ويمكن أيضا أن يشار إليها على أنها الدفعة الأولى للأصل الذي يشتريه المودع.


عندما يتعلق الأمر الهامش، الأكثر قلقا حول هامش الدعوة التي هي واحدة من أهم جوانب التداول. لذلك دعونا نفهم.


دعوة الهامش.


يمكن تفسير المكالمة على أنها الطلب باستخدام الهامش لإيداع أوراق مالية إضافية من أجل تحقيق الحد الأدنى من صيانة الهامش. يحصل معظم المتداولين على طلب هامش عند انخفاض قيمة الأسهم أو قيمة الأوراق المالية الموجودة في الحساب دون هامش الصيانة. نداء الهامش فعال جدا لدرجة أنه يجبر التجار على وضع الصفقة أو إضافة المزيد من النقود إلى حسابه.


لذلك، كلما قمت بإدخال السوق، يجب أن تكون على بينة من هذه الأمور التقنية من أجل تجنب خسائر فادحة في حياتك المهنية.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 2، 2016 12:31:36 بيإم.


هل سبق لك أن حاولت معرفة السبب الفعلي وراء تزايد شعبية الفوركس؟ حسنا، فإنه ليس لها إمكانية الوصول 24 ساعة ولا التاجر الأدرينالين تحفيزها.


نوف 1، 2016 5:49:12 بيإم.


كنت تفكر في الاستثمار في الفوركس أفترض. وربما، كلمة & لدكو؛ الرافعة & رديقو؛ كان لديه الكثير للقيام به. قد يبدو لك مثل الهمسات.


نوف 1، 2016 5:41:39 بيإم.


عندما كنت في سوق الصرف الأجنبي، ثم عليك أن تكون على دراية جيدة مع جميع المصطلحات الفنية المستخدمة في تداول الفوركس. في هذا السياق، هناك مصطلح.


في حين تبدأ كمبتدئ في السوق الفوركس، يجب أن تأتي عبر هامش شروط.


في تجارة الفوركس، مفهوما مهمان أن يفهم أن تشمل الهامش و ليفيرا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


شرح الرافعة المالية.


فهم استخدام الرافعة المالية.


الرافعة المالية هي القدرة على استخدام شيء صغير للسيطرة على شيء كبير. محددة لتداول العملات الأجنبية، فهذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك كمية صغيرة من رأس المال في حسابك السيطرة على كمية أكبر في السوق.


سيتداول تجار الأسهم هذا التداول على الهامش. في تداول العملات الأجنبية، لا توجد فائدة محملة على الهامش المستخدم، ولا يهم أي نوع من المتداول أنت أو نوع الائتمان الذي لديك.


إذا كان لديك حساب وسيط يقدم هامش، يمكنك التجارة على ذلك.


الميزة الواضحة لاستخدام الرافعة المالية هي أنه يمكنك جعل مبلغ كبير من المال مع كمية محدودة فقط من رأس المال. المشكلة هي أنه يمكنك أيضا أن تفقد قدرا كبيرا من التداول النقدي مع الرافعة المالية. كل ذلك يعتمد على كيفية استخدام بحكمة لك وكيفية المحافظة إدارة المخاطر الخاصة بك.


لديك المزيد من السيطرة مما كنت اعتقد.


الرافعة المالية يجعل سوق مملة نوعا ما مثيرة بشكل لا يصدق. لسوء الحظ، عندما المال الخاص بك هو على خط مثيرة ليست دائما جيدة، ولكن هذا هو ما جلبت الرافعة المالية ل فكس.


دون الرافعة المالية، سوف يفاجأ التجار لرؤية تحرك 10٪ في حساباتهم في سنة واحدة. ومع ذلك، يمكن للتاجر باستخدام رافعة مالية أكثر من اللازم أن نرى بسهولة 10٪ التحرك في حساباتهم ويوم واحد. في حين أن مبالغ نموذجية من الرافعة المالية تميل إلى أن تكون مرتفعة جدا، وأنا التجارة مع النفوذ خمس مرات. فمن المهم بالنسبة لك أن تعرف أن الكثير من التقلبات التي تواجهها عند التداول يرجع إلى النفوذ على تجارتك أكثر من التحرك في الأصول الأساسية.


مبالغ الرافعة المالية.


عادة ما يتم منح الرافعة المالية بمبلغ ثابت يمكن أن يختلف مع وسطاء مختلفين. كل وسيط يعطي النفوذ على أساس القواعد والأنظمة الخاصة بهم. والمبالغ هي عادة 50: 1، 100: 1، 200: 1، 400: 1.


50: 1 الرافعة المالية.


50 إلى 50 نفوذا يعني أن لكل دولار 1 لديك في حسابك يمكنك وضع صفقة بقيمة 50 $.


على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 500 دولار، سوف تكون قادرة على تداول كميات تصل إلى 25،000 $ في السوق باستخدام رافعة مالية 50: 1. انها ليست أنه يجب أن يكون تداول كامل $ 25،000، ولكن سيكون لديك القدرة على التجارة تصل إلى هذا المبلغ.


100: 1 الرافعة المالية.


مائة إلى واحد النفوذ يعني أنه لكل 1 $ لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 100 $. هذا هو مبلغ نموذجي من الرافعة المالية المعروضة على حساب الكثير القياسي. فإن الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى $ 2000 لحساب قياسي تعطيك القدرة على السيطرة على 200،000 $.


200: 1 الرافعة المالية.


مائة إلى واحد الرافعة المالية يعني أنه لكل 1 $ لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 200 $. هذا هو مبلغ نموذجي من الرافعة المالية المعروضة على حساب الكثير مصغرة. يبلغ الحد الأدنى للإيداع النموذجي على هذا الحساب حوالي 300 دولار. مع 300 $ سوف تكون قادرة على فتح الصفقات تصل إلى مبلغ 60،000 $.


400: 1 الرافعة المالية.


400 إلى واحد الرافعة المالية يعني أنه لكل $ 1 لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 400 $. بعض السماسرة تقدم 400: 1 على حسابات الكثير المصغر. وأود أن شخصيا أن نكون حذرين من أي وسيط الذي يقدم هذا النوع من النفوذ لحساب صغير. أي شخص يجعل إيداع 300 $ في حساب النقد الاجنبى ومحاولة للتجارة مع رافعة مالية 400: 1 يمكن أن تمحى تماما في غضون دقائق.


ليس الأمر كما لو أن الوسطاء يجبرون المتداول على إيداع 300 دولار فقط، ولكن إذا جعلوا ذلك ممكنا، فإنني أظن أن هناك أيضا طرقا أخرى لن يتصرفوا فيها لصالحك.


التجار المهنية والرافعة المالية.


في معظم الأحيان، التجار المهنية تتداول مع الرافعة المالية منخفضة جدا. الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك أقل يحمي رأس المال الخاص بك عند ارتكاب أخطاء التداول والحفاظ على عوائد أكثر اتساقا. سوف يستخدم العديد من المهنيين مبالغ الرافعة المالية مثل 10: 1 أو 20: 1. من الممكن أن تتداول مع هذا النوع من الرافعة المالية بغض النظر عما يقدمه الوسيط. لديك فقط لإيداع المزيد من المال وجعل عدد أقل من الصفقات.


بغض النظر عن أسلوب حياتك، تذكر دائما، لمجرد أن الرافعة المالية هناك لا يعني أن لديك لاستخدامه. وبوجه عام، كلما كانت النفوذ الأقل استخداما، كلما كان ذلك أفضل. فإنه يأخذ الخبرة لمعرفة حقا متى لاستخدام النفوذ وعندما لا.


البقاء حذرا سوف تبقى لكم في اللعبة على المدى الطويل.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


الشراء على الهامش يسمح للعميل للاستفادة من الموقف الذي هو أكبر من المبلغ الفعلي وضعت أسفل. تختلف متطلبات الهامش في سوق الفوركس تبعا لقوانين الفوركس التي تتراوح بين 25٪ و 2٪ من قيمة الصفقة.


طريقة أخرى للإشارة إلى متطلبات الهامش هي الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. متطلبات الهامش 2٪ هي إكيفيلنت من تقديم رافعة مالية 50: 1 في حين أن هامش الهامش 1٪ يمكن أيضا أن يعاد إلى 100: 1 الرافعة المالية.


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment